تشكيلة يوفنتوس أمام سبورتنغ لشبونة اليوم

تشكيلة يوفنتوس ولشبونة

تشكيلة مباراة يوفنتوس أمام سبورتنغ لشبونة اليوم والقنوات الناقلة، حيث يلتقي يوفنتوس "السيدة العجوز" وسبورتنغ لشبونة، مساء اليوم الخميس 13 أبريل، ضمن منافسات الدوري الأوروبي، ويسعى كل منهم لفوز واكمال مشواره في البطولة.

وينتظر عشاق الساحة المستديرة وكرة القدم الإيطالية والأوروبية، لقاء اليوم الذي يجمع بين يوفنتوس وسبورتنغ لشبونة، حيث يبحث متابعين المستديرة عن يوفنتوس وسبورتنغ لشبونة اليوم والقنوات الناقلة لها.

موعد مباراة يوفنتوس وسبورتنغ لشبونة في الدوري الأوروبي

تقام مباراة الدوري الأوروبي مساء اليوم اليوم الخميس 13 أبريل 2023، حين يلتقي الفريقين ضمن منافسات بطولة الدوري الأوروبي، حيث ستنطلق صافرة الحكم في تمام الساعة التاسعة بتوقيت مصر وفلسطين وبعض الدول العربية.

توقيت مباراة يوفنتوس وسبورتنغ لشبونة اليوم 13 أبريل

يتنافس الفريقين في دور ربع النهائي "مباراة ذهاب"من بطولة الدوري الاوروبي موسم 2023 ، ويسعى كل منهم للحصول على فوز يساعده بالتأهل، حيث تنطلق صافرة الحكم في تمام الساعة التاسعة بتوقيت مصر وفلسطين، والعاشرة بتوقيت السعودية والكويت.

ملعب مباراة يوفنتوس وسبورتنغ لشبونة اليوم في ربع النهائي

يجمع ملعب اليانز ستاديوم مباراة يوفنتوس وسبورتنغ لشبونة اليوم ضمن بطولة الدوري الاوروبي 2023، ويستغل نادي يوفنتوس أرضه وجمهوره للحصول على فوز يسحق به غريمه لشبونة.

تشكيلة يوفنتوس ضد لشبونة اليوم

يخوض مدرب يوفنتوس مباراته اليوم ضد غريمه سبورتنغ لشبونة، بتشكيلة متوقعة من المدرب ماسيميليانو أليجري أن تبدأ المباراة بالتشكيلة التالية:

حراسة المرمى: فويتشيك تشيزني .

خط الدفاع: جليسون بريمو، فيديريكو جاتي ، اليكس ساندرو .

خط الوسط: نيكولو فاجيولي ، خوان كوادرادو ، ادريان رابيو ، مانويل لوكاتيلي ، فيليب كوستيتش .

خط الهجوم: أنخيل دي ماريا، دوشان فلاهوفيتش .

 

مصير مباراة يوفنتوس وسبورتنغ لشبونة اليوم في الدوري الأوروبي

يسعى نادي يوفنتوس دخول مباراته اليوم وهو لديه رغبة حسم التأهل إلى نصف النهائي مبكرًا، وما يسعى إليه يوفنتوس بتحقيق فوز، ويتطلب ذلك تحقيق الفوز بنتيجة كبيرة في مباراة اليوم الذهاب الذي تقام على أرضه ووسط جمهوره، تريحه من عناء خوض مباراة الإياب بكامل طاقته.

ويستعد نادي سبورتنغ لشبونة استعداد جدي لخصمه وغريمه التقليدي يوفنتوس، والذي تقام على أرضه مباراة الإياب اللقاء الملحمي القادم، ويسعتد للمنافسة للخروج بنتائج مرضية مبكرة للاستعداد للإياب.

القنوات الناقلة مباراة يوفنتوس سبورتنغ لشبونة اليوم

تذاع مباراة يوفنتوس وسبورتينج لشبونة اليوم في الدوري الاوروبي 2023، عبر قناة belN Sports premium 1.

معلق مباراة يوفنتوس وسبورتينج لشبونة اليوم

أسندت مهمة التعليق على أحداث المباراة بين انتر ويوفنتوس اليوم للمعلق الذي تم الإعلان عنه من قبل القناة الناقلة للمباراة، ألا وهو المعلق القدير "علي محمد علي.".

وسيكون يوفنتوس متسلحًا في المواجهة بعاملي الأرض والجمهور، بينما سيكون لشبونة راغبًا في أن يخرج من ملعب منافسه بنتيجة مريحة تساعده في بلوغ ربع النهائي على أرضه المباراة المقبلة بدون معاناة.

وبهذا المقال نكون قد قدمنا لكم من خلال وكالة سوا الإخبارية، تشكيلة مباراة يوفنتوس وسبورتينج لشبونة" في مباراة اليوم ضمن منافسات دور إياب ربع النهائي في الدوري الأوروبي، والقنوات الناقلة، وموعد المباراة في أغلب البلدان العربية.

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد