معلق مباراة ميلان ونابولي اليوم في دوري أبطال أوروبا

معلق مباراة ميلان ونابولي اليوم في دوري أبطال أوروبا

معلق مباراة ميلان ونابولي اليوم في دوري أبطال أوروبا - حيث تشتعل محركات البحث في هذه الأثناء حول معلق مباراة ميلان ونابولي اليوم في دوري أبطال أوروبا كما يترقب الجمهور من كلا الفريقين تشكيلة الفريقين وموعد المباراة والقنوات الناقلة

ويعود ذلك الاهتمام من قبل المباراة حول معلق مباراة ميلان ونابولي اليوم في دوري أبطال أوروبا لأن المباراة تقع ضمن منافسات دوري أبطال أوروبا الذي يعتبر واحد من أهم البطولات الرياضية في العالم، حيث يتنافس فيها أفضل الأندية في أوروبا وتتميز هذه البطولة بمستوى عالي من المنافسة والإثارة.

وحرصا منا في وكالة سوا على ما يهتم به متابعونا سنقدم لكم في هذا المقال معلق مباراة ميلان ونابولي اليوم في دوري أبطال أوروبا وموعد المباراة والقنوات الناقلة بالإضافة الى حكم المباراة وما هي ترددات القنوات الناقلة.

موعد مباراة ميلان ونابولي اليوم في دوري أبطال أوروبا

من المقرر أن تقام اليوم الأربعاء الموافق 12 أبريل 2023، مباراة قوية في إطار دور ربع النهائي من دوري الأبطال بين فريقي ميلان ونابولي، على أرضية استاد سان سيرو في ميلانو. ويتوقع أن تكون هذه المباراة مصيرية ومشوقة لعشاق الكرة العالمية.

napoli-milan-1681209927.jpg

وتتجه أنظار عشاق ومحبي كرة القدم العالمية والأوروبية ومشجعي ميلان ونابولي نحو ملعب سان سيرو الملعب البيتي المستضيف لمباراة الذهاب بين ميلان ونابولي ربع نهائي دوري أبطال أوروبا.

وعن توقيت مباراة ميلان ونابولي فإنها تأتي في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة وفلسطين، والعاشرة بتوقيت مكة المكرمة، والحادية عشر بتوقيت أبو ظبي وقطر وعمان.

القنوات الناقلة لمباراة ميلان ونابولي اليوم في دوري الأبطال

قد يتساءل الكثيرون عن القنوات الناقلة لهذه الملحمة الكروية التي تحدد من لديه العزيمة الأكبر حتى يقصي في مباراة الإياب ويكمل مشواره نحو الدوري

تأتي المباراة عبر قناة bein sport 2 hd premium تنطلق المباراة اليوم بجانب مباراة ريال مدريد وتشيلسي اليوم في منافسات ربع النهائي، ويمكنك ان تتابعها عبر القنوات التالية

معلق مباراة ميلان ونابولي اليوم في دوري أبطال أوروبا

سيتولى المعلق الرياضي الشهير رؤوف خليف، مهمة التعليق على المباراة المرتقبة بين فريقي ميلان ونابولي، وذلك عبر قناة beIN Sports القطرية الناقلة الحصرية والوحيدة للمباراة في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا.

وستُبث المباراة بالتحديد على قناة beIN Sports Premium HD 2، والتي يمكن الحصول عليها عن طريق ضبط الترددات المخصصة لها.

33020-رؤوف-خليف.jpg

من هو حكم مباراة ميلان ونابولي

كشف الاتحاد الأوروبي لكرة القدم عن حكم مباراة الميلان ونابولي في ذهاب الدور ربع النهائي من دوري الأبطال حيث سيقود اللقاء الحكم الروماني استفان كوفاكس.

هذا وقد سبق وأن أدار كوفاكس مباراة واحدة للميلان وانتهت بالفوز بينما أدار مباراتين لنابولي لكنه لم يعرف الانتصار في أي منهما لانتهائهما بالتعادل.

وبهذا متابعينا عبر وكالة سوا كنتم قد قرأتم في هذا المقال معلق مباراة ميلان ونابولي اليوم في دوري أبطال أوروبا، موعد مباراة ميلان ونابولي، والقناة الناقلة مباراة ميلان ونابولي، من هو حكم مباراة ميلان ونابولي؟

المصدر : وكالة سوا - وكالات

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد