دعاء جمع الأحبة في ليلة القدر 2023/1444

دعاء جمع الأحبة في ليلة القدر 2023/1444

دعاء جمع الأحبة في ليلة القدر 2023/1444، حيث أن أيام قليلة ونقترب من العشر الأواخر من رمضان 2023، حيث يتواجد بها ليلة خير من ألف شهر تعادل ثلاثة وثمانون سنة من الطاعة والعبادة والأعمال الصالحة، ويبحث الكثير عن أدعية ليلة القدر 2023، وخاصة دعاء جمع الأحبة.

ونقدم لكم من خلال وكالة سوا الإخبارية دعاء جمع الأحبة في ليلة القدر 2023/1444، وهذا بسبيل الاستغلال الأمثل لها بالطاعات؛ لنيل وعد الله كونها هي ليلة خير من 83 سنة من الطاعات والعبادات في سبيل مرضاة الله تعالى، وهي ليلة مقبولة الدعوات.

إقرأ من هنا: كل ما يتعلق في ليلة القدر 2023/1444

دعاء جمع الأحبة في ليلة القدر 2023/1444

وحول دعاء جمع الأحبة في ليلة القدر، فقد ورد العديد من الأدعية في هذه الليلة الفضيلة التي لا ترد بها دعوة، ويرجون من الله تعالى الجبر، والجمع على الخير والمحبة، حيث من أبرز دعوات جمع الأحبة:

اللهم أني أسألك بكل اسم سميت به نفسك أن تجمعني بالخير والمودة، والحب والرحمة، على أن تجمعني بما رأه قلبي، ورضيت به شخصاً على طاعتك ومحبتك يا رب العالمين.

يا مسهل يا كريم، يا من تريد شيء تقول له كن فيكون اجعل فلان (ذكر اسم الشخص المدعو له) بحال جيد، وكرم واسع، وارزقه من حيث لا يحتسب، ولا تدعه بحسرته يا رب العالمين.

images (1).png

 

دعاء للحبيب في ليلة القدر 2023/1444 _ جديد ومكتوب

تتوجه في كثير من الأحيان بعض النساء والإناث بالدعاء إلى من يحبب قلبها، في سبيل الوصول إلى ذلك الشخص، والجمع بينهم على الخير والمحبة، وفي طريقة مساعدة وتضحية بالطلب من الله تعالى، ومن هذه الأدعية:

يا رب أراه نوري القادم، ورؤيتي الجديدة، يا رب أحببته بقلبي وعقلي، واخترته لنفسي، اللهم اجعله مسكن قلبي، ويرح فؤادي، وجميل أحلامي، ونور عيناي، وقدري القادم بكل خير يا رب العالمين.

يا رب أدعوك وكلي رجاء لك، وكلي أمل بك، ومليء قلبي بالثقة يا رب العالمين، أدعوك بنصيبي الطيب من ذاك الشخص (الشخص المخصوص بالدعوة)، ي رب أراه قلبي، ونصيبي، وطريق سعادتي يا رب العالمين.

أطلب منك يا الله دون خجل منك، أطلب وأنا على ثقة بك، أتوجه إليك وقلبي مليء بالأمل منك، أطلب ذاك الشخص الطيب (ذكر اسم الشخص)، بأن يكون قدري الجميل، ونصف حياتي القادمة يا رب العالمين.

أنت القائل في كتابك: (وَإِذَا سَأَلَكَ عِبَادِي عَنِّي فَإِنِّي قَرِيبٌ أُجِيبُ دَعْوَةَ الدَّاعِ إِذَا دَعَانِ فَلْيَسْتَجِيبُوا لِي وَلْيُؤْمِنُوا بِي لَعَلَّهُمْ يَرْشُدُونَ) فاللهم أرشدني للطريق الصحيح، ودلني للخير كله، اللهم ان قلبي يراه اختياره، والخيرة فيما أنت تختاره، اللهم إني أسألك خيرته واختياره يا رب العالمين.

اللهم أني أسألك بكل اسم عظيم هو لك أن تجمعني بالخير بما اختاره قلبي ويراه نصيبي القادم، اللهم اجعل من رضيت دينه وخلقه نصيبي الجميل، اللهم اجعله اختيارك لي، واجعلني خيارا له يوم السؤال.

دعاء-ارجاع-الحبيب-بعد-الفراق.jpg

دعاء للحبيبة في ليلة القدر 2023/1444 _ جديد ومكتوب

اللّهم إني أسألك صدق التوكّل عليك يا رب العالمين، وحسن الظنّ بك، اللّهم ارزقنا قلوباً سليمة، ونفوساً مطمئنة، اللّهم إني أستخيرك بعلمك عمن اختارها قلبي ويرى بأنها نصيبي القادم يا الله.

اللهم إني استقدرك بقدرتك يا رب العالمين، وأسألك من فضلك العظيم، فإنك تقدر ولا أقدر، وتعلم ولا أعلم، وأنت علّام الغيوب، إلهي إن كنت لا تكرم في هذا الشهر إلا من أخلص لك في صيامه فمن للمذنب المُقصّر إذا غرق في بحر ذنوبه وآثامه فأكرمني بمن يختارها قلبي وأريدها من نصيبي، ومن أراها مكملة حياتي، ونصف ديني يا رب العالمين.

اللهم إني أسألك يا الله يا رب السماوات والأرض، يا من ترزق من تشاء من حيث لا يحتسب، وتكرم بفضلك كل شخص، أكرمني يا الله بمن يراها قلبي اختياري الصحيح، ونور طريقي القادم، ومستقبلي الجديد، وحياتي المستقبلية، أرزقني بها فأنت الرزاق الكريم.

اللهم ارزقني الاختيار الصحيح، والكرم الوافر، وطريق الهداية، ونور الصلاح، اللهم ارزقني فضلك وكرمك، الله إني أسألك بفضلك كله أن ترزقني من يتمناها قلبي بحلالك الدائم يا رب.

وبهذا نكون قد استعرضنا لكم في وكلة سوا الإخبارية أبرز الأدعية في ليلة القدر 2023 والمتعلقة في جمع الأحبة.

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد