تشكيلة مباراة برشلونة وجيرونا اليوم في الدوري الإسباني

تشكيلة مباراة برشلونة وجيرونا اليوم في الدوري الإسباني

تشكيلة مباراة برشلونة وجيرونا اليوم في الدوري الإسباني، حيث يلتقي نادي برشلونة نظيره فريق جيرونا، مساء اليوم في مباراة بغاية الأهمية، ضمن منافسات الجولة 28 في الليغا الإسبانية.

حيث يعتلي النادي الكتالوني فريق برشلونة جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 71 نقطة، في حين غريمه بهذه الأمسية نظيره فريق جيرونا يتواجد في المركز الحادي عشر في جدول الترتيب برصيد 34 نقطة.

ويبحث الكثير من متابعين الكرة الإسبانية ومحبين الرياضة عن تشكيلة مباراة برشلونة وجيرونا في منافسات الدوري الإسباني، ونقدم لكم في وكالة سوا الإخبارية تشكيلة مباراة برشلونة وجيرونا اليوم.

موعد مباراة برشلونة وجيرونا في الدوري الإسباني اليوم

تنطلق أحداث مباراة برشلونة وجيرونا ضمن منافسات الجولة الثامنة والعشرين من الليغا الإسبانية مساء اليوم الأحد 10 أبريل، في تمام الساعة العاشرة حسب توقيت السعودية وبعض الدول العربية.

توقيت مباراة برشلونة وجيرونا في الليغا الإسبانية

تقام المباراة في تمام الساعة التاسعة مساءً حسب التوقيت المحلي لدولة فلسطين وجمهورية مصر العربية، في يعلن الحكم عن بداية المباراة في تمام الساعة الحادية عشر مساءً حسب توقيت عمان والإمارات.

تشكيلة مباراة برشلونة ضد جيرونا في الليغا الإسبانية

يخوض مدرب فريق برشلونة المدرب الإسباني تشافي مباراته ضد فريق جيرونا المقامة مساء اليوم الأحد على ملعب الكامب نو، بتشكيلة أساسية في رحلة السعي إلى اقتناص فرصة الفوز والتحليق في القمة، حيث اختار الإسباني تشكيلة النادي الكتالوني بالنحو التالي:

حراسة المرمى: تيرشتيجن.

خط الدفاع: بالدي، ألونسو، اراوخو، كوندي.

خط الوسط: روبيرتو، بوسكيتس، كيسي.

خط الهجوم: توريس، ليفاندوفسكي، رافينيا.

القنوات الناقلة والمعلق لمباراة برشلونة وجيرونا

تمتلك مجموعة قنوات بي إن سبورت القطرية الحقوق الكاملة إلى نقل أحداث مباريات الدوري الإسباني 2023، بحيث تنقل مباراة برشلونة وجيرونا في الليغا الإسبانية مساء اليوم عبر قنواتها.

حيث أسندت مجموعة القنوات مهمة نقل أحداث مباراة برشلونة وجيرونا في الدوري الإسباني الممتاز عبر قناة belN Sports premium 1، وقناة بي ان سبورت 1، للبث المباشر والحي لما يدور في المباراة.

معلق مباراة برشلونة وجيرونا في الدوري الإسباني الممتاز

أسندت مجموعة قنوات بي إن سبورت القطرية الناقل الحصري إلى الدوري الإسباني الممتاز في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا مهمة التعليق حول أحداث مباراة برشلونة وجيرونا في الليغا إلى المعلق عامر الخوذيري.

Dw86xetWsAE0xFM.jpg
المعلق العماني: عامر الخوذيري "معلق قنوات بي إن سبورت"

ملعب مباراة برشلونة وجيرونا في الليغا الإسبانية اليوم

تقام مباراة برشلونة وجيرونا في الليغا الإسبانية اليوم على أرضية ملعب برشلونة، حيث يخوض الفريق الكتالوني مباراته ضد غريمه جيرونا متسلح بفارق النقاط، وكذلك بعامل الأرض والجمهور.

حيث تلعب مباراة برشلونة وجيرونا في الليغا الإسبانية على ملعب الكامب نو في المدينة الرياضة في كتالونيا، ويعود هذا الملعب إلى لفريق برشلونة.

رائج الآن: بالفيديو ملعب الكامب نو خلال الفترة الأخيرة _ ملعب الكامب نو 2023

جدول ترتيب الدوري الإسباني 2023

يتصدر فريق برشلونة ترتيب جدول الدوري الإسباني برصيد 71 نقطة وبفارق عدد 22 نقطة عن منافسه التقليدي فريق العاصمة ريال مدريد الذي يحتل وصافة الدوري برصيد 59 نقطة رغم لعب عدد مباريات أكثر من منافسه برشلونة الذي لم يخوض سوا 27 مباراة في حين خاض الملكي ريال مدريد عدد مباريات أكثر في حين لعب 28 مباراة.

جدول ترتيب الدوري الإسباني.JPG
بالصورة: جدول ترتيب الدوري الإسباني 2023

نتيجة مباراة برشلونة وجيرونا في ذهاب الدوري الإسباني

انتهت مباراة الإياب بانتصار الفريق الكتالوني بهدف نظيف سجله اللاعب بيدرو لوبيز في الدقيقة الواحد والستون من منافسات مباراة الذهاب التي جمعتهم على أرض فريق جيرونا على أرضية إستادي مونتيليفي، ضمن منافسات الأسبوع التاسع من منافسات الليغا الإسبانية.

بالفيديو ملخص أحداث مباراة برشلونة وجيرونا في ذهاب الدوري الإسباني

ويعتبر فريق برشلونة الذي يقال عنه بالإسبانية والكتالونية: Barcelona وهذا إشارة إلى مدينة إسبانية تقع في الجزء الشمالي الشرقي من شبه جزيرة أيبيريا على شاطئ البحر المتوسط بين مصبي نهري يوبريغات وبيزيوس، حيث تبعد 160 كم عن جبال البرانس تعد ثاني أكبر مدن إسبانيا بعد مدريد وعاصمة منطقة كتالونيا ومقاطعة برشلونة.

وبهذا نكون قد قدمنا لكم تشكيلة مباراة برشلونة وجيرونا ضمن منافسات الأسبوع 28 من الليغا الإسبانية، حيث يسعى بها برشلونة لتوسيع الفارق مع غريمه ريال مدريد بعد تلقيه هزيمة في مباراته الأخيرة ضمن الأسبوع الثامن والعشرين من الدوري الإسباني الممتاز.

المصدر : وكالة سوا _ وكالات

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد