موعد عرض مسلسل حرب الحلقة 1 الأولى للفنان أحمد السقا

موعد عرض مسلسل حرب الحلقة 1 الأولي للفنان أحمد السقا

موعد عرض مسلسل حرب الحلقة 1 لأحمد السقا – يبدأ اليوم الأربعاء 21 رمضان/ 12 ابريل عرض  مسلسل حرب الحلقة 1 الأولي ضمن ماراثون مسلسلات رمضان 2023، عبر القنوات التلفزيونية العربية والمحطات الفضائية المختلفة في إطار أعمال تشويقية شيقة وممتعة للمشاهد العربي، تتحدث الحلقات عن الجماعات الإرهابية في جمهورية مصر العربية.

وتوفر وكالة سوا الإخبارية لمتابعيها في مصر الوطن العربي مسلسل حرب بطولة أحمد السقا والتي يعرض خلال شهر العشر الأواخر من رمضان 2023، حيث قامت القنوات الناقلة بنشر برومو مسلسل حرب الحلقة 1 عبر منصاتها الرقمية المتنوعة.

قصة وأبطال مسلسل حرب في رمضان 2023- تتمحور قصة مسلسل حول أحد أعضاء الجماعات الإرهابية المتطرفة "قاعد في التنظيم" يدعي ظافر الذي يقوم بتجسيد شخصيته الفنان أحمد السقا، حيث يقوم بعمل العديد من العمليات الإرهابية ونتيجتها يتعرض لملاحقة الأجهزة الأمنية، كما يجسد الفنان محمد الفراج دور ضابط في الأمن الوطني المصري، وتقوم بينهما أحداث كبيرة.

مسلسل حرب لأحمد السقا

مسلسل حرب من إنتاج شركة سينرجى وتأليف الكاتب هاني سرحان وإخراج أحمد نادر جلال.

أبطال مسلسل حرب الحلقة 1

مسلسل حرب بطولة الفنان أحمد السقا والفنان محمد الفراج، كما يشارك أيضا ثلة من نجوم الفن المصري منهم: أحمد سعيد عبد الغني ومحمود البزاوي وسارة الشامي.

موعد عرض مسلسل حرب والقنوات الناقلة بطولة أحمد السقا

يبدأ   مسلسل حرب الحلقة 1 الأولي في الثلث الأخير من شهر رمضان 2023، اليوم الأربعاء الموافق 21 رمضان 1444 وما يقابله 12 أبريل الجاري، في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت عاصمة جمهورية مصر القاهرة، على شبكة قنوات ON ، وتكون الإعادة الأولى في تمام الساعة 3:15 فجراً بتوقيت القاهرة، فيما يكون موعد عرض الإعادة الثانية لمسلسل حرب عبر قناة اون دراما في تمام الساعة 3:15 عصراً بتوقيت القاهرة.

كما يتم بث مسلسل حرب الحلقة 1 بطولة أحمد السقا في تمام الساعة الحادية عشرة إلا الربع مساء اليوم (10:15)، على قناة ON دراما، ويعاد في تمام الساعة 5 إلا ربع فجراً، كما تكون الإعادة الثانية 12:15 ظهراً، اما فيما يتعلق بالإعادة الثالثة 4:45 عصراً بتوقيت القاهرة.

كما ويتم إذاعة مسلسل حرب الحلقة 1على قناة روتانا خليجية في تمام الساعة 10 مساءً بتوقيت القاهرة، وتكون الإعادة الساعة 11 صباح اليوم التالي.

ومن القنوات الناقلة لمسلسل حرب في رمضان 2023، قناة المحور، في تمام الساعة 10:15 مساءً بتوقيت القاهرة.

وتكون الإعادة الأولى في تمام الساعة 2فجراً، فيما يعاد مرة ثانية الساعة التاسعة، الإعادة الثالثة الساعة 3 عصراً، بينما ويعرض أيضا عبر شاشة منصة Watch It في تمام الساعة 9:00 مساء.

اقرأ/ي أيضا: تردد قناة اون دراما وقائمة بأهم مسلسلات رمضان 2023

شاهد أيضا: مسلسل ضرب نار الحلقة 12 الثانية عشر... طلاق مهرة

البوستر الرسمي لمسلسل حرب

وفي السياق، كان أحمد السقا، قد نشر أحمد السقا عبر صفحته الخاصة على موقع التواصل الاجتماعي "انستغرام" البوستر الرسمي لمسلسل حرب، حيث تصدر البوستر بصحبة محمد فراج، وعلق عليه: "انتظرونا إن شاء الله في رمضان.. مسلسل حرب.. على قناة أون.. توكلنا على الله"، كما تفاعل الكثير من الفنانين على الإعلان من ضمنهم الفنانة منى ذكي، علقت قائلة ألف مبروك يا حمادة.. بالنجاح والتوفيق يارب".

 

الإعلان الرسمي لمسلسل حرب

من جهته، نشر المنتج تامر مرسي عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل "فيسبوك"، الإعلان الرسمي لمسلسل حرب الذي سيعرض في الثلث الأخير من شهر رمضان 2023.

أحمد السقا في رمضان 2023

الجدير بالذكر أن أحمد السقا ظهر كضيف شرف في مسلسل "الكبير أوي 7» في الحلقة 8 خلال رمضان 2023، بشخصيته الحقيقية، حيث حققت الحلقة نسبة مشاهدات عالية.

اقرأ أيضا: مشاهدة مسلسل الكبير أوي 7 الجزء السابع الحلقة 8 الثامنة - رمضان 2023

 

آخر أعمال الفنان أحمد السقا

كانت أخر الأعمال التلفزيونية للفنان أحمد السقا مسلسل "الاختيار 3"، مع النجوم كريم عبدالعزيز، أحمد عز، أحمد مكي، ياسر جلال، وعدد كبير من الفنانين، ومن إخراج بيتر ميمي.

وفي ختام المقال، قدمنا لكم متابعينا في وكالة سوا، موعد عرض مسلسل ضرب نار الحلقة 1 الأولي والقنوات الناقلة لها.

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد