تشكيلة الزمالك ضد حرس الحدود اليوم - الموعد والقنوات الناقلة

تشكيلة الزمالك ضد حرس الحدود اليوم

تشكيلة الزمالك ضد حرس الحدود اليوم - الموعد والقنوات الناقلة، في مباراتهم ضمن إطار منافسات الدوري المصري الممتاز لعام 2023، حيث ارتفعت نسبة البحث من قبل مشجعين الدوري المصري ومحبي الكرة العربية عن تشكيلة الزمالك ضد حرس الحدود.

ويرجع سبب ازدياد البحث عن تشكيلة الزمالك ضد حرس الحدود في الدوري المصري الممتاز إلى أهمية هذه البطولة الرياضية العربية والعالمية، حيث تضم أفضل الأندية في مصر وتتميز بمنافسة عالية المستوى ومثيرة للغاية.

وتعد هذه المباراة من أهم مباريات الدوري، مما يثير حماس الجماهير ويجعلهم يترقبون تشكيلة الزمالك ضد حرس الحدود التي سيعتمدها كل فريق في هذه المواجهة الحاسمة.

وتقدم وكالة "سوا" لمتابعيها في شتى بقاع العالم العربي تشكيلة الزمالك ضد حرس الحدود اليوم - الموعد والقنوات الناقلة في مباراة اليوم التي ينتظرها جميع مشجعي كرة القدم المصرية.

تشكيلة الزمالك ضد حرس الحدود اليوم


24dec10a38ac3f3e9f2589d57e5cad777e16d801.jpg

ويتواجه الفريقين في مباراة الإياب من منافسات الدوري المصري الممتاز في مباراة تعد ضمن الأقوى بعد ان تواجهوا مسبقا في الذهاب الذي انتهى بفوز الزمالك بأربعة أهداف مقابل لا شيء ويسعى للحفاظ على التقدم في مباراة اليوم للتقدم في المراكز الأولى، ويترقب الجماهير تشكيلة الزمالك ضد حرس الحدود بفارغ الصبر.

تشكيلة الزمالك ضد حرس الحدود اليوم

حيث يستعد فريق الزمالك لمواجهة قوية مع حرس الحدود في الدوري المصري الممتاز مدحت عبد الهادي ويتوقع أن تكون تشكيلة الزمالك ضد حرس الحدود اليوم كالتالي:

في الحراسة: محمد صبحي.

في جدار الدفاع: أحمد فتوح، حسام عبد المجيد، محمود الونش، حمزة المثلوثي.

في مراكز الوسط: سيف فاروق جعفر، نبيل عماد «دونجا»، محمد عبد الغني.

في خط الهجوم: مصطفى شلبي، ناصر منسي، أحمد سيد «زيزو».

من المتوقع أن يبدأ مدرب الزمالك المباراة بتشكيلة 4-3-3 ويمكن أن يحمل التشكيل المذكور في الأعلى العديد من الفوائد والإيجابيات، حيث يمتلك فريق الزمالك لاعبي دفاع وسط وهجوم قادرين على التحكم في الكرة وتمريرها بدقة، ولاعبي دفاع متميزين قادرين على التصدي لهجمات حرس الحدود وعكس الهجمات الى مرتدات وإحراز الأهداف من الفرص البسيطة.

هذه التشكيلة تعتبر هجومية وتسمح للفريق بتوزيع اللعب في كافة أجزاء الملعب وتوفير دعم للهجوم والدفاع، يمكن استخدام هذه التشكيلة بعدة أساليب وبأسلوب مختلف، وتعتمد ذلك على قوة وضعف الفريق وعلى خصومهم يمكن أيضًا تغيير التشكيلة خلال المباراة للتكيف مع تغيرات في الأداء أو الوضع اللعب.

موعد مباراة الزمالك ضد حرس الحدود اليوم


31470cd7977bce92f6bac8d0e3e3f30ae7e7540e.jpegموعد مباراة الزمالك ضد حرس الحدود في الدوري المصري الممتاز يعد من أهم المواعيد الرياضية في العالم اليوم الخميس، وهو ما يثير حماس الكثيرين من عشاق كرة القدم في جميع أنحاء العالم العربي، وتقام مباراة الزمالك ضد حرس الحدود اليوم على ملعب إستاد الكلية الحربية.

تعد مباراة الزمالك ضد حرس الحدود في الدوري المصري الممتاز واحدة من المباريات الأكثر انتظارًا ضمن ضمن لقاءات الجولة الخامسة والعشرين من المنافسات، حيث يسعى الفريقان لتحقيق الفوز، ويأمل الزمالك وجماهيره تحقيق الفوز في مباراة اليوم.

وسيكون موعد المباراة اليوم الخميس 13 أبريل 2023، في تمام الساعة 22:15 بتوقيت القاهرة 23:15 بتوقيت مكة المكرمة، وتعد هذه المواجهة فرصة كبيرة لعشاق كرة القدم لمتابعة إثارة هذه المنافسة القوية، ورؤية كيف سيسيطر الفريقان على المباراة ومن سيحقق الفوز في النهاية.

القنوات الناقلة لمباراة الزمالك ضد حرس الحدود اليوم


تشكيل الزمالك المتوقع لمباراة فاركو في الدوري المصري.jpg

فأن مجموعة قنوات أون تايم سبورت، هي الحاصلة على حقوق بث مباريات الدوري الممتاز، سواء عبر شاشتها الأرضية أو الفضائية، وبالتالي سوف تعرض مباراة الزمالك وحرس الحدود، عبر قناتها أون تايم سبورت 1، عبر التردد التالي:

تبث مباراة الزمالك ضد حرس الحدود اليوم في إطار منافسات الدور الربع نهائي من الدوري الأوروبي، عبر مجموعة قنوات أون تايم سبورت الحاصلة على حقوق بث مواجهات الدوري المصري الممتاز، وبالتالي سوف تعرض مباراة الزمالك وحرس الحدود، عبر قناتها أون تايم سبورت 1، عبر التردد التالي:

القمر الصناعي: نايل سات

التردد: 11861

الاستقطاب: راسي

معدل الترميز: 27500

معامل التصحيح: 5\6

مفتوحة

وبهذا متابعينا عبر وكالة سوا نكون قد اوجزنا لكم تشكيلة الزمالك ضد حرس الحدود اليوم، في منافسات إياب الجولة الخامسة والعشرين من الدوري المصري، ونعرض لكم أيضاً القنوات الناقلة لمباراة الزمالك وحرس الحدود، ومتى موعد مباراة الزمالك وحرس الحدود.

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد