قصة مسلسل كشف مستعجل وموعد العرض والقنوات الناقلة

مسلسل كشف مستعجل

قصة مسلسل كشف مستعجل وموعد العرض والقنوات الناقلة - حيث يزداد البحث في هذه الآونة والساعات القليلة الماضية من منتصف شهر رمضان المبارك، عبر مختلف محركات البحث وأبرزهم محرك البجث الشهر "جوجل" ، من قبل العديد من عشاق ومحبي الفن والدراما والمسلسلات الرمضانية على وجه التحديد، عن موضوع قصة مسلسل كشف مستعجل وموعد العرض والقنوات الناقلة.

وحرصاً منا طاقم عمل وكالة سوا، نقدم لكم عبر هذا التقرير والمقال كافة تفاصيل مسلسل كشف مستعجل، وبالتحديد قصة مسلسل كشف مستعجل في رمضان 2023، موعد عرض مسلسل كشف مستعجل في رمضان، القنوات الناقلة لمسلسل كشف مستعجل في رمضان 2023، وكذلك طاقم عمل وأبطال مسلسل كشف مستعجل في رمضان 2023.

مسلسل كشف مستعجل في رمضان 2023

ويدخل مسلسل كشف مستعجل السباق الدرامي في رمضان 2023 بقوة كبيرة، بعد نجاح الكثير من مسلسلات رمضان لعام 2023، ويسعى لمقارعة كبار المسلسلات في استحواذ ونيل رضى الجمهور الكبير.

ويندرج مسلسل كشف مستعجل في رمضان 2023، من ضمن المسلسلات القصيرة، والتي يبلغ عدد حلقاتها 15 حلقة فقط.

مسلسل كشف مستعجل.jpg
 

موعد عرض مسلسل كشف مستعجل الحلقة الأولى

ويتسائل الكثير من المتابعين عن مواعيد عرض مسلسل كشف مستعجل الحلقة الأولى في رمضان 2023، وجاءت مواعيد عرض مسلسل كشف مستعجل كما أعلنت عنها القنوات الناقلة للمسلسل على النحو التالي:

إقرأ أيضاً: قصة مسلسل " تغيير جو " منة شلبي والقنوات الناقلة

تعرض قناة dmc أولى حلقات مسلسل كشف مستعجل الذى يتكون من 15 حلقة، اليوم الجمعة الساعة 11.30 مساء، ويعاد فى الساعة 8.30 صباحا.

كما يعرض مسلسل "كشف مستعجل" على شاشة قناة "الحياة" بداية من اليوم الساعة 9.30 مساء، ويعاد 4.30 صباحا، و 1.30 ظهرا.

 قصة مسلسل كشف مستعجل في رمضان 2023

وعن قصة مسلسل كشف مستعجل فإن أحداث المسلسل تدور في اطار لايت كوميدي، حول عدد من جرائم القتل التي يتورط بها "الشيف يوسف" برعاية مودي الجزاز، ويورط معه الدكتور النفسي "سهام عز الرجال"، بعد أن يخطب شقيقته "عاليا" ويعيش سهام في مأساة مع زوجته "لي لي" مدربة الكيك بوكس، بسبب قوتها وسيطرتها عليه.

أبطال مسلسل كشف مستعجل في رمضان 2023

 ويرغب العديد والكثير من المتابعين وعشاق الوسط الفني والدرامي في معرفة من هم أبطال مسلسل كشف مستعجل في رمضان 2023، وجاءت قائمة أبطال مسلسل كشف مستعجل بحسب ما تم الإعلان عنه على النحو التالي:

ويأتي مسلسل كشف مستعجل من بطولة ‏مصطفى ‏خاطر، ومحمد ‏عبد الرحمن، هنادى مهنى، وإلهام وجدى، هناء الشوربجى، عزت زين، ‏وتأليف إيهاب بليبل، ‏وإخراج شادى الرملى.

قائمة مسلسلات النصف الثاني من رمضان 2023

ويعرض مسلسل كشف مستعجل في النصف الثاني من شهر رمضان ضمن مسلسلات أخرى وهي "تحت الوصاية" بطولة منى زكي، و"جت سليمة" بطولة دنيا سمير غانم"، فيما يعرض مسلسل "حرب" بطولة أحمد السقا ومحمد فراج يوم 21 رمضان.

وبهذا متابعي وكالة سوا كنا قد قدمنا لكم من خلال السطور القليلة الماضية، كافة تفاصيل مسلسل كشف مستعجل، وبالتحديد قصة مسلسل كشف مستعجل في رمضان 2023، موعد عرض مسلسل كشف مستعجل في رمضان، القنوات الناقلة لمسلسل كشف مستعجل في رمضان 2023.

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد