خيرية محمد بن راشد تختتم مشروع "افطار الصائم "في قطاع غزة

غزة / سوا / اختتمت مؤسسة محمد بن راشد أل المكتوم مشروع "افطار الصائم "في قطاع غزة الذي يهدف الى تقديم الدعم والمساندة للأسر الفقيرة والمهمشة وخاصة المتضررة من الحرب الاخيرة على غزة.


حيث تم من خلاله توزيع 2200طرد غذائي على الأسر الفقيرة والمحتاجة في كافة محافظات قطاع غزة، ويشمل الطرد على العديد من المواد الغذائية الاساسية التي تحتاجها الاسرة خلال الشهر الفضيل.


بالإضافة الى ذلك تم توزيع وجبات ساخنة على اكثر من 6000 أسرة في كافة محافظات قطاع غزة بالتعاون مع عدد من المؤسسات الاهلية، كما حرصت محمد بن راشد على تقديم وجبات ساخنة على بيوت عدد من الاسر الفقيرة والمهمشة في المناطق الحدودية ،بالإضافة الى توزيع وجبات على كبار السن في مستشفى دار المسنين في مدينة الزهراء.


كما تم تنفيذ موائد إفطار جماعي في عدد من المناطق المهمشة والمؤسسات الأهلية الخاصة بالمعاقين وشرائح الصيادين والعمال ،وذلك من اجل تحقيق رسالة المؤسسة الانسانية واحساسها بالمسئولية تجاه هذه الفئة.


والجدير بالذكر أن مؤسسة فارس العرب تشرف وتنفذ مشروع "افطار الصائم " الممول من مؤسسة محمد بن راشد في كافة محافظات قطاع غزة.

 

وأوضح السيد طارق البنا ممثل مؤسسة محمد بن راشد آل مكتوم في قطاع غزة ان هذا المشروع تنفذه المؤسسة للسنة الثامنة على التوالي ،مؤكدا انه يأتي لدعم ومساندة الشرائح المتضررة من وطأة الظروف المعيشية وتحسين أحوال الفئات الفقيرة والمحتاجة،مؤكدا دور الامارات الرائد في دعم القضية الفلسطينية والعمل المستمر في تمكين العائلات الفلسطينية عبر العديد من البرامج الخيرية.

 

وتقدم المستفيدين من المشروع بالشكر والتقدير الى مؤسسة محمد بن راشد على جهودهم الخيرية والانسانية التي ساعدتهم في توفير احتياجاتهم من المواد الغذائية في شهر رمضان .

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد