مسلسل ضرب نار الحلقة 19 لاروزا

شاهد: مسلسل ضرب نار الحلقة 19 لاروزا... هل مهرة تخير زيدان بينها وبين شقيقته

مسلسل ضرب نار الحلقة 19 لاروزا

مسلسل ضرب نار الحلقة 19 لاروزا – يبحث الكثير من عشاق الدراما العربية وخاصة المصرية في هذه الأثناء عبر محرك البحث "جوجل" عن مسلسل ضرب نار الحلقة 19 التاسعة عشر عبر موقع لاروزا.

وتوفر لكم وكالة سوا، كافة المسلسلات المشاركة في سباق مسلسلات رمضان 2023، ومن ضمنهم مسلسل ضرب، حيث لاقى تفاعل بشكل واسع في الوطن العربي، خليج العربي، وذلك لمحبة المشاهدين وانجذابهم بأداء الثنائي العظيمين أبطال المسلسل أحمد العوضي وزوجته ياسمين عبد العزيز.

ونقدم لكم متابعي وكالة سوا الإخبارية في هذه المقالة رابط مشاهدة مسلسل ضرب نار الحلقة 19 التاسعة عشر، حيث تصدر مسلسل ضرب نار ترند موقع التواصل الاجتماعي تويتر في مصر والخليج العربي، وبدأت أولى حلقات مسلسل ضرب نار في أول أيام شهر رمضان يوم الأربعاء الموافق 23 مارس/ أذار 2023.

مشاهدة مسلسل ضرب نار الحلقة 19 التاسعة عشر كاملة وبتقنية عالية من خلال موقع لاروزا "اضغط هنا"

ملاحظة: الحلقة ستكون متاحة في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت العاصمة المصرية القاهرة.

أحداث مسلسل ضرب نار الحلقة 19 التاسعة عشر

وكان قد وروج أحمد العوضي للمسلسل عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك: "رمضان 2023.. وحش الكون والخديوي راجعين بمسلسل جديد ان شاء الله يليق بالجمهور الغالي"

ملخص أحداث الحلقة 18 الثامنة عشر من مسلسل ضرب نار

شهدت الحلقة 18 الثامنة عشر من مسلسل ضرب نار ضمن سباق مسلسلات رمضان 2023 أحداث كبيرة، حيث نفذ جابر الذي يجسد شخصيته أحمد العوضي أول عملية في تجارة السلاح، وذهب عترة بعدما طردته مهرة من المصنع التي استلمته إلى منزل سحر التي تجسد شخصيتها الفنانة مها نصار، لتهديدها بعدما سلمتها مهرة إدارة للمصنع، وأعطاها مهلة مدتها أسبوع لتعيد المصنع تحت إدارته، وهددها بابنها الوحيد، كما يساعد زيدان الذي يجسد شخصيته ماجد المصري، مهرة في شراء مصنع لتجديده، وهذا يزيد غضب كلا من أخته صفاء وزوجته السابقة يمنى الذي تجسد شخصيتها هدى الإتربي، حيث قامت زوجته يمنى بالذهاب لأحد الدجالين لتضر كل من مهرة وزيدان، فهل الأولي تخير الثاني بينها وبين صفاء ويمني، كما قدم زيدان لزوجته مهرة عقد ألماظ هدية.

لمشاهدة كافة حلقات مسلسل ضرب نار على وكالة سوا الإخبارية اضغط على الرابط التالي (اضغط هنا).

 

اقرأ أيضا: مسلسل ضرب نار الحلقة 18 لاروزا ... مهرة في خطر

اقرأ أيضا: مسلسل ضرب نار الحلقة 17 السابعة عشر... انتقام الكوماندا من سامي

 

نجوم مسلسل ضرب نار

مسلسل ضرب نار الحلقة 19 التاسعة عشر - يشارك في مسلسل ضرب نار مجموعة من الفنانين برفقة الأبطال أحمد العوضي وياسمين عبد العزيز أبرزهم، الفنانة سهير المرشدي، هدى الأتربي، إيمان السيد، بدرية طلبة، تامر نبيل، والنجم ماجد المصري، أحمد عبد الله محمود، تيسير عبد العزير.

شاهد أيضا: مسلسل ضرب نار الحلقة 12 الثانية عشر... طلاق مهرة

شاهد أيضا: مسلسل ضرب نار الحلقة 11 ... ماذا تفعل مهرة وجابر خلف القضبان؟

شاهد  أيضا: شاهد: مسلسل ضرب نار الحلقة 10 العاشرة... هل تقف مهرة بجانب الكوماندا؟

مواعيد عرض مسلسل ضرب نار الحلقة 19 التاسعة عشر والقنوات الناقلة

مسلسل ضرب نار الحلقة 19 - يذاع مسلسل ضرب نار الحلقة 19 التاسعة عشر على منصة watch it في تمام الساعة العاشرة والنصف، أما على الشاشة فيعرض على ONو ONدراما بشكل حصري، وتعد من أشهر القنوات المصرية التي تبث الدراما العربية، وتقوم بعرض المسلسلات المصرية على شاشتها على مدار اليوم، على تردد 10853، معدل الترميز: 27500.

يعرض مسلسل ضرب نار الحلقة 19 التاسعة عشر الساعة 10 مساء، والإعادة الأولى الساعة 1:45 صباحا اليوم، وتأتي الإعادة الثانية الساعة 8:45 صباحا، وذلك بالتزامن مع عرضه عبر منصة WATCHIT الإلكترونية.

اقرأ أيضا: تردد قناة اون دراما وقائمة بأهم مسلسلات رمضان 2023

تتر مسلسل ضرب نار غناء الفنان محمد الحلو والفنانة حنان مطاوع

 

وفي ختام المقال نكون قد قدمنا لمتابعي وكالة سوا رابط مشاهدة مسلسل ضرب نار الحلقة 19 التاسعة عشر، كما قدمنا لكم كافة التفاصيل والمعلومات المتعلقة بالمسلسل المصري ضرب نار والذي يأتي في مارثون مسلسلات رمضان 2023 عبر قناة one دراما بشكل حصري، حيث يتم فتح الرابط الساعة العاشرة مساءً.

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد