دوري أبطال أوروبا

تشكيلة مباراة مانشستر سيتي وبايرن ميونخ اليوم والقنوات الناقلة

مانشستر سيتي وبايرن ميونخ

تشكيلة مباراة مانشستر سيتي وبايرن ميونخ- يبحث عشاق الكرة الأوروبية عن المباراة الأبرز التي تجمع بين فريقين من أساطير كرة القدم الأوروبية  نادي مانشستر سيتي ونادي بايرن ميونخ في بع نهائي كأس دوري أبطال اوروبا 

ويستضيف النادي الإنجليزي مانشستر سيتي نظيره الألماني بايرن ميونخ ،ضمن مباريات الذهاب في الدور الربع نهائي من دوري أبطال اوروبا 2023.

وتقدم لكم وكالة سوا الإخبارية فيما يلي تشكيلة مباراة مانشستر سيتي وبايرن ميونخ المقرر انطلاقها من مساء هذا اليوم وحكم المباراة والقنوات الناقله:

 

موعد مباراة مانشستر سيتي وبايرن ميونخ

ومن المقرر أن تقام مباراة الذهاب لفريق مانشستر سيتي الإنجليزي وبايرن ميونخ الألماني اليوم الثلاثاء 11 ابريل 2023 على أرضية ملعب الاتحاد في الدور الربع النهائي من دوري أبطال اوروبا 2023

stadium_england_etihad.jpg
 

مباراة مانشستر سيتي وبايرن ميونخ

ستنطلق صافرة الحكم لمباراة مانشستر سيتي وبايرن ميونخ ضمن منافسات جولة الثانية من الربع النهائي  من بطولة كأس دوري أبطال اوروبا  في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت مصر والساعة العاشرة مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية .

القنوات الناقلة لمباراة مانشستر سيتي وبايرن ميونخ

تستعرض مجموعة قنوات (بي إن سبورت) beIN Sports 1 HD Premium القطرية  وهي المذيع الحصري لمباريات دوري أبطال أوروبا سواء للأندية أو المنتخبات في الشرق الأوسط والعالم العربي  ، مباراة الربع النهائي من كأس دروي أبطال أوروبا لفريقين مانشستر سيتي وبايرن ميونخ.

وايضاً تبث قنوات سكاي سبورت (Sky Sport Football Italia)  مباراة  مانشستر سيتي وبايرن ميونخ ضمن مباريات الربع النهائي من كأ دوري أبطال اوروبا .

حكم مباراة مانشستر سيتي وبايرن ميونخ

وقد أعلنت لجنة الحكام في الاتحاد الاوروبي لكرة القدم عن هوية طاقم التحكيم الذي سيدير مباراة الربع النهائي من كأس دوري أبطال اوروبا في مباراة الذهاب بين مانشستر سيتي وبايرن ميونخ 

وأسندت لجنة التحكيم في الإتحاد الاوروبي لكرة القدم مهمة قيادة مباراة مانشستر سيتي وبايرين ميونخ للحكم  الأسباني خيسوس خيل مانزانو ضمن جولات الربع النهائي في دوري أبطال اوروبا .

122-220008-manzano-villarreal-real-madrid-referee_700x400.webp
 

تشكيلة مانشستر سيتي أمام بايرن ميونخ في دوري أبطال اوروبا

وجاءت تشكيلة مانشستر سيتي وبايرن ميونخ  اليوم في الربع النهائي من دوري أبطال اوروبا وجاءت التشكيلة كالتالي :

  • في حراسة المرمى: إيدرسون.
  • في خط الدفاع: ناثان أك – روبن دياس – مانويل أكانجي – جون ستونز
    رودري.
  • في خط الوسط: جاك غريليش – إيلكاي جوندوجان – كيفن دي بروين – برناردو سيلفا.
  • في خط الهجوم: إرلينج هالاند.

تشكيلة بايرن ميونخ أمام مانشستر سيتي

جاءت تشكيلة بايرن ميونخ أمام مانشستر سيت في ربع نهائي دوري أبطال اوروبا على النحو الأتي :

  • في حراسة المرمى: جان سومر.
  • في خط الدفاع: ألفونسو ديفيز – ماتيس دي ليخت – دايوت أوباميكانو – يوسيب ستانيسيتش.
  • في خط الوسط: جوشوا كيميتش – ليون جوريتزكا – جمال موسيالا – توماس مولر – كينغسلي كومان.
  • في خط الهجوم: إريك ماكسيم تشوبو موتينج.

 

ويواجه الفائز في تلك المباراة في الدور النصف نهائي مع الفائز من مباراة تشيلسي الإنجليزي وريال مدريد الأسباني والذي ستقام مباراة الذهاب مساء يوم غد على ملعب سانتياغو بيرنابيو بالعاصمة الإسبانية مدريد .

وبهذا تكون وكالة سوا الإخبارية قدمت لكم كل ما يتعلق بمباراة الربع النهائي من دوري أبطال اوروبا  بين فريقين مانشستر سيتي وبايرن ميونخ .

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد