حقيقة انتحار سعد لمجرد بزنزانته في فرنسا

الفنان المغربي سعد لمجرد

حفقيقة انتحار سعد لمجرد بزنزانته في فرنسا_ حيث يقبع النجم المغربي سعد لمجرد داخل أحد سجون باريس منذ أواخر شهر فبراير الماضي، بعد أن دانته محكمة الجنايات الفرنسية بتهمة اغتصاب فتاة فرنسية، وحكمت عليه بست سنوات في القضية.

رغم سجن سعد لمجرد إلا أن الشائعات حوله لم تتوقف أبدا، وآخر هذه الإشاعات تدعي إقدامه على الانتحار وتدهور حالته الصحية بسبب الأزمة التي يمر بها، والتي أدت إلى إصابته باكتئاب حاد.

سعد-لمجرد.jpeg
 

 سعد لمجرد داخل سجن باريس

حيث نقلت صحيفة "هسبريس " المغربية عن مصدر مطلع قوله إن الأخبار المروج لها بخصوص الفنان سعد لمجرد "مفبركة وعارية من الصحة".

كما أعرب المصدرعن استنكاره لمثل هذه التصرفات، خاصة في ظل الوضعية الحرجة التي يمربها سعد لمجرد، دون مراعاة للحالة النفسية لعائلته والمقربين منه.

وأضاف المصدر:" الوضعية الصحية لسعد لمجرد جيدة، وأنه يواجه قدره بإيمان قوي وثقة في الله، متشبثا ببراءته مما نسب إليه ومتطلعا لإنصافه في مرحلة الاستئناف التي سيواصل معركته القضائية من خلالها".

وأشار المصدر أن سعد لمجرد لا يستفيد من أي معاملة خاصة، بل يتمتع بكافة الحقوق التي يمنحها له القانون الفرنسي كمسجون، ومنها التدفئة والتلفزيون، ويتحدث مع زوجته ومحاميه كل يوم وهم يقومون بزيارته بانتظام.

1677258731_media.jpg
 

مساندة جمهور سعد لمجرد

ومن الجدير بالذكر أن سعد لمجرد يتمتع بشعبية واسعة بالمغرب خاصة والوطن العربي عامة، الأمر الذي جعله يحظى بحملة تضامن ومساندة واسعة من جمهوره، الذي يعبر له عن ذلك من خلال منشورات عبر منصات التواصل الاجتماعي.

وكان جمهور سعد لمجرد وعشاق فنه قد أطلقوا “هاشتاغ” على موقع تويتر حمل عنوان #كلنا_سعد_المجرد دعمًا لنجمهم المحبوب المسجون في باريس.

المصدر : وكالة سوا_ العربية

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد