ميسي يرفض هذا العرض الضخم من الهلال السعودي

ميسي يرفض عرض الهلال

ميسي يرفض هذا العرض الضخم من الهلال السعودي _ قدم نادي الهلال السعودي عرض جديد بشكل رسمي لأسطورة كرة القدم ليونيل ميسي في مفاوضات ضمه إلى صفوفه، جاء ذلك بعد انتهاء عقده مع نادي باريس سان جيرمان.


فيما كشف خبير انتقالات اللاعبين في أوروبا، فابريزيو رومانو، عن تطورات التفاوض بين ميسي ونادي الهلال، عبر حسابه بموقع "تويتر"، قائلا: "أرسل الهلال السعودي عرضاً رسمياً إلى ميسي براتب يزيد عن 400 مليون يورو في الموسم الواحد، أي ما يقارب المليار و600 مليون ريال سعودي".

16441326371334202301120242284228.jpg

وأضاف فابريزيو رومانو: "أولوية ميسي المطلقة لاتزال الاستمرار في أوروبا، كما ينتظر برشلونة معرفة موقفه من قانون اللعب المالي النظيف لإرسال عرض رسمي و فتح المفاوضات معه".
وأكد فابريزيو رومانو على أن ميسي لم يوافق حتى الآن على تجديد عقده مع باريس سان جيرمان بسبب طلبه ضمانات رياضية.

وفي السياق ذاته، كشفت بعض التقارير الصحافية عن أن عرض نادي الهلال تضمن كافة المزايا المقررة للاعب، ولبى كافة مطالب النجم الأرجنتيني.

ميسي يرفض عرض الهلال

وفي الوقت ذاته أفاد موقع "TyC Sports" الأرجنتيني، إن ميسي رفض عرض الهلال الرسمي الذي قدم له خلال الساعات الماضية.

والد-ميسي-يصل-السعودية-لحسم-صفقة-القرن-لـ-الهلال.jpg
 

ومن المقرر أن ينتهي عقد ميسي مع باريس سان جيرمان نهاية الموسم الصيفي الحالي لعام 2023، حيث أنه لم يتبق أمام ميسي سوى أقل من 5 أشهر على عقده الذي كان لمدة عامين مع باريس سان جيرمان، ويحق له التوقيع لأي فريق بداية من الموسم المقبل.

ويذكر أن ميسي قد ختم مسيرته الكروية الرائعة بالتتويج بلقب كأس العالم 2022 في قطر، والتتويج باللقب الغائب عن الأرجنتين منذ 36 عاماً.

المصدر : وكالة سوا_ زهرة الخليج

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد