دعاء لأبي المتوفي في العشر الأواخر من رمضان 2023

دعاء لأبي المتوفي في العشر الأواخر من رمضان

دعاء لأبي المتوفي في العشر الأواخر من رمضان، حيث تزداد في مثل هذه الأوقات من كل عام عمليات البحث بشكل ضخم جداً عن أجمل دعاء لأبي المتوفي في العشر الأواخر من رمضان، في هذه الأيام المباركة.

وتأتي عمليات البحث ليس فقط عن دعاء للأب ولكن أيضاً للأم وللأصدقاء وللأحباء فهذه الأيام كما قال رسولنا الكريم محمد صلى الله عليه وسلم يستجاب فيها الدعاء.

وتوفر وكالة "سوا" لكل متابعيها مع قرب حلول العشر الأواخر من شهر رمضان ، دعاء لأبي المتوفي في العشر الأواخر من رمضان 2023.

دعاء لأبي المتوفي في العشر الأواخر من رمضان:

اللهم اغفر لأبي وارحمه وتجاوز عن سيئاته وأسكنه فسيح جناتك، اللهم إن كان محسنًا فزد في حسناته، وإن كان مسيئًا فتجاوز عن سيئاته، اللهم يسر له حسابه واجعل قبره روضة من رياض الجنة، اللهم اجعله ممن يقولون ربنا هب لنا من أزواجنا وذرياتنا قرة أعين واجعلنا للمتقين إمامًا، اللهم ارحم جميع موتى المسلمين واغفر لهم وتجاوز عن سيئاتهم واسكنهم فسيح جناتك. اللهم آمين

اللهم اغفر لأبي وارحمه، وعافه واعف عنه، وأكرم نزله، ووسع مدخله، واغسله بالماء والثلج والبرد، ونقه من الذنوب والخطايا كما ينقى الثوب الأبيض من الدنس، وأسكنه فسيح جناتك، وأعذه من عذاب القبر وعذاب النار، ولا تفجعنا بفراقه يا رب العالمين.

اللهم اجعله في صحبة نبيك المصطفى، وصحبة الصديقين والشهداء والصالحين، وأجعل قبره روضة من رياض الجنة، ولا تجعله حفرة من حفر النار، وتجاوز عن سيئاته وزد في حسناته، وألهمنا الصبر والسلوان، واجعلنا نحمل آثاره في دنيانا، وأنر قبره بنور الإيمان والإحسان، واجعل قبره روضةً من رياض الجنة يا رب العالمين.

دعاء لأبي المتوفي في العشر الأواخر من رمضان:

اللهم اغفر لأبي وارحمه واجعل قبره روضة من رياض الجنة، وأسكنه فسيح جناتك، وارزقه النظر إلى وجهك الكريم والقرب منك، واجعله ممن تقبل أعمالهم وتغفر لهم ذنوبهم، ولا تحرمه ثواب صيامه وقيامه وصدقاته وجهاده في سبيلك، واجعله من أهل الجنة وصحبة النبيين والصديقين والشهداء والصالحين، واجعلنا جميعاً ممن يتبعون خطاه ويعملون بما يرضيك، وألهمنا الصبر والسلوان وحسن العزاء وانعم عليه بالرحمة والمغفرة يا رب العالمين.

اللهم ارحم أبي واغفر له، وتجاوز عن سيئاته وزد في حسناته، واجعل قبره روضة من رياض الجنة، وارزقه النظر إلى وجهك الكريم والقرب منك، وأسكنه فسيح جناتك، ولا تحرمه ثواب صيامه وقيامه وصدقاته وجهاده في سبيلك، واجعله ممن تقبل أعمالهم وتغفر لهم ذنوبهم، وأعنا على طاعتك وعلى فعل الخيرات، وألهمنا الصبر والسلوان، واجعل ذكرى الميت في قلوبنا ذكرى حسنة وصدقة جارية له، واجعل رمضان شفيعاً له يوم القيامة، واجمعنا به في جنتك يا رب العالمين.

دعاء لأبي المتوفي في العشر الأواخر من رمضان:

اللهم اغفر لأبي وارحمه وتجاوز عن سيئاته وزد في حسناته، وأسكنه فسيح جناتك واجعل قبره روضة من رياض الجنة، وارزقه النظر إلى وجهك الكريم والقرب منك، وأنر قبره بنور الإيمان والإحسان، واغفر له ولوالديه ولجميع المؤمنين والمؤمنات، ولا تحرمه ثواب صيامه وقيامه وصدقاته وجهاده في سبيلك، واجعله ممن تقبل أعمالهم وتغفر لهم ذنوبهم، واجعله ممن يرى وجهك الكريم في الدنيا قبل الآخرة، وألهمنا الصبر والسلوان وحسن العزاء، واجعله في صحبة النبيين والصديقين والشهداء والصالحين، واجعلنا جميعاً ممن يتبعون خطاهم ويعملون بما يرضيك يا رب العالمين.

اللهم اغفر لأبي وارحمه، وعافه واعف عنه، وأكرم نزله، ووسع مدخله، واغسله بالماء والثلج والبرد، ونقه من الذنوب والخطايا كما ينقى الثوب الأبيض من الدنس، وأسكنه فسيح جناتك، وأعذه من عذاب القبر وعذاب النار، ولا تفجعنا بفراقه يا رب العالمين.

دعاء لأبي المتوفي في العشر الأواخر من رمضان:

اللهم اجعله في صحبة النبيين والصديقين والشهداء والصالحين، واجعل قبره روضةً من رياض الجنة، وألهمنا الصبر والسلوان، وأنر قبره بنور الإيمان والإحسان، واجعلنا جميعاً ممن يتبعون خطاه ويعملون بما يرضيك، واغفر له ولوالديه ولجميع المؤمنين والمؤمنات، ولا تحرمه ثواب صيامه وقيامه وصدقاته وجهاده في سبيلك، وأسكنه فسيح جناتك واجعل قبره روضة من رياض الجنة، يا رب العالمين.

والدعاء في شهر رمضان من أهم العبادات التي يقوم بها المسلمون، حيث يعتبر شهر رمضان فرصةً مميزة للتقرّب إلى الله والإنابة إليه.

وبهذا تكون وكالة "سوا" قد اجملت لكل متابعيها في هذا المقال أجمل دعاء لأبي المتوفي في العشر الأواخر من رمضان 2023.

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد