طقس فلسطين : كتلة هوائية جافة وجو خماسيني مرتقب

تطورات طقس فلسطين - ارشيف

نشرت دائرة الأرصاد الجوية مساء يوم الخميس 6 أبريل 2023 ، آخر تطورات طقس فلسطين منوهة إلى أن البلاد على موعد مع كتلة هوائية جافة وأجواء خماسينية.

تطورات طقس فلسطين

طقس فلسطين هذه الليلة : يكون الجو غائما جزئيا الى صاف بارداُ خاصة في المناطق الجبلية ، الرياح شمالية غربية معتدلة السرعة تنشط احيانا والبحر خفيف الى متوسط ارتفاع الموج .

طقس فلسطين الجمعة :"كتلة هوائية دافئة وجافة تؤثر على البلاد لذا يكون الجو صافيا بوجه عام دافئاً في المناطق الجبلية حاراً نسبيا الى حار في بقية المناطق حيث يطرأ ارتفاع ملموس على درجات الحرارة لتصبح أعلى من معدلها العام بحدود 6 درجات مئوية ، الرياح جنوبية شرقية الى شمالية غربية معتدلة السرعة تنشط أحيانا والبحر خفيف ارتفاع الموج".

اقرأ/ي أيضا: الكابينت يجتمع اليوم لبحث التطورات الميدانية

طقس فلسطين السبت :"يكون الجو غائما جزئيا دافئاً في المناطق الجبلية حاراً نسبيا الى حار في بقية المناطق ولا يطرأ تغير يذكر على درجات الحرارة لتبقى أعلى من معدلها العام بحدود 6 درجات مئوية ، الرياح شمالية غربية الى شمالية شرقية خفيفة إلى معتدلة السرعة تنشط أحيانا والبحر خفيف الى متوسط ارتفاع الموج.

اقرأ/ي أيضا: بالفيديو: تقديرات إسرائيلية حول إطلاق الصواريخ من لبنان

اقرأ/ي أيضا: فصيلان فلسطينيان يعقبان على إطلاق الصواريخ من لبنان

طقس فلسطين الأحد :"يكون الجو خماسينيا غائما حاراً جافا ومغبرا و يطرأ ارتفاع على درجات الحرارة لتصبح أعلى من معدلها العام بحدود 10 درجات مئوية ، الرياح جنوبية شرقية الى شمالية شرقية خفيفة إلى معتدلة السرعة تنشط أحيانا والبحر خفيف الى متوسط ارتفاع الموج".

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد