حساب الزكاة والفتاوى القطري تطبيق أيامي وطريقة استخدامه 1444

حساب الزكاة والفتاوي القطري تطبيق أيامي وطريقة استخدامه 1444

تعرف على ما هو حساب الزكاة والفتاوي القطري تطبيق أيامي وطريقة استخدامه 1444، حيث قامت الحكومة القطرية بالنشر عبر حسابها "حكومي" بموقع تويتر، أمس الإثنين، إنه إذا كنت تبحث عن تطبيق جوال يحتوي على كل ما قد تحتاجه خلال رمضان، فإن "أيامي" هو حتماً اختيارك الأمثل، من اجل التعرف على تطبيق أيامي، تابع هذا المقال للنهاية عزيزي القارئ.

حساب الزكاة والفتاوي القطري أيامي وطريقة استخدامه 1444، يعد هذا التطبيق حديث الانشاء، حيث عملت الحكومة القطرية على انشاءه من اجل التسهيل على المواطنين والمقيمين القطرين في معرفة امساكية رمضان، وكل ما يتعلق ب شهر رمضان المبارك 2023.

حساب الزكاة والفتاوي القطري أيامي وطريقة استخدامه 1444

من خلال المحتوى التالي تعرف على أفضل تطبيق يساعدك في حساب الزكاة والفتاوي القطري " أيامي" وطريقة استخدامه، تعرف على ما يلي:

أولا قم بتحميل التطبيق من خلال المتجر الالكتروني الموجود على هاتفك المحمول.

ثانيا بعد الانتهاء من تثبيت التطبيق أيامي على الهاتف، قم بتسجيل الدخول من خلال البريد الالكتروني وكلمة المرور.

ثالثا قم بكتابة جميع البيانات المطلوبة من اجل استكمال عملية تسجيل الدخول الى التطبيق أيامي.

قم بالتعرف على جميع الخدمات الموجودة والمتعددة في تطبيق أيامي.

تعرف على ما هو تطبيق أيامي 1444

قت قطر الخيرية تطبيق أيامي الرمضاني، المزود بالعمل على هواتف الاندرويد والايفون، وهو تطبيق أنشأ من اجل ان يكون صديقاً للصائم خلال شهر رمضان، وتطبيق أيامي يجاوب على جميع الأسئلة الشرعية التي تكون في ذهن المسلم الصائم، وهو موسوعة ثقافية دينية تفاعلية، يتم تحديث المحتوى فيه باستمرار خاصة خلال المواسم الدينية، مثل شهر رمضان والحج. يوفر عدداً من الخدمات مثل مواقيت الصلاة واتجاه القبلة، بالإضافة إلى الأدعية والأذكار وخدمة الفتاوى. كما يضم عدداً من الكتب الرقمية القيمة والمتنوعة التي تناسب مختلف اهتمامات وأعمار أفراد أسرتك الكريمة.

لقطة الشاشة 2023-04-12 111552.png
 

خدمات تطبيق أيامي 1444

تعرف على اهم الخدمات التي يقدمها تطبيق أيامي خلال شهر رمضان المبارك للصائم، وكيف يمكن ان يسهل عليه يومه خلال الصيام، تعرف على هذه الخدمات التالية:

أولا مواقيت الصلاة

يعمل تطبيق أيامي بتعليمك بأوقات الصلاة من خلال التنبيهات التي تصلك إلى جوالك، كما يرشدك إلى أقرب المساجد إلى موقعك باستخدام خدمة تحديد المواقع.

ثانيا القِبلة

لا توجد معاناة بعد اليوم في البحث عن القِبلة للصلاة أثناء سفرك او مكان غير محدد فيه قبلة الصلاة، إذ يمكنك تحديد اتجاه القبلة في أي مكان في العالم، حيث تتم الإشارة إلى اتجاه الكعبة في مكة من خلال سهم على الخريطة حتى تتمكن من ضبط الاتجاه قبل بدء الصلاة.

ثالثا إمساكية رمضان

يشاركك تطبيق أيامي إمساكية رمضان عبر خدمة التنبيهات التي تصلك في هاتفك ومن خلال خدمة الإمساكية التي تعرض عليك مواقيت الإفطار والإمساك طيلة الشهر الفضيل.

رابعا الكتب

يتضمن تطبيق أيامي على قائمة من الكتب التي تفيد أفراد الأسرة في الكثير من المجالات، حيث يمكن الاستفادة منها من خلال تحميلها وقراءتها أو طباعتها، مثل الكتيبات المعرفية حول الصدقة والزكاة والكفارات وقصص الأطفال وغيرها.

خامسا الفتاوي

يعمل تطبيق أيامي على عرض مجموعة من الفتاوى الشرعية التي تهم الإنسان المسلم في جميع مختلف مناحي الحياة، في شكل أسئلة وأجوبة ومصنفة في موضوعات عامة مثل الصلاة والصوم والاعتكاف وزكاة الفطر، إلى غير ذلك.

رابط تطبيق أيامي 1444 القطري.

تعرف على رابط تحميل تطبيق أيامي المخصص لحساب الزكاة والفتاوي الشرعية، وكل ما يتعلق بشهر رمضان المبارك، من امساكية رمضان، او فتاوي تخص شهر رمضان، وأيضا مكان القبلة للصلاة في أي مكان بالعالم، ويمكنك عزيزي القارئ تحميل تطبيق أيامي من خلال الرابط التالي " هنا"، الذي يسهل عليك جميع ما تريد بخصوص الفتاوي الشرعية والنصوص.

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد