التتر وأبو سلوم يعلنون اضراب تحذيري عن الطعام وعائلاتهم تناشد الرئيس الافراج عنهم

رام الله / سوا / اعلن المعتقلين السياسيين حازم التتر مدير مكتب نواب غزة في رام الله وهاني ابو سلوم احد العاملين في مكتب النواب نيتهم القيام بإضراب تحذيري عن الطعام لمدة يوم غدا احتجاجا على استمرار اعتقالهم في سجن الوقائي لمدة تزيد عن الاربعة شهور دون عرضهم على اي جهة قضائية معتبرين هذا الاعتقال خروج على القانون وتجاوز له مطالبين بالإفراج الفوري عنهم .

هذا وكانت عدد من منظمات حقوق الانسان والمراكز الحقوقية نددت باستمرار اعتقال التتر وأبو سلوم دون عرضهم على اي جهة قضائية مطالبة بالإفراج عنهم كما ندد عدد من نواب التشريعي باعتقالهم واقتحام مكتب نواب غزة في رام الله من قبل الاجهزة الامنية وكان نواب التشريعي تقدموا بشكوى للنائب العام بهذا الخصوص والتي لم يجيب عليها النائب العام حتى اللحظة .

وفي ذات السياق حملت والدة المعتقل ابو سلوم المسؤولية الكاملة عن اعتقال ابنها لرئيس جهاز الامن الوقائي اللواء زياد هب الريح معتبرة السيدة ابو سلوم ان اعتقال ابنها غير مبرر وتدخل فيه الغاية الشخصية بعيدا عن سيادة القانون وان اللواء هب الريح هو من يحتجزه بشكل شخصي .

وناشدت السيدة ابو سلوم السيد الرئيس محمود عباس الافراج عن ابنها المعتقل منذ اكثر من اربعة شهور قائلة ولدي هو المعيل الوحيد لي ولأسرته المتواجدة في رام الله بعد خروجها من غزة على اثر الانقسام الفلسطيني ذاكرة ان له طفلة مريضة تحتاج الى عناية والدها وذنبها في عنق من يحتجزونه بدون وجه حق لغايات سياسية ولا علاقة للقانون في ذلك مؤكدة ان ابنها لم يقم بأي مخالفة ليتم اعتقاله واحتجازه كل هذه المدة .

وأضافت السيدة ابو سلوم قضينا رمضان بدون هاني وها نحن نودع رمضان ونستقبل العيد فإننا نأمل من سيادة الرئيس ان يأمر بالإفراج عنه وعن زميله المعتقل وان يرفع هذا الظلم الواقع على ابناء شعبه .

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد