تفاصيل مسلسل تغير جو لمنة شلبي قبل عرضه بساعات

مسلسل تغير جو

تفاصيل مسلسل تغير جو لمنة شلبي قبل عرضه بساعات – تدخل النجمة المصرية منة شلبي مارثون مسلسلات رمضان 2023، في النصف الثاني من الشهر، حيث تبدأ غداً عرض أول حلقات مسلسل تغير جو، التى تدور أحداثه ما بين مصر وبيروت.

وتوفر لكم وكالة سوا، كافة التفاصيل المتعلقة في مارثون مسلسلات رمضان 2023، كما تقدم في هذا المقال كافة التفاصيل المتعلقة في مسلسل تغير جو بطولة الفنانة منة شلبي، حيث يتكون المسلسل من 15 خمسة عشر حلقة تعرض في النص الثاني من شهر رمضان لعام 2023، ونستعرض في السطور التالية أدناه، قصة مسلسل تغير جو، وأبطال المسلسل المشاركين، والقنوات الناقله له وموعد عرض، كما نعرض الإعلان الرسمي للمسلسل.

قصة مسلسل تغير جو لمنة شلبي

مسلسل تغير جو يندرج ضمن أعمال الدراما الاجتماعية، وتتمحور قصته حول فتاة تدعي "شريفة" التي تجسد شخصيتها الفنانة منة شلبي، تعمل في مجال هندسة الديكور تعيش بين الوهم والحقيقة، حيث تمر بالكثير من المشاكل بسبب الوضع الصحي لوالدتها حيث تعاني الأخيرة من الإدمان على الكحول والمشروبات وتتناول المهدئات للخروج من هذه الوضع، كما تكتشف الفتاة شريفة خيانة عائلتها وسيطرتهم على بعض من أملاكها وتسعي إلى استردادها، فتذهب إلى خالتها في بيروت، وهناك تبدأ المفاجأة والتغير في حياة الفتاة الشابة شريفة، وتتعرف على شخصية ايمن الذي يجسد شخصيته الفنان إياد نصر، ويكون ايمن أستاذها الجامعي لمادة التاريخ وتقع في حبه، وبعد ذلك تبدأ الأحداث شيقة وممتعة للغاية.

شاهد أيضا: مسلسل ضرب نار الحلقة 15 الخامسة عشر... بمن يبدأ الكوماندا الانتقام؟

 

أبطال مسلسل تغير جو

مسلسل تغير جو من بطولة الفنانة المصرية منة شلبي، حيث يشاركها في هذا العمل الدرامي، ثلة من نجوم الفن المصري، منهم شيرين، ماجدة زكي الفنان إياد نصار، صالح بكري، أحمد مالك، عصام عمر، عصام عمر، ميرفت أمين، عايدة الكاشف، ومسلسل تغير جو من تأليف وحوار منى الشيمي ومجدي أمين، وإنتاج شركة سيدرز آرت برودكشن (صباح إخوان) ومن إخراج مريم أبوعوف.

مواعيد عرض مسلسل تغير جو والقنوات الناقلة له

تبث أول حلقة من مسلسل تغير جو غدا الجمعة الموافق 7 ابريل لعام 2023 (16 رمضان)، ويعرض على عدد من القنوات منها ما يلي:

يذاع على قناة إم بي سي دراما في تمام الساعة السادسة (6:00) مساءً بتوقيت القاهرة، ويعاد الساعة 11مساءً، وتررد القناة  11938.

يعرض أيضا مسلسل تغير جو على شاشة قناة إم بي سي دراما + في تمام السابعة وخمسة واربعون دقيقة (06:45 ) مساءً، ويعاد في منتصف الليل الساعة الثانية عشرا صباحا، على تردد 11938.

كما يبث عبر شاشة قناة إم بي سي مصر في تمام الساعة الحادية عشر (11:00 ) مساءً.

ويبث مسلسل تغير جو أيضا ضمن مسلسلات رمضان 2023، عبر منصة شاهد.

اقرأ أيضا: مسلسلات رمضان 2023- موعد عرض مسلسل حرب وقصته

 

تردد قناة إم بي سي مصر

القمر: نايل سات

الدرجة: 7 درجات غرب

التردد: 12015 MHz

القطبية: عمودي

معدل الترميز: 27500

معامل تصحيح الخطأ: 5/6

التعديل: DVB-S , QPSK

 

شاهد أيضا: مسلسل ضرب نار الحلقة 13... الكوماندا يخطط للانتقام من مهرة

شاهد أيضا: مسلسل ضرب نار الحلقة 11 ... ماذا تفعل مهرة وجابر خلف القضبان؟

البوستر الرسمي لمسلسل تغير جو

كانت قد كشفت الفنانة منة شلبي البوستر الرسمي لمسلسل تغير جو عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي "انستغرام" وعقت عليه قائلة، "بسم الله يا رب يا كريم، تغير جو، مسلسلات 2023"

الإعلان الرسمي لمسلسل تغير جو بطولة منة شلبي

اقرأ أيضا: هل تشارك منة شلبي في دراما رمضان بعد فضيحتها الأخيرة؟

 

تتر مسلسل تغير جو ضمن مسلسلات رمضان 2023

وفي ختام المقال قدمنا لكم متابعين وكالة سوا، كافة التفاصيل المتعلقة في مسلسل تغير جو من بطولة الفنانة المصرية منة شلبي، الذي يبدأ أولى حلقاته غدا الجمعة السادس عشر من رمضان وما يقابله بالميلادي 7 ابريل 2023، كما ستوفر لكم سوا في الأيام القادمة، حلقات المسلسل كاملة.

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد