مسلسل ضرب نار الحلقة 18 لاروزا ... مهرة في خطر

مسلسل ضرب نار الحلقة 18

مسلسل ضرب نار الحلقة 18 كاملة بتقنية عالية، يبحث الكثير من المواطنين في مصر وشتى أنحاء الوطن العربي عبر محركات البحث عن المسلسل المصري، مسلسل ضرب نار الحلقة 18 الثامنة عشر.

وتوفر لكم وكالة سوا، كافة المسلسلات المشاركة في مارثون مسلسلات رمضان 2023، ومن ضمنهم مسلسل ضرب، حيث لاقى انتشاراً بشكل واسع في الوطن العربي، وذلك لمحبة المتاعين وإعجابهم بأداء الزوجين العظيمين أبطال المسلسل أحمد العوضي وزوجته ياسمين عبد العزيز.

قصة وأبطال مسلسل ضرب نار في رمضان 2023 - حيث ينتظر الكثير من عشاق وهواة المسلسلات في مصر خاصة والوطن العربي عامة لحظة عرض مسلسل ضرب نار الحلقة 18 الثامنة عشر الذي تميز بأحداثه السريعة الشيقة والممتعة.

لمشاهدة مسلسل ضرب نار الحلقة 18 الثامنة عشر كاملة وبتقنية عالية من خلال موقع لاروزا "اضغط هنا"

ملاحظة: الحلقة ستكون متاحة في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت العاصمة المصرية القاهرة.

أحداث مسلسل ضرب نار الحلقة 18 الثامنة عشر

حيث تشهد الحلقة 18 الثامنة عشر أحداث جديدة مليئة بالإثارة، حيث تواجه مهرة بطلة البرنامج التي تجسد شخصيتها الفنانة ياسمين عبد العزيز، مجموعة من المخاطر من قبل الكثير من حولها أبرزهم جابر الذي ينوي على الانتقام منها، ومن جهة أخرى تتفق صفاء أخت زوجها الحالي زيدان التي يجسد شخصيتها ماجد المصري مع زوجة زيدان السابقة لإبعاد مهرة عن فيلا زيدان، كما تواجه مهرة خطر شديد من قبل صديقتها سحر الذي يهددها جابر لمعرفة كافة التفاصيل عن مهرة.

وروج الفنان أحمد العوضي عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي " فيسبوك" لمسلسل ضرب نار الحلقة 18 الثامنة عشر، صورة وكتب عليها: "جابر الطيب خلاص مات"، حيث لاقت تفاعلاً كبير من قبل نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي.

اقرأ أيضا: مسلسل ضرب نار الحلقة 17 السابعة عشر... انتقام الكوماندا من سامي

 

أحداث الحلقة 17 السابعة عشر من مسلسل ضرب نار

تخللت الحلقة 17 السابعة عشر من مسلسل ضرب نار ضمن مسلسلات رمضان 2023 أحداث كبيرة، أهمها انتقام جابر من ابن عمه سامي، حيث قام بإطعام سامي من الدواء المغشوش الذي تسبب بجسن جابر لمدة 5 أعوام، وواجهت مهرة مع شقيتها لولي التي تجسد شخصيتها الفنانة آيسل رمزي، بوجودها في ملهى ليلي، لكنها وتكذب وتقول بأنها كانت في عيد ميلاد أحد أصدقائها، كما تفتش مهرة في غرفتها تجد زجاجات من الكحول، لتضربها بشدة.

نجوم مسلسل ضرب نار

مسلسل ضرب نار الحلقة 18 الثامنة عشر - يشارك في مسلسل ضرب نار مجموعة من الفنانين بجانب الأبطال أحمد العوضي وياسمين عبد العزيز أبرزهم، الفنانة سهير المرشدي، هدى الأتربي، إيمان السيد، بدرية طلبة، تامر نبيل، والنجم ماجد المصري، أحمد عبد الله محمود، تيسير عبد العزير.

شاهد أيضا: مسلسل ضرب نار الحلقة 13... الكوماندا يخطط للانتقام من مهرة

شاهد أيضا: مسلسل ضرب نار الحلقة 12 الثانية عشر... طلاق مهرة

شاهد أيضا: مسلسل ضرب نار الحلقة 11 ... ماذا تفعل مهرة وجابر خلف القضبان؟

شاهد  أيضا: شاهد: مسلسل ضرب نار الحلقة 10 العاشرة... هل تقف مهرة بجانب الكوماندا؟

مواعيد عرض مسلسل ضرب نار الحلقة 18 الثامنة عشر والقنوات الناقلة


يذاع مسلسل ضرب نار الحلقة 18 الثامنة عشر على منصة watch it في تمام الساعة العاشرة والنصف، أما على الشاشة فيعرض على ONو ONدراما بشكل حصري، وتعد من أشهر القنوات المصرية التي تبث الدراما العربية، وتقوم بعرض المسلسلات المصرية على شاشتها على مدار اليوم، على تردد 10853، معدل الترميز: 27500.

يعرض مسلسل ضرب نار الحلقة 18 الثامنة عشر الساعة 10 مساء، والإعادة الأولى الساعة 1:45 صباحا اليوم، وتأتي الإعادة الثانية الساعة 8:45 صباحا، وذلك بالتزامن مع عرضه عبر منصة WATCHIT الإلكترونية.

لمشاهدة كافة حلقات مسلسل ضرب نار على وكالة سوا الإخبارية اضغط على الرابط التالي (اضغط هنا).

تتر مسلسل ضرب نار غناء الفنان محمد الحلو والفنانة حنان مطاوع


وفي ختام المقال نكون قد قدمنا لمتابعي وكالة سوا رابط مشاهدة مسلسل ضرب نار الحلقة 18 الثامنة عشر، كما قدمنا لكم كافة التفاصيل والمعلومات المتعلقة بالمسلسل المصري ضرب نار والذي يأتي في مارثون مسلسلات رمضان 2023 عبر قناة one دراما بشكل حصري.

 

 

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد