مباراة الأهلي وبيراميدز - الموعد والقنوات الناقلة والتشكيلة

مباراة الأهلي وبيراميدز نهائي كأس مصر - توضيحية

مباراة الأهلي وبيراميدز نهائي كأس مصر 2021 / 2022 - حيث يترقب الكثير من هواة وعشاق الدائرة المستديرة لحظة بداية الماتش لذا سنرفق لكم في هذه المقالة موعد المباراة والقنوات الناقلة وتشكيلة كلا من الفريقين حتى تتمكنوا من مشاهدة المواجهة والتمتع بأحداثها التي من المتوقع أن تكون شيقة وممتعة .

مباراة الأهلي وبيراميدز نهائي كأس مصر

فريق وكالة سوا خصص لكم هذه المقالة ليضع بين أيديكم موعد مباراة الأهلي وبيراميدزوالقنوات الناقلة والتشكيلة ويحمل ماتش الأهلي وبيراميدز رقم 31 من المواجهات بينهما وهي مباراة مؤجلة من يوم 3 / 2 / 2023 ، وستقام على استاد القاهرة الدولي بدرجة حراراة 22 درجة سيليسوس.

موعد مباراة الأهلي وبيراميدز

ينتظر عشاق الساحرة المستديرة موعد مباراة الأهلي وبيراميدز حيث من المقرر أن تقام في تمام الساعة التاسعة والربع مساء اليوم الاثنين ضمن منافسات نهائي كأس مصر نسحة 2021-2022، وسيحمل ماتش الأهلي وبيراميدز الكثير من المفاجآت الليلة.

تخطى فريق الاهلى عقبة نظيره المصري بالسلوم بهدف دون رد سجله أحمد عبد القادر في دور الـ 32 لبطولة كأس مصر ثم حقق المارد الأحمر الفوز على مصر المقاصة بهدف دون رد سجله رامى ربيعة من ركلة جزاء في دور الستة عشر، وحقق الأهلى الفوز على المقاولون العرب 4-3 بركلات الترجيح بعد انتهاء الوقت الاصلى بالتعادل الايجابى بهدف لكل فريق في دور الثمانية ثم تخطى المارد الأحمر عقبة سموحة بثلاثة أهداف مقابل هدف في نصف النهائي ليضرب موعداً مع بيراميدز.

وافتتح بيراميدز مشواره في كأس مصر بتخطى عقبة لافيينا اف سى بهدف دون رد في دور الـ "32" للبطولة ثم حقق الفوز على سيراميكا بهدفين مقابل هدف في دور الستة عشر ثم تخطى عقبة البنك الاهلى بهدف دون رد في دور الثمانية ثم اجتاز بيراميدز عقبة الزمالك في نصف النهائي بالفوز 4-3 بركلات الترجيح بعد انتهاء الوقت الاصلى للمباراة بالتعادل الايجابى بهدف لكل فريق ليضرب موعداً مع الاهلى.

 

القنوات الناقلة لـ مباراة الأهلي وبيراميدز نهائي كأس مصر

نرفق لكم في هذه السطور القنوات الناقلة لـ مباراة الأهلي وبيراميدز نهائي كأس مصر 2021 / 2022 حيث سيتم نقلها مباشرة عبر قناة ON Time Sports 1 HD الناقل الحصري لمباريات كأس مصر .

معلق مباراة الأهلي وبيراميدز نهائي كأس مصر

سيقود مهمة التعليق على مباراة الأهلي وبيراميدز المعلق الشهير مدحت شلبي عبر القناة الصوتية الأولى فيما سيكون على القناة الصوتية الثانية محمد الكواليني ، علما بأن موضوع التعليق يعتبر محض اهتمام الكثير من هواة وعشاق كرة القدم .

تشكيلة مباراة الأهلي وبيراميدز

فريق وكالة سوا يضع بين أيديكم في هذه السطور تشكيلة مباراة الأهلي وبيراميدز نهائي كأس مصر ، حيث بات هذا الموضوع موطن اهتمام الكثيرين من هواة وعشاق الدائرة المستديرة في مصر والوطن العربي .

تشكيل الاهلي المتوقع لمواجهة بيراميدز

حراسة المرمى: محمد الشناوي. خط الدفاع: محمد عبد المنعم ،رامي ربيعة ،علي معلول ، محمد هاني. خط الوسط:حمدي فتحي ، مروان عطية ،عمرو السولية . خط الهجوم: احمد عبد القادر ،محمود كهربا، حسين الشحات.

تشكيل بيراميدز المتوقع ضد الأهلي

في حراسة المرمى: أحمد الشناوي. في خط الدفاع: محمد الشيبي وأسامة جلال وأحمد سامي ومحمد حمدي. في خط الوسط: بلاتي توريه ووليد الكرتي وعبدالله السعيد. في خط الهجوم: إسلام عيسى ورمضان صبحي وإبراهيم عادل.

ومن المعلومات المتوفرة حول مباراة الأهلي وبيراميدز هي أن أحمد عبد القادر لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالأهلي تأكد غيابه عن مباراة بيراميدز في نهائي الكأس، ولم يشارك عبد القادر في المران الجماعي لليوم الثاني على التوالي واكتفى بعمل جلسات تأهيلية في الجيم بسبب آلام عضلية يعاني منها.

فيما واصل محمد الشناوي حارس مرمى الفريق مشاركته في التدريبات الجماعية بشكل طبيعي ليعلن جاهزيته لمباراة بيراميدز بعد غيابه عن المباراة الماضية أمام غزل المحلة في بطولة الدوري.

635.jpeg
 

وكان الفريق اختتم تدريباته مساء اليوم الأحد على ملعب ستاد التتش بمقر النادي بالجزيرة، استعدادًا لمواجهة نظيره فريق بيراميدز، بنهائي الكأس.

وأكد مصدر داخل النادي الأهلي، أن أحمد عبد القادر لاعب الفريق الأحمر، لم يشارك في المران الأخير استعدادًا لمواجهة بيراميدز في نهائي كأس مصر.

وأكدت مصادر أن عبد القادر يعاني من بعض الآلام العضلية وفضل الجهاز الطبي عدم مشاركة اللاعب في التدريبات الجماعية، مضيفة أن أحمد عبد القادر خاض بعض التدريبات الخفيفة في صالة الجيم، وبات قريبًا بصورة كبيرة من الخروج عن القائمة، ويتحدد موقفه بناءً على الفحص الطبي الأخير.

236803.jpg
 

وبذلك متابعي وكالة سوا نكون قد أرفقنا لكم كل المعلومات حول مباراة الأهلي وبيراميدز نهائي كأس مصر 2021/ 2022 والتي ينتظرها الكثير من الأشخاص ووضعنا لكم موعد ماتش الأهلي الليلة والقنوات الناقلة وتشكيلة كلا من الفريقين المتوقعة .

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد