مسلسل الأجهر الحلقة 17 كاملة - رمضان 2023

مسلسل الأجهر

 مسلسل الأجهر الحلقة 17 كاملة - رمضان 2023عرضت اليوم السبت، الحلقة 17 من مسلسل «الأجهر» للنجم عمرو سعد، الذي يذاع حصريا على قناة mbc مصر.

لمشاهدة الحلقة الكاملة من مسلسل الأجهر الحلقة 17 انقر هنا

أحداث الحلقة الـ 17 من الأجهر

وشهدت الحلقة 17 من مسلسل «الأجهر»، إنقاذ مصطفى الأجهر «عمرو سعد»، حياة ميدا «أحمد صفوت» الذي أصيب بالحمى في كينيا وظل بجواره حتى تعافى، في الوقت الذي يواصل فيه الأجهر البحث عن الماس في المناجم في كينيا وسط صعوبات كبيرة يواجهها هناك من العصابات.

وعقب إفاقته من الحمى، عبر أحمد صفوت عن تقديره لمصطفى الأجهر، وإنقاذه له، مؤكدا على أن والده المعلم السعداوي كان محقا في الوثوق به.

elaosboa01347-1536x766.png
مسلسل الأجهر 

في الوقت نفسه تعطلت أعمال الحفر التي كان يقوم بها الأجهر في أفريقيا، ما تسبب في عرقلة تطور عمله في التنقيب عن الألماس. 

مسلسل الأجهر الحلقة 16 السادسة عشر كاملة - رمضان 2023

 

أبطال مسلسل الأجهر

يضم  مسلسل «الأجهر» يضم كوكبة ونخبه من النجوم أبرزهم: النجم عمرو سعد، دره، ساره سلامه، سيد رجب، عمرو عبد الجليل، أحمد صفوت، ناهد السباعى، مصطفى أبو سريع، انوشكا، أحمد مجدى، محمد جمعه، ندى بهجت، محمود قابيل، عارفه عبد الرسول، نور النبوى، بدريه طلبه، محمد جمعه، محمد التاجى، نهله سلامه، ياسر الزنكلونى، محمد عبد الجواد، علاء عوض، حمدى هيكل، حسنى شتا، محمد خميس، أحمد حبشى وعدد آخر من الفنانين ومجموعة من ضيوف الشرف يرأسهم النجمه وفاء عامر وأشرف عبد الغفور وخالد زكى وباسم مغنية ورابى عمرو سعد وآخرين، وهو من إنتاج شركة سيدرز آرت برودكشن (صباح إخوان) للمنتج صادق أنور الصباح ومن تأليف ورشه ملوك المكونه من محمد فوزى وأحمد بكر وأحمد حلبة وأحمد عيد وإخراج ياسر سامى.

أحداث مسلسل الأجهر

تدور أحداث مسلسل الأجهر، في أجواء جديدة حيث تم تصوير المشاهد في عدة دول ومدن غير تقليدية، حسب بيان صادر عن مجموعة قنوات MBC مصر، إذ يجد بطل العمل "يوسف" نفسه مُتهماً بقتل أمه ثم مسؤولاً عن إخوته، وتدفعه الظروف للسفر مُتخفياً إلى عدد من الدول الإفريقية.

ويغوص في عالم العصابات وتتأرجح حياته بين الطبقات المخملية والبحث عن الأمان المفقود، وبعد فترات من الصمت والتوعد والاستعداد يقرر "الأجهر" أن يرسم خريطة محكمة للصعود والانتقام من أساطير تجارة المجوهرات ثم الوصول بذكاء لتبرئة نفسه ومواجهة الأب بكل عالمه والانتقام لما حدث له ومع تدفق الأحداث لا ينسى البحث عن إخوته الثلاث "هاشم، جميلة، عماد" فهل يلتقي بهم أم يخفي له القدر ما هو غير متوقع.

 

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد