مسلسل الأجهر الحلقة 18 كاملة - رمضان 2023

مسلسل الأجهر

مسلسل الأجهر الحلقة 18 كاملة رمضان 2023- حيث يتم عرض مسلسل الأجهر الساعة السابعة مساءً عبر قنوات MBC  مصر ، ويشهد المسلسل العديد من الأحداث الهامة والشيقة.

لمشاهدة الحلقة الـ18 من مسلسل الأجهر كاملة انقر هنا

مسلسل الأجهر الحلقة 18

بدأت الحلقة الثمانية عشر من مسلسل الأجهر بأخبار أيمن للدكتورة نهلة أنه رأى والدها أنوش داخل المسجد، فوجدته نائما في المسجد وكان مشهدا مؤثرا، وواجهت الحارة بأن والدها ضحى بنفسه من أجل تربيتها.

وطلبت منه أن يعزف أمامهم، وأجرى أنوش بعض الفحوصات الطبية خاصة بعد تعرضه لأزمة قلبية، وأخبر الأطباء الدكتورة نهلة أن والدها يحتاج لجراحة قلب مفتوح، ولكن تكلفة العملية ضخم جدا.

إنقاذ ميدا لحياة مصطفى الأجهر

وتابع مصطفى الأجهر عملية التنقيب عن الذهب والألماس في كينيا، وبعد رحلة من البحث ونزوله قفزت في الشالالات ينجح فى اكتشافه، وفي ظل احتفاله مع أهالى القرية ظهر سليم وهو يحاول قتل الأجهر، ليظهر ميدا ويقتل سليم، وتظهر علامات الفرحة على الأجهر وميدا.

أمر المعلم عصران بإحضار الشقيقين أيمن وسيد إلى مكتبه، لتهديدهم وليحسنا أسلوبهم مع المعلمة نولة، وأنها أصبحت تحت حمايته، واخبرهم أن نولة ستكون هي المسؤولة عن إدارة محل مجوهرات السعداوي.

تخطيط بهيرة لزواج ماهي من ابنة الحوت

اقترحت يهيرة والدة ماهي على ابنها أن يتزوج من ياسمين ابنة أدهم الخوت، وحاولت إقناعه بذلك، وظهرت موحا لتقنع الدكتورة نهلة أن تطلب من شريف باشا أن يساعدها في علاج والدها، خاصة بعد إنقاذها لحياته مسبقا.
 

ووافق شريف باشا، وعرضت عليه أن تسد جميع تكاليف العملية، ليسألها عم مراتبها، ويقول لها أن ستعمل معه في الفندق كالدكتورة المشرفة على حالات النزلاء، وأمر بحجز غرفة لها بالفندق، وأمر بتحضير العيادة.

مقطتفات من مسلسل الأجهر الحلقة 18 

 

أبطال مسلسل الأجهر

يضم  مسلسل «الأجهر» يضم كوكبة ونخبه من النجوم أبرزهم: النجم عمرو سعد، دره، ساره سلامه، سيد رجب، عمرو عبد الجليل، أحمد صفوت، ناهد السباعى، مصطفى أبو سريع، انوشكا، أحمد مجدى، محمد جمعه، ندى بهجت، محمود قابيل، عارفه عبد الرسول، نور النبوى، بدريه طلبه، محمد جمعه، محمد التاجى، نهله سلامه، ياسر الزنكلونى، محمد عبد الجواد، علاء عوض، حمدى هيكل، حسنى شتا، محمد خميس، أحمد حبشى وعدد آخر من الفنانين ومجموعة من ضيوف الشرف يرأسهم النجمه وفاء عامر وأشرف عبد الغفور وخالد زكى وباسم مغنية ورابى عمرو سعد وآخرين، وهو من إنتاج شركة سيدرز آرت برودكشن (صباح إخوان) للمنتج صادق أنور الصباح ومن تأليف ورشه ملوك المكونه من محمد فوزى وأحمد بكر وأحمد حلبة وأحمد عيد وإخراج ياسر سامى.

أحداث مسلسل الأجهر

تدور أحداث مسلسل الأجهر، في أجواء جديدة حيث تم تصوير المشاهد في عدة دول ومدن غير تقليدية، حسب بيان صادر عن مجموعة قنوات MBC مصر، إذ يجد بطل العمل "يوسف" نفسه مُتهماً بقتل أمه ثم مسؤولاً عن إخوته، وتدفعه الظروف للسفر مُتخفياً إلى عدد من الدول الإفريقية.

ويغوص في عالم العصابات وتتأرجح حياته بين الطبقات المخملية والبحث عن الأمان المفقود، وبعد فترات من الصمت والتوعد والاستعداد يقرر "الأجهر" أن يرسم خريطة محكمة للصعود والانتقام من أساطير تجارة المجوهرات ثم الوصول بذكاء لتبرئة نفسه ومواجهة الأب بكل عالمه والانتقام لما حدث له ومع تدفق الأحداث لا ينسى البحث عن إخوته الثلاث "هاشم، جميلة، عماد" فهل يلتقي بهم أم يخفي له القدر ما هو غير متوقع.

 

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد