بالفيديو والصور: أفلام عيد الفطر 2023

أفلام عيد الفطر 2023

أفلام عيد الفطر 2023، مع قرب انتهاء شهر رمضان 2023 المبارك، يبدأ الناس بالبحث عن أفلام عيد الفطر 2023 التي تعرض كل عام، التي تتنوع بين الأفلام الدرامية والرعب والأكشن والكوميدية والرومانسية وغيرها، كما تستعد دور العرض السينمائية في الدول العربية لعرض أفلام عيد الفطر 2023.

كما أن هناك منافسة كبيرة جدًا بين الكثير من الفنانين والممثلين العرب، سننتظرها عندما تعرض أفلام عيد الفطر 2023 في دور السينما، قبل عرضها على التلفزيون ومواقع التواصل الاجتماعي، حيث سيشارك عدد كبير من النجوم في أفلام عيد الفطر 2023، ومن المتوقع أن تشهد إقبال كبير على شبابيك التذاكر في دور السينما المختلفة.

كما بلغت عدد أفلام عيد الفطر 2023 التي ستعرض حتى اللحظة 11 عمل فني سينمائي متنوع بين الكوميديا والدراما والأكشن، ومن أشهر الفنانين الذين ستعرض أفلامهم في عيد الفطر المبارك، أحمد السقا ومحمد رمضان وعمرو عبد الجليل ومحمد سلام، كما يوجد عدد من نجوم مسرح مصر أبرزهم النجم المتألق علي ربيع وأوس أوس وحمدي المرغني ومصطفى خاطر.

وسنقدم لكم في وكالة سوا الإخبارية من خلال هذا المقال، أفلام عيد الفطر 2023 التي ستعرض في دور السينما في العيد، والتي ينتظرها المتابعين بشغف و حماس ، لمشاهدتها في عيد الفطر، التي من المتوقع أن تشهد نجاحًا كبيرًا بعد انتهاء السباق الرمضاني 2023، إذ تعتبر أفلام عيد الفطر 2023 وسيلة للترفيه والفرحة والسعادة.

أفلام عيد الفطر 2023:

فيلم رمسيس باريس:

377841-رمسيس-باريس.jpg
 

ويعد فيلم رمسيس باريس، من الأفلام التي ستعرض ضمن قائمة أفلام عيد الفطر 2023، وهو من أحدث الأفلام التي انتهت من تصويرها لاحقًا، والفيلم من بطولة هيفاء وهبي، محمد سلام، محمد ثروت، حمدي المرغني، محمود حافظ، سميرة مقرون و(مصطفي خاطر & اوس اوس، جومانا مراد)، مصطفى البنا، أحمد كشك وسامي مغاوري وعدد آخر من الفنانين، وتأليف كريم حسن بشير وإخراج أحمد خالد موسي، وتوزيع سينرجى فيلمز.

وتدور أحداث فيلم "رمسيس باريس" في إطار كوميدى، حول انتقال مجموعة من المصريين من رمسيس إلى باريس وهذه الرحلة تتضمن كثيرا من الأحداث والمفاجآت، وسط مواقف كوميدية تقوم على الموقف، وتصل الأحداث ذروتها عندما يقررون تشكيل عصابة لسرقة لوحة الموناليزا من متحف اللوفر، وهم متنكرون.

البرومو الرسمي لفيلم رمسيس باريس الذي سيعرض في أفلام عيد الفطر 2023:

فيلم "يوم 13":

يعد فيلم "يوم 13" من الأفلام التي ستعرض ضمن أفلام عيد الفطر 2023، وينتمي إلى أفلام الرعب، وهو أول فيلم عربي روائي في العالم، سيعرض بتقنية الـ 3D، والفيلم من بطولة دينا الشربيني وأحمد داود، شريف منير، محمد ثروت، نسرين أمين، أروى جودة وأحمد زاهر وفيدرا ومحمود عبد المغني ومجدي كامل ونهال عنبر ونهى عابدين ومحمد الصاوي وتأليف وإخراج وائل عبد الله، كما سيتم طرحه بدور السينما.

فيلم-يوم-13-1680980220-0.jpg

وتدور أحداث فيلم "يوم 13" في إطار رعب مثير، ويعد الفيلم التجربة الأولى في السينما التي تقدم بتقنية الـ 3D، كما يسجل الفيلم يسجل التعاون الثاني بين أحمد داود ودينا الشربيني في السينما بعدما قدما سوياً فيلم "هيبتا – المحاضرة الأخيرة" مع المخرج هادى الباجوري قبل 6 سنوات، بينما اشتركا معا في بطولة 3 مسلسلات هي "جراند أوتيل" مع عمرو يوسف ومحمد ممدوح، و "زي الشمس" بمشاركة أحمد السعدني وسوسن بدر وريهام عبد الغفور، و"لعبة النسيان" بمشاركة إنجي المقدم.

الإعلان التشويقي لفيلم "يوم 13" الذي سيعرض ضمن أفلام العيد 2023:

فيلم هارلي أسطورة الأسفلت 2023:

يترقب الجمهور العربي والمصري خاصة، عودة الفنان محمد رمضان للمشاركة في العمل السينمائي في أفلام عيد الفطر 2023، حيث يظهر هذا الموسم بفيلم هارلي أسطورة الأسفلت، من بطولة محمد رمضان، والنجم القدير محمود حميدة ومي عمر وحسنى شتا ومي كساب ويحمل الفيلم طابع المغامرات، ومن تأليف سمير مبروك وإخراج محمد سمير.

_640x_9b01eb041796abd01d0b774425f0cc57d766456ad133d28ce164dd133efd8879.jpg
وتدور أحداث الفيلم حول عودة هارلي مهندس الميكانيكا من الخليج مع عائلته لاستكمال دراسته بمصر، ويقوده ذكائه وسرعته إلى العمل مع إحدى العصابات، ويصبح العنصر الأبرز والأقرب إلى زعيم العصابة، ومن المتوقع أن يشهد الفيلم نجاحًا كبيرًا.

البرومو الأول والثاني لفيلم هارلي أسطورة الأسفلت الذي سيعرض في أفلام عيد الفطر 2023:

فيلم ابن الحاج أحمد 2023:

يعتبر فيلم ابن الحاج أحمد، من أشهر الأعمال الكوميدية التي سيتم طرحها خلال موسم أفلام عيد الفطر 2023، والعمل الفني من بطولة النجم شيكو وتعتبر أول بطولة مطلقة له، ومن إخراج معتز التوني ويعرض الفيلم وفكرة عمرو سلامة، أما السيناريو والحوار لأحمد محي ومحمد المحمودي، ومن بطولة رحمة أحمد وسيد رجب وصبري فواز ومصطفى غريب وبيومي فؤاد وعايدة رياض ومحمد لطفى.

20230304193124488.jpg

وتدور قصة فيلم ابن الحاج أحمد، حول شاب يدعى (أحمد) يعمل بائعًا بمتجر بقالة والده يتورط في متاعب جمة، بعد ما يجد نفسه في مواجهة أحد العصابات الخطيرة، مما يحتم عليه التعاون مع الشابة (نبيلة) والتصدي للخطر معًا.

إعلان فيلم ابن الحاج أحمد الذي يعرض في أفلام عيد الفطر 2023:

فيلم بعد الشر 2023:

ويحمل فيلم بعد الشر يحمل الطابع الكوميدي، وسيعرض ضمن أفلام عيد الفطر 2023، والفيلم من بطولة على ربيع وأوس أوس وعمرو عبد الجليل وبيومي فؤاد، ومن اخراج أحمد عبد الوهاب وتأليف أمين جمال.

388317.jpg
وتدور قصة فيلم بعد الشر حول سولي والذي يهرب من زوجته فرح فيجد نفسه عالقًا في علاقة عاطفية مع مريم، ولا يستطيع الزواج منها بسبب تعويذة سحرية، فيخوض العديد من المواقف الكوميدية رفقة صديقه المقرب مشمش.

إعلان فيلم بعد الشر الذي سيعرض في أفلام عيد الفطر 2023:

فيلم 5 جولات 2023:

ويشارك فيلم 5 جولات في سباق أفلام عيد الفطر 2023، والفيلم من بطولة آدم الشرقاوي ونور النبوي وماجد المصري وبسنت شوقي وعايدة الأيوبي ولطيفة فهمي وسالي رشاد، والفيلم من إخراج مازن أشرف، وتأليف محمد عبد المعطي.

فيلم_خمس_جولات3.jpg
وتدور أحداث فيلم 5 جولات، حول شاب يهوى رياضة فنون القتال المختلطة، ويخوض الشاب رحلة طويلة مليئة بالتحديات والمباريات لكي يبرهن على موهبته للجميع، وتتناول أيضًا الأحداث حياة مغنيين الراب ومن ثم تتوالى الأحداث.

إعلان فيلم 5 جولات الذي سيعرض ضمن أفلام رمضان 2023:

فيلم ليلة العيد 2023:

يعتبر فيلم ليلة العيد، من الأفلام الاجتماعية والدرامية التي سيتم عرضها في موسم أفلام عيد الفطر 2023 نجد فيلم ليلة العيد من بطولة الفنانة يسرا وعادة عادل وهنادي مهنا وعبير صبري ونجلاء بدر وريهام عبد الغفور وأحمد خالد صالح وسيد رجب.

ويتناول فيلم ليلة العيد، عدد من القصص التي تتعلق بالسيدات، قضايا المرأة، من خلال معاناة عدة سيدات يعشن على جزيرة ما، وتتعرض السيدات لعدة مشاكل وأزمات بسبب عدم تفهم بعض الرجال لحقوقهن.

13508.jpg

فيلم شوجر دادي 2023:

يعرض فيلم شوجر دادي ضمن موسم أفلام عيد الفطر 2023، والفيلم من بطولة النجمة القديرة ليلى علوي ويشاركها في البطولة ليلى علوي والنجم تامر هجرس وحمدي الميرغني ومحمد محمود، من تأليف لؤي السيد وإخراج محمود كريم.

421818_0.jpg
وتدور أحداث فيلم شوجر دادي، في إطار كوميدي حول رجل يمر بأزمة منتصف العمر، وتقوده مراهقته المتأخرة إلى إقامة علاقة سرية مع راقصة، لتنقلب حياته وحياة أسرته رأساً على عقب.

إعلان فيلم شوجر دادي الذي سيعرض في أفلام عيد الفطر 2023:

فيلم مستر اكس 2023:

يعتبر فيلم مستر اكس، من الأعمال الفنية التي ستعرض ضمن موسم أفلام عيد الفطر 2023، والفيلم من بطولة الفنان الكوميدي أحمد فهمي وأوس أوس والنجمة الجميلة هنا الزاهد والنجم الكبير بيومي فؤاد، ومتوقع أن ينافس هذا الفيلم في موسم أفلام عيد الفطر 2023.

وتدور قصة فيلم مستر اكس، حول قصة حب تنشأ بين رئيس إحدى العصابات، وبين محامية تضعها الظروف في طريقه، فيحاول جاهدا إبعادها عن كل المخاطر.

262716-بوستر-فيلم-مستر-اكس.jpg

فيلم مغامرات كوكو 2023:

يشارك فيلم مغامرات كوكو في موسم أفلام عيد الفطر 2023، والفيلم من بطولة النجم الكوميدي بيومي فؤاد وخالد الصاوي وأوس أوس بالإضافة إلى عمرو عبد العزيز والنجمة القديرة شرين رضا ونانسي صلاح ومنة فضالي وإيهاب فهمي، وهذا العمل ما إخراج إسماعيل فاروق وتأليف إيهاب نصار.

وتدور أحداث فيلم مغامرات كوكو حول صراع الخير والشر، ليس بين البشر ولكن من خلال منظور جديد بين الحيوانات داخل إحدى مستشفيات الطب البيطري، يناقش قضية الرفق بالحيوان، حيث يمتلك دكتور فوزي (خالد الصاوي) المستشفى، ويدخل في عداء مع كوكو (بيومي فؤاد)، فيما تظهر (شيرين رضا) بشخصية عالمة وطبيبة بيطرية.

P_HO00010011.jpg
وبهذا نكون قد قدمنا لكم في وكالة سوا الإخبارية، أفلام عيد الفطر 2023، التي ستعرض في دور العرض السينمائي، والتي من المتوقع أن تشهد نجاحاً باهراً بعد موسم مسلسلات رمضان 2023.

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد