المجلس العلمي يوزع مئات السلال الرمضانية على الأسر الأشد عوزاً

غزة / سوا / أنهى المجلس العلمي للدعوة السلفية بفلسطين، تنفيذ مشروع إغاثة عاجلة صدقات(500) رقم : (201513094)، المُقدم من جمعية دار البر بدولة الإمارات العربية المتحدة وبتبرع من "مؤسسة سلطان بن خليفة الحبتور الخيرية".

 

وثمن الرئيس العام للمجلس العلمي الشيخ ياسين الأسطل، الجهود المستمرة التي تبذلها مؤسسة سلطان بن خليفة الحبتور الخيرية التي تقف دوماً بجانب الشعب الفلسطيني من خلال جمعية دار البر بدبي قياماً بحق ذوي الحاجة في أرض الإسراء والمعراج أرض المسجد الأقصى، داعياً لهذه المؤسسة المعطاءة بالنماء والأجر العظيم ولأهل دولة الإمارات العربية المتحدة.

 

وقدم الشيخ الأسطل عظيم شكره وتقديره لجمعية دار البر بدولة الإمارات العربية المتحدة التي لا زالت تقوم على تمويل سلسلة من المشاريع الإغاثية العاجلة والصدقات والإنسانية التي تهدف إلى الاهتمام بالأسر المتعففة والمحتاجة ومد يد العون والمساعدة ومساندتهم في ظل تردي الأوضاع الاقتصادية الصعبة التي يعيشونها في فلسطين.

 

بدوره أوضح أمين المشاريع أحمد حمد أن المشروع الإغاثي استهدف الأسر الأشد فقراً وعوزاً حيث اشتمل على توزيع "سلة غذائية رمضانية" تحتوي على علبة حلاوة، ومربى، وسكر، وأرز، وجبنة، وشاي، وزيت، وعدس، وتمر، وما إلى ذلك، لافتاً إلى أن مؤسسة سلطان بن خليفة الحبتور الخيرية تقدم هذا المشروع- مشروع إغاثة عاجلة للأسر الفقيرة للمرة التاسعة على التوالي.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد