معلق مباراة ريال مدريد وتشيلسي اليوم في دوري أبطال أوروبا

معلق مباراة ريال مدريد وتشيلسي اليوم

معلق مباراة ريال مدريد وتشيلسي اليوم في دوري أبطال أوروبا – حيث تشتعل محركات البحث في هذه الأثناء حول معلق مباراة ريال مدريد وتشيلسي اليوم في دوري أبطال أوروبا كما يترقب الجمهور من كلا الفريقين تشكيلة الفريقين وموعد المباراة والقنوات الناقلة

ويعود ذلك الاهتمام من قبل المباراة حول معلق مباراة ريال مدريد وتشيلسي لأن المباراة تقع ضمن منافسات دوري أبطال أوروبا الذي يعتبر واحد من أهم البطولات الرياضية في العالم، حيث يتنافس فيها أفضل الأندية في أوروبا. وتتميز هذه البطولة بمستوى عالي من المنافسة والإثارة.

وحرصا منا في وكالة سوا على ما يهتم به متابعونا سنقدم لكم في هذا المقال معلق مباراة ريال مدريد وتشيلسي اليوم في دوري أبطال أوروبا وموعد المباراة والقنوات الناقلة بالإضافة الى حكم المباراة وما هي ترددات القنوات الناقلة.

موعد مباراة ريال مدريد وتشيلسي في دوري أبطال أوروبا

ومن المقرر أن تعقد مباراة ريال مدريد وتشيلسي اليوم الأربعاء 12. ابريل.2023 في ملحمة كروية مصيرية تقع في إطار دور ربع النهائي من دوري الأبطال والتي يشهدها ملعب الملكي السنتياغو بيرنابيو في العاصمة مدريد.

وتتجه أنظار عشاق ومحبي كرة القدم العالمية والأوروبية ومشجعي ريال مدريد وتشيلسي نحو ملعب السنتياغو بيرنابيو الملعب البيتي لنادي ريال مدريد والمستضيف لمباراة الذهاب بين ريال مدريد وتشيلسي في دوري أبطال أوروبا.

موعد-مباراة-ريال-مدريد-وتشيلسي.jpg

وعن توقيت مباراة ريال مدريد وتشيلسي فإنها تأتي في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة وفلسطين، والعاشرة بتوقيت مكة المكرمة، والحادية عشر بتوقيت أبو ظبي وقطر وعمان.

وتمكن ريال مدريد في هذا الموسم من تجاوز فريق ليفربول في دور الستة عشر، حيث فاز عليه في ملعب "أنفيلد" بنتيجة 5-2، وبعد ذلك أعاد ريال مدريد الفوز عليه في ملعبه بإسبانيا بنتيجة 1-0.

القنوات الناقلة لمباراة ريال مدريد وتشيلسي اليوم

قد يتساءل الكثيرون عن القنوات الناقلة لهذه الملحمة الكروية التي تحدد من لديه العزيمة الأكبر حتى يقصي في مباراة الإياب ويكمل مشواره نحو الدوري

أعلنت سلسلة قنوات beIN sports عن توليها مهمة بث مباراة ريال مدريد وتشيلسي اليوم في دوري ابطال اوروبا 2023، عبر قناة belN Sports premium 1 ، وقناة beIN 4 K. حتى توفر لمشاهديها البث الحصري للمباراة.

OTT_BeIN-1000x560.jpg

معلق مباراة ريال مدريد وتشيلسي اليوم في دوري أبطال أوروبا

قد يتسائل عشاق الكرة الأوروبية عن معلق مباراة ريال مدريد وتشيلسي اليوم في دوري أبطال أوروبا الذي يلعب دورا هاما في نقل أحداث المباراة وأجوائها ال حماس ية.

وقالت سلسلة قنوات beIN sports انها بالفعل أسندت مهمة التعليق على مباراة ريال مدريد وتشيلسي اليوم للمعلق الجزائري حفيظ دراجي على قناة belN Sports premium 1 ، وقناة beIN 4 K.

من هو حكم مباراة ريال مدريد وتشيلسي اليوم

تم الكشف عن هوية حكم مباراة ريال مدريد الإسباني وتشيلسي الإنجليزي في ربع نهائي دوري أبطال أوروبا، حيث أعلن الاتحاد الأوروبي لكرة القدم "يويفا" تعيين الحكم الفرنسي فرانسوا ليتكسير لقيادة هذه المباراة المهمة في ذهاب دور الثمانية من المسابقة.

وبهذا متابعينا عبر وكالة سوا كنتم قد قرأتم في هذا المقال موعد مباراة ريال مدريد وتشيلسي، القناة الناقلة مباراة ريال مدريد وتشيلسي، من هو حكم مباراة ريال مدريد وتشيلسي؟

المصدر : وكالة سوا - وكالات

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد