توزيع الدفعة الثانية من المعونة العمانية على اللاجئين الفلسطينيين في قبرص

نيقوسيا/سوا/ وزعت، اليوم الأربعاء، في مقر سفارة فلسطين في العاصمة القبرصية نيقوسيا، الدفعة الثانية من المعونة العمانية المقدمة من الهيئة العمانية للأعمال الخيرية، على اللاجئين الفلسطينيين الذين فروا من ويلات الحرب في سوريا إلى قبرص.

وشكر سفير فلسطين وليد حسن، باسم الرئيس محمود عباس ، والحكومة الفلسطينية، سلطنة عمان الشقيقة، والهيئة العمانية للأعمال الخيرية، على ما يقدمونه للاجئين الفلسطينيين من معونة مالية في وقت تعاضمت فيه المعاناة في بلاد اللجوء والغربة.

وثمن السفر حسن، مواقف سفير سلطنة عمان لدى قبرص الشيخ أحمد الشنفري، التي تعكس مواقف بلدة الشقيق إلى جانب شعبنا الفلسطيني، مشيدا بجهوده المتواصلة في تقديم الدعم المالي والتمويني الضروري للاجئين الفلسطيني، بالتنسيق والتعاون مع سفارة فلسطين.

من جانبه، أكد الشيخ الشنفري المواقف الاصيلة والثابتة لسلطنة عمان وسلطانها قابوس بن نهيان من القضية الفلسطينية، وحيا صمود الشعب الفلسطيني وقيادته في مواجهة الاحتلال وكل محاولات اقتلاعه من أرضه، ومضاعفة لجوئه وهجرته لمنع عودته الى وطنه، وعبر عن عزمه الاستمرار في تقديم العون للاشقاء اللاجئين الفلسطينيين، الذين يستحقون كل المؤازرة والاسناد.

بدورهم، أشاد اللاجئون الفلسطينيون، بالجهد الكبير والمستمر وبالتعاون البناء بين سفيري سلطنة عمان ودولة فلسطين، والذي يشكل نموذجا عمليا للعلاقات الاخوية التي أثمرت وساعدت في التخفيف من معاناتهم، وسدت بعض احتياجاتهم ورفعت من معنوياتهم.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد