مسلسل الصفارة الحلقة الخامسة عشر الأخيرة

مسلسل الصفارة

مسلسل الصفارة الحلقة الخامسة عشر الأخيرة، وسم يتصدر البحث عنه خلال أيام شهر مضان المبارك لاحتوائه على مجموعة كبيرة من نجوم الدراما العربية وهو من تأليف ورشة كتابة سارة هجرس وشريف عبد الفتاح، ومن إخراج علاء إسماعيل، تدور أحداثه في إطار كوميدي، ويجسد دور البطولة الفنان أحمد أمين.

وبات من العادة السنوية في العالم العربي أن يتابع الملايين من المشاهدين العديد من المسلسلات الدرامية خلال شهر رمضان المبارك، ومن بين هذه المسلسلات المنتظرة في موسم رمضان ٢٠٢٣ هو مسلسل الصفارة، الذي يُعد من أبرز الإنتاجات الدرامية العربية الكوميدية التي يتم عرضها على عدد من القنوات العربية الناقلة في المنطقة وعلى العديد من منصات الإنترنت والمواقع.

لمشاهدة مسلسل الصفارة الحلقة الخامسة عشر الأخيرة "من هنا"

 

أحداث ﻣﺳﻠﺳل الصفارة الحلقة الأخيرة عشر

تستكمل أحداث الحلقة 15 والأخيرة من مسلسل الصفارة والذى يتم عرضه على قناة dmc، بعد مرور سنتين على إعادة شفيق (أحمد أمين) الصفارة إلى الشيخ لبلبوب (محمد رضوان)، ليظهر شفيق بعدما فتح مشروعا سياحيا خاصا بلعب أطفال فرعونية ويقيم افتتاحا له وتحضر شيرين (آية سماحة) وعلاء (حاتم صلاح) بعدما شاهدا إعلان الإيفنت على فيس بوك، ويكتشف شفيق أن شيرين وعلاء غير مرتبطين.

شيرين تخبر شفيق بأنها حصلت على فرصة عمل فى دبى وتستعد للسفر، وفى نفس الوقت يعرض شفيق عليها الارتباط بعدما علم أنها غير مرتبطة بعلاء، ويؤكد شفيق لها أنه كان يفكر فيها طوال لوقت، ولكنها ترد عليه بحاجتها إلى فرصة للتفكير لأن مشاعرها غير متزنة بسبب خروجها من تجربة، ويحضر وجيه (طه دسوقى) بصحبة زوجته كارما (ماريا أسامة).

يخرج شفيق بصحبة شيرين مع الأطفال فى جولة سياحية فى الهرم، ويسترجع لحظات حياته التى تعلم منها ومن الصفارة أن الحل ليس فى الندم وعدم الاستسلام وأن يحب كل شىء لديه ويأخذ باله من كل التفاصيل، وأن يبعد عن النظر على حياة أشخاص آخرين ويركز على حياته الجميلة بتفاصيلها، وتعلم كذلك أن الماضى مش بنغيره وأن أعظم سفر للزمن هو الحاضر الموجود بين ايديك، وأنه لا يريد حياة ليس مكتوب له أن يعيشها، ويحضر الشيخ لبلوب (محمد رضوان) ويعطيه هدية جديدة بدلاً من الصفارة وهى عبارة عن صاجات من الأسرة الـ 18.

وهنا تنتهي أحداث مسلسل الصفارة بعد رحلة مشوقة مكونة من 15 حلقة.

مسلسل الصفارة  15.jpg
 

فكرة مسلسل الصفارة

وفكرة مسلسل الصفارة مأخوذة عن رواية Sound Of Thunder 1952، ليجسد من خلالها أحمد أمين دور جديد ومختلف ينتظره العديد من الجماهير بشغف.

ويدخل مسلسل الصفارة في منافسة شرسة مع العديد من الأعمال الدرامية على رأسهم المسلسلات الكوميدية في شهر رمضان، إلا أنه من المتوقع أن يتربع على عرش مقدمة ذاك اللون الذي يفضله العديد من المشاهدين.

نجوم مسلسل الصفارة

مسلسل الصفارة مكون من 15 حلقة، وهو من بطولة أحمد أمين، طه دسوقى، آية سماحة، حاتم صلاح، إنعام سالوسة ماريا أسامة نجمة برنامج الدوم، وعدد آخر من الفنانين الشباب، وضيوف الشرف محمد رضوان ومحمود البزاوي وتأليف ورشة كتابة تضم سارة هجرس وشريف عبد الفتاح وإخراج علاء إسماعيل وإنتاج شركة media Hub – سعدى وجوهر، وتدور أحداث العمل في إطار كوميدى.

تفاصيل شخصية أحمد أمين في مسلسل الصفارة رمضان 2023

يخوض الفنان أحمد أمين هذا العام خلال السباق الرمضاني 2023، أول بطولة مطلقة في الدراما التلفزيونية من خلال مسلسل الصفارة، والذي يعرض بشكل حصري علي قناة Dmc في شهر رمضان المقبل.

وقدم أحمد أمين في شهر رمضان الماضى بطولة مسلسل جزيرة غمام، من تأليف عبد الرحيم كمال وإخراج حسين المنباوى وبطولة طارق لطفي، مى عز الدين، فتحى عبد الوهاب، أحمد أمين، رياض الخولى، وفاء عامر، محمد جمعة، محمود البزاوى، هبة عبد الغنى، هاجر الشرنوبى، ميار الغيطى، عايدة فهمى، اسلام حافظ، أحمد عبد الحميد، أحمد النجار، أحمد ماجد، وعدد آخر من الفنانين، وظهور خاص للفنان عبد العزيز مخيون.

وبهذا نكون في وكالة سوا الإخبارية قدمنا لكم الحلقة الخامسة عشر الأخيرة من مسلسل الصفارة وقصة مسلسل الصفارة والقنوات الناقلة ونجوم مسلسل الصفارة وتفاصيل شخصية أحمد أمين في مسلسل الصفارة

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد