دعاء لصديقي في العشر الأواخر من رمضان 2023

دعاء لصديقي في العشر الأواخر من رمضان 2023

دعاء لصديقي في العشر الأواخر من رمضان 2023 - تعد العشر الأواخر من رمضان أيام مباركة تحمل ليلة القدر وهي ليلة نزول القرآن الكريم، ليلة المغفرة والعفو والعتق من النار، حيث يسعى المسلمون في هذه الأيام إلى كثرة الصلاة وقراءة القرآن والدعاء للحصول على العفو والمغفرة من الله سبحانه وتعالى.

ويبحث العديد عن أدعية العشر الأواخر من شهر رمضان ، وتزايد خلال الساعات الماضية عن دعاء لصديق في العشر الأواخر من رمضان 2023 ، حيث يرسله الأصدقاء فيما بينهم في العشر الأواخر من رمضان.

العشر الأواخر من رمضان 2023

على الرغم من فضل أيام شهر رمضان المبارك إلا أن العشر الأواخر من رمضان 2023 لها فضل كبير، ويتنافس فيها الصائمون والمسلمون.

ويستغل المسلمون العشر الأواخر من رمضان، نظراً لعدم معرفة في أي ليلة تكون ليلة القدر، لما لها فضل عظيم، حيث يتضاعف الأجر، وتغير الأقدار للأفضل.

وأعمال العشر الأواخر من رمضان متنوعة فمنها الاعتكاف، وقراءة القرآن، ومنها الصلاة، وإخراج الصدقات والتبرعات، ولا سيما أهم الأعمال الذكر واغتنام الفرصة للدعاء للأهل والأصدقاء والعائلة.

وسنعرض لكم في هذا المقال دعاء لصديقي في العشر الأواخر من رمضان 2023 والأدعية المستحبة للأصدقاء في هذه الأيام الفضيلة من شهر رمضان 2023 المبارك.

دعاء لصديقي في العشر الأواخر من رمضان 2023

يرسل الأصدقاء لبعضهم البعض أدعية في العشر الأواخر من رمضان ويدعوا الأصدقاء في هذه الأيام الفضيلة ادعية تزيد من محبتهم لك وتسعدهم كثيراً وتجعلهم مسرورين منك وهذه أجمل أدعية لصديقي في العشر الأواخر من رمضان 2023:

  • أصدقائي يحرسكم الله الذي لا تراه العيون ولا تخالطه الظنون ولا يحيط بوصفه الواصفون اللهم بقدرتك زد لأحبتي مكانة حين يركعون وزدهم محبة حين يرفعون وزدهم إخلاصا حين يسجدون وزدهم توفيقآ في ما يصنعون، عشر الأواخر مبارك عليكم ان شاء الله.

  • اللهم ألبس صديقي لباس العافية واكفه ما أهمه واسعد قلبه وارزقه من واسع كرمك وبلغه العشر الاواخر وليلة القدر وهو في أحسن حال.

دعاء للاصدقاء.jpg
دعاء لصديقي في العشر الأواخر من رمضان 2023
  • اللهم في بداية العشر الأواخر من رمضان الفضيل، اللهم أنت القريب، وأنت الصاحب والحبيب، وأنت الوحيد المجيب، وأنت الشافي الطبيب، وأنت الذي تعلم ما نريد، اللهم ارحم ضعفنا، وآمن روعنا، وأسعد قلوبنا،  وفرج همومنا، واصرف عنا ما يقلقنا ويعكر صفونا، وارزقنا صبراً جميلاً، ومن بعده أجر وعوضاً.
  • ها هي العشر الاواخر من رمضان قد أقبلت ربي رجوتك في هذا اليوم أن تسعد قلوب أهلي و أحبابي و أصدقائي وكل من يعرفني وتعطيهم ما يتمنونه وعطر صدورهم بالإيمان وارزقهم الخلود في الجنان واجعلنا يا رب من عتقائك من النار.

  • اللهم نسألك في العشر الأواخر من رمضان أن ترفع إسمي و اسم أمي و أبي و إخواني وإخوتي و أهلي و أصدقائي و أحبائي و اجعلنا من عتقاء النار، و ارحمنا برحمتك و اغفر لنا ذنوبنا.

دعاء للاصدقاء 1.jpg
دعاء للأصدقاء

 

العشر الأواخر.jpg
دعاء العشر الأواخر من رمضان

اقرأ أيضاً: عبارات عن العشر الأواخر من رمضان 2023

دعاء لصديقي في العشر الأواخر من رمضان قصير

  • ها هي العشر الاواخر من رمضان قد أقبلت ربي رجوتك في هذا اليوم أن تسعد قلوب جميع الأصدقاء وكل من نحبه ويحب لنا الخير.

  • إلى كل أصدقائي الكرام، مبارك عليكم العشر كتبني الله وإياكم من الموفقين فيها لكل خير ومن الفائزين بالعفو والمغفرة بختامها.

  • أصدقائي ولكم في العشر الاواخر دعوه ان يحفظكم الله من كل سوء فلا حياة لي بعدكم ولا عمراً يفنى الا لكم.

  • العشر الأواخر من رمضان اغتنموها يرحمني ويرحمكم الله واغتنموا قيام الليل والدعاء يا أصدقائي.

  • اللهم إن أصدقائي في قلبي دائما، اجعل نصيبهم من العشر الأواخر الرضا والقبول وبارك لهم وتقبل منهم واجمعنا بهم في الجنة يا كريم.

  • اللهم إنك عفو تحب العفو فاعف عنا تعاهد هذا الدعاء يا صديقي وصاحبه في العشر الأواخر من رمضان.

  • اللهم بلغني وأحبتي وأصدقائي وعائلتي العشر الاواخر ونحن في اتم الصحة والعافية والسلامة وأعنا فيه على الصيام والقيام واعتق رقابنا من النار وتقبل منا صالح الاعمال يا رب.

دعاء.jpg
أدعية العشر الأواخر من رمضان

رسائل دعاء العشر الأواخر من رمضان للاصدقاء

يرسل في هذه الأوقات ومع اقتراب العشر الأواخر من رمضان رسائل أدعية للاصدقاء وهذه أروع الرسائل للاصدقاء:

  • مضى عشرون يوما يا صديقي ولم تبقى سوى العشر الأواخر فهل ستكون من أصحاب فوز أم الخسران في يوم المفاخر.

  • أصدقائي وأحبابي اغتنموا الفرصة في هذه الأيام المباركة في العشر الأواخر اجتهدوا بالصلاة والدعاء اللهم تقبل منا ومنكم صالح الاعمال.

  • أصدقائي ولكم في العشر الأواخر من رمضان دعوه ان يحفظكم الله من كل سوء فلا حياة لي بعدكم ولا عمراً يفنى الا لكم.

  • كل ما أرجوه منكم أصدقائي في هذه الليالي العظيمة ربي يجمل أيامنا وأيامكم بالدعاء المستجاب والقبول والسعادة.

  • خالص الدعاء كل ما أرجوه حفظكم وسعادتكم أصدقائي في هذه الليالي العظيمة.

  • اللهم اجعل جميع أصدقائي وأحبتي من خير عبادك في العشر الأواخر اللهم يسر عليهم طاعتك وأذقهم لذة وحلاوة القرب منك.

  • أصدقائي في هذه العشر الأواخر من رمضان اهدوني الحب غيبا بالدعاء لعل منكم الدعوات تستجاب.

وبهذا متابعي وكالة سوا الإخبارية نكون عرضنا لكم أفضل دعاء لصديقي في العشر الأواخر من رمضان 2023 ورسائل أدعية للأصدقاء في العشر الأواخر من شهر رمضان المبارك.

المصدر : وكالة سوا- وكالات

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد