"تصعيد وثورة"

فصائل المقاومة بغزة تعقب على تهديدات الاحتلال 

فصائل المقاومة بغزة - ارشيف

عقبت فصائل المقاومة الفلسطينية في قطاع غزة اليوم الثلاثاء 11 أبريل 2023، على تهديدات قادة الاحتلال الإسرائيلي، مؤكدة أنها ستقابل بالمزيد من التصعيد والثورة.

فصائل المقاومة والأقصى

وعقدت فصائل المقاومة اجتماعها الدوري، وناقشت آخر المستجدات الفلسطينية، فيما أصدرت بيانا صحفيا عقب الاجتماع والذي حمل عدة رسائل.

ووجهت التحية إلى جماهير شعبنا في الساحات والجبهات كافة، وعلى رأسهم المصلين والمعتكفين في مصليات المسجد الأقصى "الذين رسموا بصمودهم لوحات عز ستظل محفورة في الذاكرة الفلسطينية، وأكدوا للقاصي والداني أن المسجد الأقصى ملك للمسلمين والعرب رغم أنف العدو الصهيوني المتغطرس".

ودعت الفصائل إلى مواصلة شد الرحال إلى المسجد الأقصى وتكثيف الحشود من مدن وقرى ومخيمات الوطن كافة "من أجل الدفاع والذود عن حياضه في مواجهة الهجمة الإسرائيلية التلمودية وخاصة في الأيام العشرة من شهر رمضان المبارك".

اقرأ/ي أيضا: بالفيديو: الاحتلال يطلق النار تجاه شاب بزعم تنفيذه عملية طعن

ونوهت إلى أن المعركة مع الاحتلال باتت شرسة وتتطلب تضافر الجهود كافة لتحقيق الانتصار على الاحتلال وإفشال مخططاته ومؤامراته كافة"، مردفة: "العمليات البطولية في الأغوار الفلسطينية وتل الربيع المحتلة والضربات الصاروخية المباركة من غزة لبنان وسوريا والهبة الشعبية المباركة لأهلنا في الداخل الفلسطيني المحتل".

وجاء في البيان: "الاشتباكات المستمرة والمتصاعدة في كل مكان من الضفة المحتلة عكست وحدة وترابط كافة ساحات المواجهة وجبهات الاشتباك مع الاحتلال وأثبتت قدرة شعبنا وأمتنا على هزيمة الاحتلال وإرباك حساباته وكشف ضعفه وهشاشته وهي انتصار جديد للحق الفلسطيني على الباطل التلمودي".

تهديدات الاحتلال

وأورد البيان :"تهديدات قادة الاحتلال لن تخيف شعبنا ومقاومته الباسلة بل ستقابل بتصعيد المقاومة والثورة والانتفاضة بكل أشكالها ضد الاحتلال المجرم ومستوطنيه"، مردفة أن "إسرائيل سيدفع ثمن أي اعتداء، وسيواصل شعبنا تلقين الاحتلال دروسا في المقاومة والتمسك بالحقوق والدفاع عن المسجد الأقصى مهما كانت التضحيات".

ودعت فصائل المقاومة "أبناء الأمة كافة لأن يكونوا أقوياء وسدا منيعا بوجه المؤامرات والمخططات كافة التي تسعى إلى نهب خيرات الأمة وتفتيت وحدتها وحرف بوصلتها عن العدو الحقيقي والمركزي للأمة وشعوبها".

اقرأ/ي أيضا: بالفيديو: كتيبة جنين تنشر مشاهد من تصديها لقوات الاحتلال

وأضافت فصائل المقاومة "ونحن نعيش في ظلال يوم القدس العالمي الذي جاء انتصارا لفلسطين والقدس والمسجد الأقصى وتوجيها حقيقيا لبوصلة الأمة؛ فإننا نتوجه لشعوب أمتنا العربية والإسلامية ولمحور المقاومة وعلى رأسه الجمهورية الإسلامية في إيران بالتحية والفخر والاعتزاز على الجهد والدور الفاعل في مساندة القضية الفلسطينية ودعم المقاومة الفلسطينية والشعب الفلسطيني".

 

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد