فرص سقوط الأمطار

طقس فلسطين : موعد قدوم المنخفض الجوي

طقس فلسطين : موعد قدوم المنخفض الجوي - ارشيف

نشرت دائرة الأرصاد الجوية مساء يوم السبت 8 أبريل 2023 ، آخر تطورات طقس فلسطين ، منوهة إلى أن البلاد على موعد قريب مع منخفض جوي .

تطورات طقس فلسطين

طقس فلسطين هذه الليلة : "يكون الجو غائما جزئيا الى غائم ودافئاً في معظم المناطق ، الرياح شرقية خفيفة الى معتدلة السرعة والبحر خفيف ارتفاع الموج".

طقس فلسطين الأحد : "يكون الجو خماسينيا غائما حاراً جافا ومغبرا و يطرأ ارتفاع ملموس على درجات الحرارة لتصبح أعلى من معدلها العام بحدود 9 درجات مئوية ، الرياح جنوبية شرقية الى شمالية شرقية خفيفة إلى معتدلة السرعة والبحر ارتفاع الموج".

اقرأ/ي أيضا: التصريحات الإسرائيلية بشأن الدعس في تل أبيب تثير الشكوك

طقس فلسطين الإثنين :"يستمر الجو حاراً وجافاً حيث تبقى درجات الحرارة اعلى من معدلها السنوي العام بحدود 9 درجات مئوية حتى ساعات الظهيرة وفي ساعات المساء يطرأ انخفاض على درجات الحرارة وارتفاع على نسبة الرطوبة".

منخفض جوي مرتقب

وبحسب الأرصاد: "تكون الفرصة مهيأة لسقوط امطار خفيفة على بعض المناطق خاصة الجنوبية والشرقية وفي ساعات الليل تمتد الامطار لمعظم المناطق قد تكون مصحوبة بعواصف رعدية احياناُ ، الرياح جنوبية غربية الى شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة تنشط أحيانا والبحر خفيف الى متوسط ارتفاع الموج".

اقرأ/ي أيضا: كم بلغ عدد المعتقلين الإداريين في السجون الإسرائيلية ؟

طقس فلسطين الثلاثاء : "تتأثر البلاد بمنخفض جوي مصحوب بكتلة هوائية باردة لذا يطرأ انخفاض كبير على درجات الحرارة لتصبح ادنى من معدلها العام بحدود 6 درجات مئوية وتسقط بمشيئة الله الامطار على مختلف المناطق قد تكون غزيرة ومصحوبة بعواصف رعدية وتساقط البرد احيانا ، الرياح جنوبية غربية الى غربية معتدلة السرعة تنشط أحيانا والبحر متوسط ارتفاع الموج الى مائج".

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد