الأرصاد تحذر: أحوال طقس فلسطين بدءاً من الليلة وحتى يوم الأحد القادم

طقس فلسطين - بحر غزة

نشرت الأرصاد الجوية الفلسطينية، اليوم الخميس 13 أبريل 2023، توقعاتها لأحوال طقس فلسطين لهذه الليلة وخلال الأيام القليلة المقبلة.

قالت الأرصاد عبر موقعها الإلكتروني، إن طقس فلسطين لهذه الليلة سيكون باردًا الى شديد البرودة خاصة فوق المناطق الجبلية و الرياح شمالية غربية إلى جنوبية غربية معتدلة السرعة و البحر متوسط ارتفاع الموج.

وأضافت أن طقس فلسطين ليوم غد الجمعة سيكون غائما جزئيا الى صاف ربيعيا لطيفا ومعتدلا، وتعود الأجواء إلى الاستقرار بشكل عام مع ارتفاع ملموس على درجات الحرارة مع بقائها أقل من معدلها العام بقليل، الرياح جنوبية إلى جنوبية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة و البحر خفيف ارتفاع الموج.

وأشارت إلى أن طقس فلسطين ليوم السبت القادم سيكون غائما جزئيا الى صاف بوجه عام دافئا في المناطق الجبلية حارا نسبيا في بقية المناطق، ويطرأ ارتفاع ملموس على درجات الحرارة لتصبح أعلى من معدلها العام بحدود درجتين مئويتين، الرياح شمالية غربية الى جنوبية شرقية خفيفة إلى معتدلة السرعة تنشط احيانا والبحر خفيف ارتفاع الموج.

ونوهت إلى أن طقس فلسطين ليوم الأحد القادم سيكون صافيا بوجه عام دافئا في المناطق الجبلية حارا نسبيا في بقية المناطق، ويطرأ ارتفاع اخر على درجات الحرارة لتصبح أعلى من معدلها العام بحدود 3 درجات مئوية، الرياح شمالية غربية الى جنوبية شرقية خفيفة إلى معتدلة السرعة تنشط احيانا والبحر خفيف ارتفاع الموج.

وحذرت الأرصاد خلال تلك الفترة، من الانقلاب الحاد في درجات الحرارة وخطر تشكل السيول في الاودية والمناطق المنخفضة ومن خطر التزحلق على الطرقات، وأيضاً من تدني مدى الرؤية الافقية.

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد