تاريخ مواجهات بايرن ميونخ ومانشستر سيتي في دوري الأبطال.. أرقام صادمة

مباراة بايرن ميونخ ومانشستر سيتي اليوم في دوري أبطال أوروبا.jpg

تاريخ مواجهات بايرن ميونخ ومانشستر سيتي في دوري الأبطال - حيث يزداد البحث في هذه الآونة والساعات القليلة الجارية قبيل انطلاق مباراة بايرن ميونخ ومانشستر سيتي اليوم في دوري الأبطال، من قبل الالاف من عشاق ومحبي كرة القدم العالمية والأوروبية وعشاق محبي فريقي بايرن ميونخ ومانشستر سيتي، عن تاريخ مواجهات بايرن ميونخ ومانشستر سيتي في دوري أبطال أوروبا.

وكان قد تأهل بايرن ميونخ على حساب باريس سان جيرمان الفرنسي 3-0 بمجموع المباراتين،بينما تأهل فريق مانشستر سيتي تأهل إلى ربع نهائي دوري الأبطال على حساب فريق لايبزيج الألماني بمجموع المباراتين 8-1.

موعد مباراة بايرن ميونخ ومانشستر سيتي في دوري أبطال أوروبا

ومن المقرر أن تنطلق صافرة مباراة بايرن ميونخ ومانشستر سيتي اليوم الثلاثاء 11 ابريل 2023، في قمة قمم مباريات ذهاب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا نسخة عام 2022 - 2023.

ويستضيف ملعب الاتحاد، الملعب البيتي لنادي مانشستر سيتي، مباراة بايرن ميونخ ومانشستر سيتي في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة وفلسطين والسودان، والعاشرة بتوقيت مكة المكرمة، والحادية عشر بتوقيت أبو ظبي وقطر وعمان.

ومن المقرر أن يلعب المتأهل من مباراة مانشستر سيتي وبايرن ميونخ ضد الفريق المتأهل من مواجهة ريال مدريد وتشيلسي، أما الفائز من مباراة ميلان ونابولي سيلعب ضد الفائز من لقاء إنتر ميلان وبنفيكا.

إقرأ أيضاً: تاريخ مواجهات برشلونة وريال مدريد في الكلاسيكو آخر 10 سنوات

ومن المقرر أن يلعب المتأهل من مباراة مانشستر سيتي وبايرن ميونخ ضد الفريق المتأهل من مواجهة ريال مدريد وتشيلسي، أما الفائز من مباراة ميلان ونابولي سيلعب ضد الفائز من لقاء إنتر ميلان وبنفيكا.

القنوات الناقلة لمباراة بايرن ميونخ ومانشستر سيتي في دوري أبطال أوروبا

وكانت قد أعلنت مجموعة قنوات بي إن سبورتس القطرية الناقل الحصري والوحيد لمباريات دوري أبطال أوروبا في الوطن العربي والشرق الأوسط وشمال أفريقيا، عن اذاعتها مباراة بايرن ميونخ ومانشستر سيتي اليوم في دوري أبطال أوروبا.

وجاء في إعلان الشبكة البنفسجية القطرية أن قناة بي إن سبورتس بريميم 1، هي القناة التي سوف تبث وتذيع مباراة بايرن ميونخ ومانشستر سيتي اليوم في دوري أبطال أوروبا.

معلق مباراة بايرن ميونخ ومانشستر سيتي اليوم في دوري الأبطال

وكانت قد حددت مجموعة قنوات بي إن سبورتس القطرية الناقل الحصري والوحيد لمباريات دوري أبطال أوروبا في الوطن العربي والشرق الأوسط وشمال أفريقيا، عن هوية وشخصية معلق مباراة بايرن ميونخ ومانشستر سيتي اليوم في دوري الأبطال.

وجاء في إعلانها أن المعلق التونسي صاحب الصوت المميز عصام الشوالي هو معلق مباراة بايرن ميونخ ومانشستر سيتي اليوم في دوري أبطال أوروبا.

من هو حكم مباراة مانشستر سيتي وبايرن ميونخ  اليوم

وكان قد قرر الاتحاد الأوروبي لكرة القدم "يويفا"، تعيين الحكم الإسباني، خيل مانزانو، لإدارة مباراة ذهاب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا في ملعب الاتحاد بين مانشستر سيتي وبايرن ميونخ. 

تشكيلة مانشستر سيتي ضد بايرن ميونخ اليوم في دوري الأبطال

ومن المتوقع أن يبدأ المدرب الأسباني بيب جوارديولا المدير الفني لنادي بايرن ميونخ، تشكيلة مانشستر سيتي ضد بايرن ميونخ اليوم في دوري أبطال أوروبا على النحو الآتي:

حراسة المرمى: إيدرسون.

خط الدفاع: جونز- ناثان آكي- روبن دياز- مانويل أكانجي.

خط الوسط: رودري- إلكاي جوندجان- كيفين دي بروين.

خط الهجوم: جاك جريليش- إيرلينج هالاند- رياض محرز.


تشكيل بايرن ميونخ ضد مانشستر سيتي اليوم في دوري الأبطال

ومن المتوقع أن يبدأ المدرب الألماني توماس توخيل المدير الفني لنادي بايرن ميونخ، تشكيل بايرن ميونخ ضد مانشستر سيتي اليوم في دوري أبطال أوروبا على النحو الآتي:

حراسة المرمى: يان سومر.

خط الدفاع: بنجامين بافارد، دايوت أوباميكانو، ماتياس دي ليخت، ألفونسو ديفيز.

خط الوسط: جوشوا كيميتش، ليون جروتسيكا، توماس مولر.

خط الهجوم: كينجسلي كومان، ليروي ساني، جمال موسيالا. 

تاريخ مواجهات بايرن ميونخ ومانشستر سيتي في دوري الأبطال

ومع اقتراب انطلاق مباراة بايرن ميونخ ومانشستر سيتي اليوم في دوري أبطال أوروبا، يزداد البحث من قبل الالاف من محبي ومتابعي الرياضة وكرة القدم، ومشجعي بايرن ميونخ ومانشستر سيتي في دوري أبطال أوروبا، عن موضوع تاريخ مواجهات بايرن ميونخ ومانشستر سيتي في دوري الأبطال.

وفي دوري أبطال أوروبا، كان قد التقى بايرن ميونخ ومانشستر سيتي في 6 مواجهات رسمية، قبل مواجهة اليوم استطاع فريق بايرن ميونخ الفوز خلال 3 مباريات، بينما حقق فريق مانشستر سيتي الفوز في 3 مباريات.

وعلى الرغم من ذلك كانت آخر مباراة جمعت  بايرن ميونخ ومانشستر سيتي في موسم 2014-2015، ولم يلتق الفريقان في السنوات الثمانية الأخيرة.

بينما كانت المباراة الأولى التي جمعت بين الفريق البافاري ضد مانشستر سيتي في دور المجموعات من دوري الأبطال موسم 2011-2012، وحقق مان سيتي الفوز في مباراة الذهاب على ملعبه بهدفين نظيفين، بينما استطاع بايرن ميونخ أن يفوز بنفس النتيجة في لقاء العودة على ملعب يانز أرينا.

مانشستر سيتي ضد بايرن ميونخ اليوم

ومن الجدير بذكره قبل بدء مباراة اليوم، أن المدرب بيب جوارديولا سيواجه فريقه السابق بايرن ميونخ للمرة الأولى منذ رحيله عن النادي في صيف 2016، حيث أن فترته في النادي البافاري كانت جدلية جداً، ولا يوجد اتفاق من عشاق البايرن حول نجاح هذه التجربة، لأنه لم يحقق لقب دوري أبطال أوروبا.

وبعد المباراة الأولى عام 2011 - 2012، تقابل الفريقين مرة أخرى وفي دور المجموعات أيضاً، وفاز كل فريق في ملعب خصمه، المباراة الأولى انتهت بفوز البايرن بنتيجة (3-2)، وانتصر السيتي في لقاء الإياب في اليانز أرينا بثلاثة أهداف مقابل هدفين.

وفي الموسم التالي، وقع الفريقين في نفس المجموعة مرة أخرى، وانتصر بايرن ميونخ ذهاباً بهدف نظيف، وخسر في مباراة العودة بثلاثة أهداف مقابل هدفين، مما يعني أن كل فريق انتصر في 3 مباريات ضد الآخر، وخسر مثلهم.

وجدير بذكره أن بايرن ميونخ ومانشستر سيتي سوف يتقابلان اليوم للمرة الأولى في الأدوار الإقصائية من دوري أبطال أوروبا، في مباراة مرتقبة ونارية ومصيرية، وتعتبر بمثابة نهائي مبكر لبطولة دوري أبطال أوروبا.

وبهذا متابعي وكالة سوا كنا قد قدمنا إليكم في هذا المقال كافة التفاصيل حول مباراة بايرن ميونخ ومانشستر سيتي اليوم، وكذلك تاريخ مواجهات بايرن ميونخ ومانشستر سيتي في دوري الأبطال ، موعد مباراة بايرن ميونخ ومانشستر سيتي ، القنوات الناقلة لمباراة بايرن ميونخ ومانشستر سيتي اليوم.

المصدر : وكالة سوا - sport 360

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد