مسلسل تحت الوصاية الحلقة 2 الثانية بطولة منى زكي

مسلسل تحت الوصاية الحلقة 2 الثانية بطولة منى زكي

مسلسل تحت الوصاية الحلقة 2 الثانية بطولة منى زكي - يشهد ازدياداً ملحوظاً في البحث من قِبَل عشاق السينما المصرية والدراما العربية، حيث يعتبر هذا المسلسل من أبرز الإنتاجات الفنية التي تشهدها الساحة الفنية المصرية، كما يتميز المسلسل ببطولة النجمة الكبيرة منى زكي زوجة الفنان أحمد حلمي.

وتأتي عمليات البحث المتزايدة عن مسلسل تحت الوصاية نظراً لقصته الجديدة التي طرحت من خلال البرومو الرسمي الخاص بالمسلسل والذي تداوله جمهور ومحبي الفنانة منى زكي بطلة المسلسل

مسلسل تحت الوصاية الحلقة 2 الثانية بطولة منى زكي

يتكون مسلسل تحت الوصاية الحلقة 2 الثانية منى زكي من 15 حلقة تستمر على مدار شهر رمضان الكريم.

وتقدم وكالة "سوا" مشاهدة مسلسل تحت الوصاية الحلقة 2 الثانية منى زكي، والذي يعتبر بوابة العودة لها في شهر رمضان 2023 "من هنا"

قصة مسلسل تحت الوصاية لمنى زكي

تدور أحداث مسلسل "تحت الوصاية" في إطار اجتماعي يتألف من 15 حلقة، وتدور الأحداث في مدينة الإسكندرية ويحكي المسلسل قصة حنان، ربة المنزل وأم الطفلة الرضيعة، وزوجها عادل الذي يعمل في مهنة الصيد، وتتغير حياة حنان بشكل كبير بعد وفاة زوجها، وتواجه مشاكل عديدة تضطرها إلى العمل في مجال غير متوقع ثم تنتقل في رحلة غريبة تشد بها أنظار المشاهدين إلى المسلسل

elaosboa74013.jpg

نجوم مسلسل تحت الوصاية

أظهر البرومو الرسمي لمسلسل تحت الوصاية تواجد العديد من الفنانين والنجوم المصريين أبرزهم الفنانة منى زكي ونسرين أمين، ورشدي الشامي، ودياب، ومها نصار، وخالد كمال، والمسلسل من إخراج محمد شاكر خضير، ومن تأليف خالد وشيرين دياب

كما أن مسلسل تحت الوصاية من إخراج محمد شاكر خضير، وتأليف شيرين دياب وخالد دياب، ويتكون من 15 حلقة

إعلان مسلسل تحت الوصاية - يوتيوب

يعتبر مسلسل تحت الوصاية أحد اهم المسلسلات التي سوف يتم عرضها خلال رمضان 2023، وينتظر الالاف من المشاهدين البدء في عرض الحلقات، ويعود السبب الى ال حماس والتشويق الذي بثه اعلان المسلسل في القلوب

موعد عرض مسلسل تحت الوصاية الحلقة 2 الثانية والقنوات الناقلة

بالفعل قد بدأ عرض أولى حلقات مسلسل تحت الوصاية اليوم الجمعة الموافق 16 من شهر رمضان المبارك، ليكمل بذلك المشوار الدرامي مع باقي المسلسلات الأخرى التي تعرض في شهر رمضان 2023

وأعلنت قناة dmc عن مواعيد العرض والاعادة للمسلسل ويعرض المسلسل في تمام الساعة 7:45 مساء بتوقيت مصر وفلسطين، 8:45م بتوقيت السعودية.

أما عن مواعيد إعادة عرض مسلسل تحت الوصاية لمنى زكي فهي كالتالي:

الاعادة الأولى في تمام الساعة 12:45 صباحا بتوقيت مصر وفلسطين

الاعادة الثانية: في تمام الساعة 2:15 مساء بتوقيت مصر وفلسطين

القنوات الناقلة لـ مسلسل تحت الوصاية

تخطط عدة قنوات لبث مسلسل تحت الوصاية على عدد من القنوات الفضائية والمنصات الرقمية، حيث يعرض على سلسلة قنوات dmc و dmc دراما، بالإضافة إلى منصتي شاهد و watch it، ويستمر عرضه حتى نهاية شهر رمضان 2023، وهذا يعني أن الجمهور يمكنه مشاهدة المسلسل في أي وقت ومن أي مكان بمجرد توفر اتصال بالإنترنت.

تردد القنوات الناقلة لـ مسلسل تحت الوصاية

سيتم عرض مسلسل تحت الوصاية عبر شبكة قنوات dmc الفضائية، ويمكن مشاهدته عن طريق ضبط تردد القناة المذكورة على جهاز الريسيفر الخاص بالمشاهد، حيث ستقوم القناة ببث حلقات المسلسل في مواعيد محددة خلال شهر رمضان 2023.

التردد : 12092

الإستقطاب : رأسي

معدمل الترميز : 27500

معامل تصحيح الخطأ :

أفضل مسلسلات رمضان 2023

ونقدم لكم من خلال هذا التقرير أيضاً أفضل مسلسلات رمضان 2023، والتي لاقت نجاحاً كبيراً واشادة كبيرة في الوسط الفني ومن قبل المشاهدين المتابعين للمسلسلات في رمضان 2023، ونضع بين أيديكم من خلال هذه السطور القليلة الماضية أفضل مسلسلات رمضان 2023.

مسلسل المداح 3

يواجه حمادة هلال الجن من مسافة الصفر ولكنه بحاجة الى من ينقذه هذه المرة على عكس ما كان يفعله في المواسم الماضية من المسلسل ويظهر مسلسل المداح 3 رعبا في بعض المشاهد حيث يتصور حمادة أن له ابنا لكنه يكون ابنا للجن ويبدأ الصراع بينهما

مسلسل الهرشة السابعة

يناقش أحداث مسلسل الهرشة السابعة في رمضان، عدد من القضايا الهامة، وبعد قصة حب رومانسية تنتهي بالزواج بين بطلي العمل، يتسرب الملل إلي الحياه الزوجية مع مرور السنوات، ويقع كل من طرفي العلاقة أسيراً للإحباط، فهل ينجح الزواج في الاستمرار رغم تحديات الوقت والغيرة والإغراءات وتحمل المسؤوليات؟

مسلسل جعفر العمدة

وتدور قصة مسلسل جعفر العمدة، حول البطل جعفر العمدة الذي يجسد شخصيته محمد رمضان، ويعيش في حي السيدة زينب، ويكون متعدد الزيجات حيث يتزوج من 4 سيدات، وتأتي أحداثه في إطار اجتماعي درامي حول رجل يفقد ابنه الرضيع ويظل يبحث عنه طوال حياته على الرغم من أنه بجواره وموجود معه.

مسلسل رمضان كريم الجزء الثاني

تدور أحداث رمضان كريم الجزء الثاني في إطار اجتماعي كوميدي شعبي، ومن المقرر أن يستكمل أحداث مسلسل رمضان كريم الجزء الثاني، عادات الأسر المصرية في الحارات الشعبية خلال الشهر الكريم.

مسلسل الصفارة

في مسلسل الصفارة، يقدم أحمد أمين شخصية فؤاد وهو مرشد سیاحي یكره ما آلت إلیه حیاته، یسرق من أحد سكان سیوة قطعة أثریة فرعونیة، وهي صفارة الملك توت، مَن یستخدمھا تعیده إلى ثلاث دقائق فقط من ماضیه لیغیر فیھا ما یشاء ثم یعود بعد الثلاث دقائق للزمن الحالي لیعرف ماذا سیتغیر بعدھا في حیاته! لیدخل في رحلة لتغییر ماضیه للوصول إلى كل أحلامه، لكنه یفاجأ بأن تغيير الماضي ليس شیئا سھلا أبدا ولا یمكن ضمان نتائجه.

مسلسل الكبير أوي الجزء السابع

تدور أحداث قصة المسلسل المصري الكبير أوي 7 في إطار كوميدي مليء بالمفاجآت والمواقف المكملة لأحداث الجزء 6، والتي من المتوقع أن تحمل قصة حب رومانسية بين الكبير أوي وزوجته مربوحة، وستشهد بعد مرور عام على زواجهما بالعديد من الخلافات والمشاكل الزوجية بطريقة كوميدية في حلقات منفصلة مختلفة، إضافة إلى ذلك سيكون من ضمن أحداث مسلسل الكبير أوي 7 أغنية "ولعها يا كبير" التي انتهى من تصويرها مؤخرًا الفنان أحمد مكي.

وبهذا متابعي وكالة سوا نكون قد قدمنا إليكم في هذا المقال موعد عرض مسلسل تحت الوصاية في رمضان والقنوات الناقلة، وقصة مسلسل تحت الوصاية، كما أضفنا نبذة عن مسلسلات رمضان 2023 وأبرزها.

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد