شيرين الطحان.. نشر تسجيل صوتي لها يكشف معاناتها الصحية

الفنانة الراحلة شيرين الطحان

شيرين الطحان.. نشر آخر تسجيل صوتي لها يكشف معاناتها الصحية_ نشرت حسابات إخبارية تسجيلًا صوتيًا، قيل إنه آخر تسجيل صوتي للفنانة المصرية شيرين الطحان، قبل وفاتها.

وتحدثت شيرين الطحان في التسجيل الصوتي عن تفاصيل أزمتها الصحية، وما عانته في الساعات الأخيرة من حياتها.

وقالت شيرين الطحان في بداية التسجيل أنها شعرت بآلام حادة في القلب، وعانت من مشكلة في التنفس، فاضطرت إلى التوجه للطوارئ.

وتابعت شيرين الطحان:" تبين بعد الفحوصات وتحاليل الدم أن مكونات الدم والصفائح والهيموغلوبين وغيرها في حالة انخفاض".

وأكملت شيرين الطحان:" أنهم اضطروا إلى نقل الدم في محاولة لدفع حالتي للاستقرار وتجنب المزيد من الانتكاسات"، مشيرة إلى أنها خرجت فيما بعد على مسؤوليتها الخاصة من قسم الطوارئ، بينما شعرت بتعب شديد بعد خروجها.

ومكثت شيرين الطحان ما يقارب حوالي شهر كامل في غرفة العناية المركزة في أحد مستشفيات القوات المسلحة بعد تدهور حالتها الصحية.

وتوفيت الفنانة شيرين الطحان في ساعة مبكرة من يوم الجمعة الموافق 7 إبريل 2023، عن عمر 47 عامًا.

شيرين الطحان... ويكيبيديا

ولدت شيرين الطحان في الخامس من شهر يونيو لعام 1976 ميلادي، في جمهورية مصر العربية، ودرست في المدارس المصرية، وتتحدث اللهجة المصرية واللغة العربية واللغة الإنجليزية.

واستكملت شيرين الطحان مشوارها الدراسي في جامعة القاهرة في كلية التجارة والاقتصاد، وبدأت رحلتها كمذيعة في التلفزيون المصري الرسمي، في قناة النيل، قبل أن تدخل مجال التمثيل، في أكثر من عمل سينمائي ودرامي، لكنها اختفت لسنوات طويلة، قبل أن يفاجأ الجمهور بنبأ مرضها ووصوله إلى مرحلة متأخرة.

20230403095750612.jpg
 

أهم أعمال شيرين الطحان

أول أعمال الراحلة شيرين الطحال كان تجربة صغيرة عام 2006، وتوقفت عام 2017، حيث تضمنت 3 أعمال سينمائية و6 تلفزيونية، كما ظهرت في 3 أفلام سينمائية، إذ بدأت بالظهور بمشاهد قليلة في فيلم على الهوا عام 2006، ثم قدمت فيلم 45 يوم مع الفنان أحمد الفيشاوي، وفيلم أعز أصحاب عام 2009.

eff88fa2b0.jpg
 

المصدر : وكالة سوا_ إرم نيوز

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد