هل يجمع النصر السعودي بين جوزيه مورينو ورونالدو مجدداً؟

جوزيه مورينيو وكريسيانو رونالدو

يجهز نادي النصر السعودي عرضا جيدا لإستقطاب المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو مدرب نادي روما الإيطالي، لخلافة المدرب الفرنسي رودي غارسيا الذي الذي رحل عن النصر مؤخرا بسبب فقدان الثقة في إدارته بعد أقل من عام على انضمامه لتدريب الفريق خلفاً للأرجنتيني ميغيل روسو وبعد التعادل الأخير أمام الفيحاء في الدوري السعودي والتأخر عن الاتحاد المتصدر بفارق 3 نقاط.

وبحسب مصادر صحفية أن الثنائي البرتغالي جوزيه مورينيو وكريستيانو رونالدو قد يجتمعان مرة أخرى، بعد أن كانا سويا في ريال مدريد من 2010 حتى 2013 وقدم "الدون" تحت قيادة "السبيشيل وان" أداء مميزا.

وكشفت أن النصر ينوي عرض 100 مليون يورو على المدرب السابق لريال مدريد في موسمين، ليصبح أعلى المدربين أجرا في العالم.

جوزيه مورينيو.jpg
ويحتل النصر وصافة ترتيب الدوري السعودي، برصيد 53 نقطة، خلف الاتحاد المتصدر بـ56 نقطة.

وينافس روما بقيادة مورينيو -الذي يمتد عقده مع الفريق السعودي حتى 2024- على مقعد مؤهل لدوري أبطال أوروبا وعلى لقب الدوري الأوروبي هذا الموسم.

وتتحدث تقارير إعلامية أن مورينيو (60 عاما) أنه لا يزال ملتزما بشكل كامل مع "جيالوروسي" وسيجتمع مع مُلاك النادي ليطلع على خططهم للمستقبل رغم أنه قال مؤخرا "العقد -أحيانا- ليس أهم شيء" في العلاقة بين الطرفين.

وكانت صحيفة "كوريري ديلو سبورت" الإيطالية ذكرت قبل أيام أن مورينيو تلقى عرضا سعوديا مغريا تصل قيمته 120 مليون يورو لمدة موسمين، في ظل اهتمام ناديي النصر والاتحاد ومنتخب السعودية بالحصول على خدماته.

تنهال العروض على مورينو

وتردد اسم مورينيو، الذي سبق له تحقيق نجاحات عديدة في إيطاليا وإنجلترا وإسبانيا والبرتغال، كمرشحٍ لقيادة فريق باريس سان جيرمان الفرنسي خلفاً للمدرب الحالي كريستوف غالييه.

كما ظهر اسم مورينيو ضمن المرشحين البارزين لتولي قيادة ريال مدريد الإسباني خلفاً للمدرب الحالي كارلو أنشيلوتي المطلوب في البرازيل، كما ذكرت تقارير أن ملاك تشيلسي الإنجليزي يفكرون في إعادة "سبيشيال وان" إلى ملعب "ستامفورد بريدج" بداية من الموسم المقبل.

ومن جانبه، أكد الصحفي الشهير سانتي أونا، أنه رغم أن روما لا يمانع رحيل مدربه، كما هو حال مورينيو إلا أن الأخير غير مهتم تمامًا بالعروض السعودية، إنما فقط سيرحل عن الذهاب حال تلقيه عرضًا من أندية بعينها كتشيلسي الإنجليزي وباريس سان جيرمان الفرنسي.

 

 

 

المصدر : سوا - يلا كورة

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد