دعاء الفرج والرزق في رمضان 2023

دعاء الفرج والرزق في رمضان 2023

دعاء الفرج والرزق في رمضان 2023 - حيث ازدادت عمليات البحث في الوقت الحالي عبر مواقع التواصل الاجتماعي من قبل المسلمون في الوطن العربي عن دعاء الفرج والرزق في رمضان 2023

وتوفر وكالة سوا الإخبارية لمتابعينها الكرام دعاء الفرج والرزق في رمضان 2023 عقب صيام الشهر الفضيل عند المسلمين، في الوقت الذي نشهد فيه أيام مباركة يستجيب بها الدعاء.

دعاء الفرج والرزق في رمضان 2023

دعاء الفرج والرزق في رمضان.jpg
 

أولًا : في الدعاء الأول لنيل الرزق والبركة ، "يا رحمن، يا مُطَّلِعَاً على السرائر والضمائر والهواجس والخواطر، لا يعزب عنك شيء، أسألك فيضةً من فيضان فضلك، وأُنسًا وفرجاً من بحر كرمك، أنت بيدك الأمر كلّه، ومقاليد كل شيء، فهب لنا ما تقرّ به أعيننا وبارك لنا فيه، وتُغنينا عن سؤال غيرك، فإنك واسع الكرم يا كريم".

 

أولا: في الدعاء الأول لنيل الرزق والبركة ،  "يا رحمن، يا مُطَّلِعَاً على السرائر والضمائر والهواجس والخواطر، لا يعزب عنك شيء، أسألك فيضةً من فيضان فضلك، وأُنسًا وفرجاً من بحر كرمك، أنت بيدك الأمر كلّه، ومقاليد كل شيء، فهب لنا ما تقرّ به أعيننا وبارك لنا فيه، وتُغنينا عن سؤال غيرك، فإنك واسع الكرم يا كريم".

ثانيا: : في الدعاء الثاني لنيل الرزق والبركة "اللّهم إن كان رزقي في السّماء فأنزله، وإن كان في الأرض فأخرجه، وإن كان بعيداً فقرّبه، وإن كان قريباً فيسّره، وإن كان قليلاً فكثّره، وإن كان كثيراً فبارك لي فيه".

ونواصل معكم في هذه المقالة التي نتناول بها دعاء الرزق والبركة في رمضان ، ثالثا: "اللهم ارزقني رزقاً واسعاً، حلالاً طيباً من غير كدٍّ، وبارك لي فيه، واستجب دعائي من غير ردّ، وأعوذ بك من الفقر والدَّين، اللهم يا رازق السائلين، يا راحم المساكين، ويا ذا القوة المتين، ويا خير الناصرين، يا وليّ المؤمنين، يا غيّاث المستغيثين، إياك نعبد وإيّاك نستعين".

رابعا: : في الدعاء الرابع لنيل الرزق والبركة اللَّهمَّ ربَّ السَّمواتِ وربَّ الأرضينَ وربَّنا وربَّ كلِّ شيءٍ فالقَ الحبِّ والنَّوى ومنزِلَ التَّوراةِ والإنجيلِ والقرآنِ أعوذُ بِكَ من شرِّ كلِّ ذي شرٍّ أنتَ آخذٌ بناصيتِهِ أنتَ الأوَّلُ فليسَ قبلَكَ شيءٌ وأنتَ الآخرُ فليسَ بعدَكَ شيءٌ والظَّاهرُ فليسَ فوقَكَ شيءٌ والباطنُ فليسَ دونَكَ شيءٌ اقضِ عنِّي الدَّينَ وأغنني منَ الفقرِ.

دعاء الرزق والبركة مكتوب وكامل في رمضان 2023

 

دعاء الفرج والرزق في رمضان

اللهم اني اسألك برحمتك التي وسعت كل شيء، وبقدرتك التي قهرت كل شيء، وبقدرتك التي أحاطت بكل شيء، أن ترزقني الفرج في هذا الشهر الكريم، وتجعل لي من كل هم مخرجاً، ومن كل ضيق مخرجاً، وتغيثني في كل حاجة أدعوك فيها، وتمنحني الرزق الحلال الوفير الذي يبلغني به عن قربك ويدوم عليّ من فضلك، وتعينني على طاعتك وتفعل فيني خيراً كثيراً وتعطني الأجر الوفير وتغفر لي ولوالدي ولجميع المسلمين. إنك على كل شيء قدير وصلى الله على سيدنا محمد وآله وصحبه أجمعين.

دعاء الفرج والرزق العاجل

1787020_0.jpg

 

اللهم إني أسألك الفرج العاجل والرزق الحلال الوفير، وأن ترفع عني الهموم والأحزان، وتشرح صدري وتيسر أمري، وتنجيني من كل ما يضرني ويضر بديني ودنياي.

اللهم إني أعلم بأن كل شيء بيدك وأنك تملك كل شيء، فأرزقني من حيث لا أحتسب، وانشر علي رزقاً حلالاً طيباً يسد حاجتي وحاجة من أنا قريب منه.

اللهم إني أسألك بجودك وكرمك ورحمتك أن تفرج هموم المكروبين وتيسر لهم الأمور، وتشفي مرضانا وترحم موتانا وتجعل حياتنا خيراً وعافية، وتحفظنا من كل سوء ومكروه.

اللهم إني أسألك بأسمائك الحسنى وصفاتك العلى أن ترزقني الفرج العاجل والرزق الحلال الوفير، وتحقق لي كل ما أتمنى وأرجو، وتفرج همي وتحقق لي كل خير ويسر في ديني ودنياي، وترحمني وتغفر لي ولوالدي وللمؤمنين والمؤمنات، إنك على كل شيء قدير، وصلى الله على سيدنا محمد وعلى آله وصحبه وسلم.

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد