مدير أعمال شيرين عبد الوهاب يفجر مفاجأة جديدة

الفنانة شيرين عبد الوهاب

مدير أعمال شيرين عبد الوهاب يفجر مفاجأة جديدة_ كشف مدير أعمال الفنانة شيرين عبد الوهاب " إيهاب صالح" مفاجأة جديدة عنها، جاء ذلك بعد مرور عدة أسابيع على اختفائها عن وسائل التواصل الاجتماعي، خاصة بعد الأزمات المتلاحقة والإشاعات التي طالتها.

حيث نشر تغريدة على حسابه في تويتر قال فيها: "جمهور ‎شيرين العظيم.. ناس كتير جدا بتسألني وبتبعت على الخاص بخصوص حسابات شيرين على السوشيال ميديا.. كل صفحاتها مش معاها ولا معايا من أول السنة ..".مضيفا أنه لو كان الأمر عائدا له، لكان نشر كل شيء على صفحتها.

شائعات شيرين عبد الوهاب تعود مجددا

وكانت شيرين عبد الوهاب عادت إلى تصدر المشهد الفني من جديد، الشهر الماضي، بعد انتشار شائعات تفيد بانفصالها عن زوجها المطرب حسام حبيب مجدداً، لاسيما وسط اختفائها عن وسائل التواصل كلياً.

لكن رد شيرين عبد الوهاب لم يتأخر على هذه الشائعات بل جاء سريعا، نافية تلك الأنباء في بيان صدر عن محاميها حسام لطفي، كما أكدت حينها أنها مقبلة على إعداد أغاني جديدة، بعد أن انتهت من ألبومها الأخير.

72713-حسام-حبيب-وشيرين-عبد-الوهاب.jpeg
 

أزمة شيرين عبد الوهاب الأخيرة

ومن الجدير بالذكر أن شيرين عبد الوهاب عاشت فترة صعبة على صعيد حياتها الشخصية، أواخر العام الماضي 2022، قبل أن تعود لزوجها السابق حسام حبيب بعد أزمة انفصال عنيفة.

كما أنها دخلت إلى المستشفى وسط خلافات غامضة مع شقيقها، الذي اتهمها بتعاطي المخدرات، موجها أصابع الاتهام أيضا إلى زوجها حسام حبيب.

1920695_0.jpg
 

المصدر : وكالة سوا_ العربية

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد