دعاء ليلة القدر 2023 لأبي

دعاء ليلة القدر 2023 لأبي

دعاء ليلة القدر 2023 لأبي -بدأت العشر الأواخر من شهر رمضان المبارك 2023 ،وتبدأ الليالي الأخيرة من 21 رمضان حتى 30 رمضان ، وهي أفضل ليالي الشهر لأنها ترفع الأعمال بها ويوجد بها ليلة القدر ، ويبدأ المسلمون بالحث عن دعاء ليلة 2023 للأب .

يتحرى المسلمون خلال العشر الأواخر من رمضان المبارك ليلة القدر 2023 لما لها من فضل عظيم وتستجاب فيها الدعوات ورفع الأعمال .

تعتبر ليلة من الليالي المباركة ؛ لأنها خير من ألف شهر ، كما وصفها الله سبحانه وتعالى في القرأن الكريم لقوله تعالى : (إِنَّآ أَنزَلۡنَٰهُ فِي لَيۡلَةِ ٱلۡقَدۡرِ (1) وَمَآ أَدۡرَىٰكَ مَا لَيۡلَةُ ٱلۡقَدۡرِ (2) لَيۡلَةُ ٱلۡقَدۡرِ خَيۡرٞ مِّنۡ أَلۡفِ شَهۡرٖ (3) تَنَزَّلُ ٱلۡمَلَٰٓئِكَةُ وَٱلرُّوحُ فِيهَا بِإِذۡنِ رَبِّهِم مِّن كُلِّ أَمۡرٖ (4) سَلَٰمٌ هِيَ حَتَّىٰ مَطۡلَعِ ٱلۡفَجۡرِ) (5)

وتقدم لكم وكالة سوا الإخبارية في هذا المقال دعاء ليلة القدر 2023 لأبي مكتوبب وبالصور والفيديو 

اقرأ أيضاً/ دعاء ليلة القدر 2023 لأمي 

اقرأ أيضاً/ دعاء ليلة القدر 2023 لزوجتي 

دعاء ليلة القدر 2023 لأبي

الأب نعمة كبيرة جداً من الله ظهر علينا عظمته وجلالته ورعايته وإهتمامه بالأسرة وبأفرادها ، وإهتمامه بتفاصيل المنزل الذي يعيش فيه أفراد عائلته ، والذي من خلاله يكبر من خلاله أبناءه بدعمه لهم وتعليمه لهم ومساعدتهم من أجل الوصول إلى ما يتمنون ، ونقدم لكم بعض أدعية ليلة القدر 2023 للأب على النحو الأتي :

  • اللهم يا حي يا قيوم أحفظ لي أبي ولا تريني فيه بأس يبكيني اللهم بلغه رمضان بأتم صحه وعافيه واطمئنان.
  • في أيام رمضان، أدعو الله جل ان يحفظك لي أبي دائماً و أبداً، فلا أرى شيئاً بعدك جميلا.
  • اللهم إني أعوذ بك من الأيام التي أصبح فيها دون أبي والأمكنة التي لا يخرج منها صوت أبي رائحة أخوتي أبنائي وعائلتي حنية يد صديقتي يا رب لا تفجعني بحبيب احفظ لي من أحب وبلغنا رمضان لا فاقدين ولا مفقودين.
  • يا رب إني استودعتك قلبا لا أقوى العيش دونه اللهم أحفظ لي أبي أينما وطئت أقدامه فهو أجمل عطاياك و أغلى ما أملك اللهم إني استودعتك مبسمه و حياته و صحته فلا تريني به بأسا يبكيني بحق شهرك الكريم.
  • رمضان يقترب و الأرواح تتصاعد اللهم احفظ لي أبي و أشف أمي و بلغنا رمضان لا فاقدين ولا مفقودين.
  • اللهم بلغنا رمضان لا فاقدين ولا مفقودين اللهم بارك لي في أمي اللهم أحفظ لي أبي اللهم هون علينا كل عسير اللهم حقق حلمي اللهم عونك وسندك فما لنا سواك.
  • اللهم أطل في عمر امي و ابي و أمده بالصحة و العافية و اعنا على صيام رمضان وقيامه.
  • اللهم اجعل أبي في أعلى منازل جنتك واحفظهما وأطل في عمره بالصحة والعافية و احسن خاتمتها و أعد عليهما رمضان بإذن الله

دعاء ليلة القدر 2023 للأب بالحفظ

يمكن للإبن أو الإبنة تحصين والدهم من كل شر ومكروه ، ومن دعاء ليلة القدر 2023 للأب الذي يستحق أن ترفع له كل دعاء بحفظ وجوده في الحياة ، يستحق أن تدعو الله كل يوم من أجل بقاءه في حياة أبناءه وأسرته .

ومن أدعية ليلة القدر 2023 للأب بالحفظ على النحو الأتي 

  • اللهم احفظ أبي فهو لي الدنيا وما ملكت، يا رب لا تحني له ظهرا وأسعد قلبه وأطل عمره وأرفع عنه كل أذي ولا تذقني فيه بأسا يبكيني
  • يا رب اني أدعوك بقدر ما نبض قلبي أن تجعل ابي سعيداً في الدنيا ومن أهل جنتك في دار الخلد.
  • للهم احفظ ابي و اسالك ان تنقص من عمري و صحتي و تزيده بعمره و صحته ابي أنت سندي عندما يسكنوني الخوف من الحياه دائما اجدك جنبي حفظك وحماك رب السماء يا أبي
  • يا رب بعدد من سجد وقام وتاب احفظ أبي فإنني لا أبصرُ للحياة بدونهِ، وأسعد قلبهُ كما يُسعدني، وأطلّ في عمرهِ فهو بالنسبة لي حياة.
  • استودعتك يا رب ذلك الرجل العظيم الذي لا أقوى العيش من دونه، ذلك الرجل الذي يُضحي من أجلي، فاحفظهُ بحفظك وأدم وجودهُ في حياتي.
  • ربي احفظ لي شمعة قلبي وضياء عمري، احفظ لي ذلك الحب الطاهر النقي، احفظ لي أبي من كل شيء قد يمسه، قد يُحزنه، قد يُغير ملامحة، ربي ولا حياة لي دون أبي، فكُن لهُ حفيظاً وعوناً في كل طريق يسلكه
  • اللهم إن أبي خير مُدرسة، خيرُ مُعلم، خير مُربي، خير قدوة، وخير الرجال، فاللهم احفظهُ بحفظك، احرسهُ بعينك، وكُن لهُ رفيقاً وحبيباً في كل وقتٍ وزمان.

دعاء ليلة القدر 2023 لأبي بالصور

تنزيل (13).jpeg
تنزيل (14).jpeg
تنزيل (15).jpeg
تنزيل (16).jpeg
 

دعاء ليلة القدر 2023 لأبي بالفيديو

وبهذا تكون وكالة سوا الإخبارية قدمت لكم في هذا المقال دعاء ليلة القدر 2023 لأبي، لما لهذه الليلة من فضائل، ويستحب استغلالها في الدعاء وقراءة القرآن وإخراج الصدقات وأداء العبادات.

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد