شاهد: مسلسل حرب الحلقة 1 الأولى كاملة

مسلسل حرب الحلقة 1

شاهد مسلسل حرب الحلقة 1 الأولى كاملة عبر موقع اون دراما – ينتظر هواة المسلسلات العربية ومحبي الفنان المصري أحمد السقا، الحلقة الأولي من مسلسل حرب الذي يبدأ اليوم 21 رمضان، من المسلسلات المشاركة في موسم الفرحة رمضان 2023.

وتوفر لكم وكالة سوا الإخبارية، كافة المسلسلات المشاركة في مارثون رمضان 2023، كما ستعرض لكم حلقات مسلسل حرب العشرة كاملة من بطولة أحمد السقا، حيث ازداد البحث عبر محرك البحث الشهير جوجل عن مسلسل حرب الحلقة 1 الأولي، من قبل محبي الدراما العربية وخاصة المصرية حول العالم.

يخوض الفنان أحمد السقا اليوم سباق مسلسلات رمضان 2023 برفقة الفنان محمد الفراج في إطارر عمل درامي وتشويقي، حيث تدور أحداث المسلسل الذي يتكون من 10 حلقات فقط، عن أحد أعضاء الجماعات الإرهابية المتطرفة "قاعد في التنظيم" يسمي ظافر يجسد شخصيته الفنان أحمد السقا، حيث يقوم بإجراء العديد من العمليات الإرهابية على أثرها يتعرض لملاحقة الأجهزة الأمنية، كما يجسد الفنان محمد الفراج دور ضابط في الأمن الوطني المصري.

لمشاهدة مسلسل حرب الحلقة 1 الأولى عبر موقع اون دراما "اضغط هنا".

ملاحظة: الحلقة ستكون متاحة في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت العاصمة المصرية القاهرة.

وكان قد روج الفنان أحمد السقا عبر صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي قائلاً: استنوني بكرة في أول حلقة من مسلسل #حرب على قناة #ON الساعة ٩ مساءً.

نجوم مسلسل حرب

مسلسل حرب بطولة الفنان أحمد السقا والفنان محمد الفراج، كما يشارك أيضا ثلة من نجوم الفن المصري منهم: أحمد سعيد عبد الغني ومحمود البزاوي وسارة الشامي، مسلسل حرب من إنتاج شركة سينرجى المتحدة وتأليف الكاتب هاني سرحان وإخراج أحمد نادر جلال.

القنوات الناقلة لمسلسل حرب وموعدها

يبدأ مسلسل حرب الحلقة 1 الأولي في الثلث الأخير من شهر رمضان 2023، اليوم الأربعاء الموافق 21 رمضان 1444 وما يقابله 12 أبريل الجاري، في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت عاصمة جمهورية مصر القاهرة، على شبكة قنوات ON ، وتكون الإعادة الأولى في تمام الساعة 3:15 فجراً بتوقيت القاهرة، فيما يكون موعد عرض الإعادة الثانية لمسلسل حرب عبر قناة اون دراما في تمام الساعة 3:15 عصراً بتوقيت القاهرة.

كما يتم بث مسلسل حرب الحلقة 1 بطولة أحمد السقا في تمام الساعة الحادية عشرة إلا الربع مساء اليوم (10:15)، على قناة ON دراما، ويعاد في تمام الساعة 5 إلا ربع فجراً، كما تكون الإعادة الثانية 12:15 ظهراً، اما فيما يتعلق بالإعادة الثالثة 4:45 عصراً بتوقيت القاهرة.

كما ويتم إذاعة مسلسل حرب الحلقة 1على قناة روتانا خليجية في تمام الساعة 10 مساءً بتوقيت القاهرة، وتكون الإعادة الساعة 11 صباح اليوم التالي.

ومن القنوات الناقلة لمسلسل حرب في رمضان 2023، قناة المحور، في تمام الساعة 10:15 مساءً بتوقيت القاهرة.

وتكون الإعادة الأولى في تمام الساعة 2فجراً، فيما يعاد مرة ثانية الساعة التاسعة، الإعادة الثالثة الساعة 3 عصراً، بينما ويعرض أيضا عبر شاشة منصة Watch It في تمام الساعة 9:00 مساء.

اقرأ/ي أيضا: تردد قناة اون دراما وقائمة بأهم مسلسلات رمضان 2023

إقرأ أيضا: تردد قناة روتانا خليجية 2023 لمشاهدة مسلسلات رمضان 1444

البوستر الرسمي لمسلسل حرب

كان أحمد السقا، قد نشر عبر صفحته الخاصة على موقع التواصل الاجتماعي "انستغرام" البوستر الرسمي لمسلسل حرب، حيث تصدر البوستر بصحبة محمد فراج، وعلق عليه: "انتظرونا إن شاء الله في رمضان.. مسلسل حرب.. على قناة أون.. توكلنا على الله"، كما تفاعل الكثير من الفنانين على الإعلان من ضمنهم الفنانة منى ذكي، علقت قائلة ألف مبروك يا حمادة.. بالنجاح والتوفيق يارب".

الإعلان الرسمي لمسلسل حرب

كان قد نشر المنتج تامر مرسي عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل "فيسبوك"، الإعلان الرسمي لمسلسل حرب الذي سيعرض في الثلث الأخير من شهر رمضان 2023. أحمد السقا في رمضان 2023

الجدير بالذكر أن أحمد السقا ظهر كضيف شرف في مسلسل "الكبير أوي 7» في الحلقة 8 خلال رمضان 2023، بشخصيته الحقيقية، فيما حققت الحلقة نسبة مشاهدات عالية.

ويتصدر بطولة مسلسل حرب الذي يعرض في الثلث الأخير من شهر رمضان ابتداء من 21 رمضان.

اقرأ أيضا: مشاهدة مسلسل الكبير أوي 7 الجزء السابع الحلقة 8 الثامنة - رمضان 2023

 

وفي ختام المقال قدمنا لكم متابعينا الكرام رابط مسلسل حرب الحلقة 1 الأولى بطولة أحمد السقا ومحمد فراج.

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد