رقم شي ان المجاني السعودية 1444/2023

رقم شي ان المجاني السعودية 1444/2023

رقم شي ان المجاني السعودية 1444/2023، حيث مع قرب أيام عيد الفطر السعيد بعد انتهاء العشر الاواخر من رمضان، يبدأ الكثير من الأشخاص الذين يفضلون المتاجر الالكترونية والمواقع عبر شبكة الانترنت، بالبحث عن رقم شي ان المجاني السعودية 1444/2023، حيث يعتبر شي ان متجر تجزئة صيني للأزياء عبر الانترنت، وهو يستحوذ على نسبة عالية من النساء، من خلال المقال الاتي تعرف على رقم شي ان المجاني السعودية 1444/2023.

رقم شي ان المجاني السعودية 1444/2023

موقع شي ان هو موقع يحتوي على مجموعة كبيرة من الملابس النسائية وكل ما يخص الموضة والإكسسوارات الجديدة، حقق الموقع شهرة واسعة في السعودية ودول الشرق الأوسط وحتى الدول العربية جميعها، وتتساءل الكثير من المهتمات بالموقع عن رقم شي ان للاتصال السعودية وذلك بهدف الاستفسار أو الاستعلام عن ملابس او بضاعة، وذلك من أجل استرجاعها حال لم تنل إعجابهم، ويمكن فعل ذلك من خلال التواصل مع الدعم الفني عن طريق أحد الوسائل التي سوف نعرضها لكم في الأسفل:

الرقم الموحد رقم شي ان السعودية واتس اب لخدمة الزبائن هو +966135113999.

والبريد الالكتروني التابع لهم: blogservice(@)shein.com

ويمكن التواصل مع موقع شي إن العربي سواء عن طريق الأرقام الموحدة الخاصة بهم في السعودية أو الإمارات، كما يمكن التواصل معهم من خلال البريد الإلكتروني أو من خلال صفحة اتصال بنا المتاحة في الموقع، كما يمكن فتح عريضة على أي منتوج قمت بشرائه، أما للراغبات في الاستفسار قبل الشراء، فيفضل الاتصال بهم بشكل مباشر لتلقي المعلومات الكاملة التي تبحثين عنها، كما نرحب بك في التعليقات للرد على جميع تساؤلاتك حول موقع شي إن.

أكواد-خصومات-شي-إن-لشهر-نوفمبر-300x300.png
 

 

متجر شي ان ويكيبيديا

تأسست علامة شي إن في نانجينغ الصين في عام 2008. كان موقع الويب الأصلي للعلامة التجارية هو شي إن سايد دوت كوم (Sheinside.com)، ويعد شي ان متجر صيني بالتجزئة من اجل بيع الملابس والازياء للنساء والأطفال، تشتهر الشركة بملابسها ذات الأسعار المعقولة. في المراحل الأولى، كان موقع شي إن عبارة عن شركة إحالة شحن أكثر من كونها تاجر تجزئة. لم تشارك الشركة في تصميم الملابس وتصنيعها، بدلاً من ذلك حصلت على منتجاتها من سوق الملابس بالجملة في غوانزو. في عام 2014، استحوذت شي إن على رومواي (Romwe)، وهو تاجر تجزئة صيني آخر للتجارة الإلكترونية، مما جعلها «تاجر تجزئة متكامل تمامًا». في عام 2020، كانت شي إن هي العلامة التجارية الأكثر تداولاً على تيك توك ويوتيوب والرابعة على إنستغرام. يقع مقرها في الصين وتشحن عبر 220 دولة، شي إن هي أكبر بائع تجزئة للأزياء في العالم، اعتبارًا من عام 2022. تقدر قيمة الشركة بـ 100 مليار دولار بعد جولة تمويل في أبريل 2022.

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد