مسلسل جت سليمة - موعد عرض الحلقة الأولى على قناة CBC

مسلسل جت سليمة

مسلسل جت سليمة .. موعد عرض الحلقة الأولى على قناة CBC - حيث بدأ العد التنازلي لموعد عرض مسلسل جت سليمة الحلقة 1 الأولى على قناة CBC، الذي ينتظره عشاق الفنانة دنيا سمير غانم بعد غياب 4 سنوات عن الساحة الفنية.

ويتزايد البحث خلال الساعات الماضية عن موعد عرض مسلسل جت سليمة الحلقة 1 الأولى على قناة CBC و CBC drama، والذي يعرض في النصف الثاني من شهر رمضان 2023، حيث يتكون مسلسل جت سليمة من 15 حلقة فقط.

عرض مسلسل جت سليمة

ويبدأ عرض مسلسل جت سليمة الحلقة 1 الأولى للفنانة دنيا سمير غانم  اليوم الجمعة 16 رمضان 1444، الموافق 7 أبريل 2023.

موعد عرض مسلسل جت سليمة على CBC 

تبدأ قناة CBC بعرض مسلسل جت سليمة الحلقة 1، اليوم في تمام الساعة 8:45 مساءً، وستكون الإعادة الأولى الساعة 2:45 صباحاً، والإعادة الثانية الساعة 2:45 ظهراً.

موعد عرض مسلسل جت سليمة على CBC drama

ويعرض مسلسل جت سليمة الحلقة 1 الأولى على قناة CBC drama اليوم الجمعة، الساعة 11:15 مساءً، والإعادة الأولى الساعة 5:30 فجراً، والإعادة الثانية الساعة 11:45 صباحاً.

موعد عرض مسلسل جت سليمة الحلقة 1 على قناة ART حكايات

من الجدير بالذكر أن قناة ART حكايات ستعرض مسلسل جت سليمة الحلقة 1 بطولة دنيا سمير غانم على شاشتها وهذه مواعيد العرض والإعادة:

العرض الأول الساعة 9.30 مساءً.

الإعادة الأولى في تمام الساعة 3.30 فجراً.

الإعادة الثانية في تمام الساعة 9.30 صباحاً.

الإعادة الثالثة في تمام الساعة 3.30 عصراً.

لمشاهدة تفاصيل مسلسل جت سليمة كافة اضغط هنا.

تردد قناة CBC و CBC drama

بدأ عشاق الفنانة دنيا سمير غانم بالبحث عن موعد عرض مسلسلها الرمضاني مسلسل جت سليمة وتردد قناة CBC و CBC drama، لمشاهدة مسلسل جت سليمة الحلقة 1 الأولى وهذا تردد القنوات:

تردد قناة CBC
نايل سات

التردد: 11785

الاستقطاب: رأسي (V) 

معدل الترميز: 27500 

معدل تصحيح الخطأ: 5/6.

تردد قناة CBC drama الجديد 2023
التردد: 11785

الاستقطاب:  أفقي (H).

معدل الترميز: 27500.

معدل تصحيح الخطأ: ⅚.

مشاهدة مسلسل جت سليمة على الإنترنت

يمكنكم متابعي وكالة سوا الإخبارية مشاهدة مسلسل جت سليمة على منصتي شاهد نت، وWATGHIT.

لمشاهدة مسلسل جت سليمة على  منصة شاهد إضغط هنا

ولمشاهدة مسلسل جت سليمة على منصة WATGHIT إضغط هنا

عدد حلقات مسلسل جت سليمة

يعرض مسلسل جت سليمة ضمن مسلسلات رمضان 2023، في النصف الثاني من شهر رمضان 2023 يوم الجمعة 7 أبريل، ويتكون مسلسل دنيا سمير غانم من 15 حلقة فقط.

قصة مسلسل جت سليمة 

تدور أحداث مسلسل جت سليمة في إطار كوميدي وفي حقب زمنية مختلفة، وتتركز أحداث المسلسل حول شخصية سليمة التي ترث والدها بعد وفاته، وتعود سليمة لأكثر من زمن بسبب المكتبة، وتخوض خلالها العديد من المغامرات الكوميدية، لذلك كان اسم المسلسل في البداية بأسم الفصول الاربعة؛ ليتم تغييره في النهاية الى اسم جت سليمة.

جت سليمة.jpg
مسلسل جت سليمة

الإعلان التشويقي لمسلسل دنيا سمير غانم

ظهرت النجمة دنيا سمير غانم في الإعلان التشويقي مسلسل جت سليمة بشخصية سليمة وهي ت فتح كتاب قديم مع أخيها، وفجأة تجد نفسها في مكان غريب وسط أشخاص لا يعرفونها وتتنقل عبر الأزمان، وتبقى سليمة تبحث عن شقيقها.

أبطال مسلسل جت سليمة

أبطال مسلسل جت سليمة بخلاف دنيا سمير غانم، هم: خالد الصاوي، بيومي فؤاد، محمد سلام، سامي مغاوري، هالة فاخر، مايان السيد، شيرين وآخرين، وهو من تأليف سامح جمال وكريم يوسف، وإخراج إسلام خيري ومن إنتاج أحمد السبكي.

خالد الصاوي.jpg
خالد الصاوي


 

هالة فاخر.jpg
هالة فاخر

 

سامي مغاوري.jpg
سامي مغاوري في مسلسل جت سليمة


 

جت سليمة.jpg
محمد سلام

5 أغاني لدنيا سمير غانم في مسلسل جت سليمة

كشف موقع "ET بالعربي" عن وجود 5 أغاني للفنانة دنيا سمير غانم في مسلسل جت سليمة، وجميعها من كلمات أيمن بهجت قمر، وألحان عمرو مصطفى، حيث إن العمل عبارة عن 3 حكايات منفصلة متصلة، حيث تم عرض مقطع أغنية دنيا سمير غانم من مسلسل جت سليمة.

مايان السيد في مسلسل جت سليمة 

تشارك الفنانة مايان السيد كضيفة شرف في مسلسل جت سليمة، وتأتي مشاهد مايان السيد وتكون إبنة الملك في مسلسل دنيا سمير غانم، «جت سليمة»؛ لتجمعها مع الفنان خالد الصاوي، والفنانة هالة فاخر، وسامي مغاوري، ومحمد سلام.

وبهذا نكون عرضنا لكم في هذا المقال موعد عرض مسلسل جت سليمة الحلقة 1 للفنانة دنيا سمير غانم على قنوات CBC و CBC drama وترددها ومواعيد الإعادة ورابط مشاهدة الحلقة الأولى على منصة Shahid و WATGHIT.

 

 

 

 

 

 

 

 




 

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد