فوازير غازي الذيابي.. طريقة الاشتراك للفوز في الجائزة الكبرى

فوازير غازي الذيابي

فوازير غازي الذيابي : هاشتاق غازي الذيابي للفوز في الجائزة الكبرى "سيارة الأحلام" - تصدرت هاشتاق فوازير غازي الذيابي تريند البحث على منصة تويتر وتصدرت أيضاً فوازير غازي الذيابي 7 للاشتراك في المسابقة للفوز بالجائزة الكبرى "سيارة الأحلام"

وسنقدم لكم في وكالة سوا الإخبارية هاشتاق غازي الذيابي للمشاركة في مسابقة فوازير غازي الذيابي وأرقام التواصل وطريقة الاشتراك في فوازير غازي الذيابي 7 عبر هاشتاق غازي الذيابي .

هاشتاق غازي الذيابي

مسابقة فوازير غازي الذيابي 7 يمكن الفوز في سيارة الاحلام عن طريق هاشتاق غازي الذيابي ، وهذه المسابقة التي بدأت منذ أول رمضان المبارك 2023، وتكون الجائزة الخاصة بها هي سيارة الأحلام وتم التصوير في الأيام الماضية تسليم الفائزين السيارة الخاصة بهم.

فوازير غازي الذيابي 7 "هاشتاق غازي الذيابي"

تعتبر فوازير غازي الذيابي من المسابقات ذات الشعبية الكبيرة للغاية لذلك يبحث عنها ملايين من المواطنين.

وسيتم سحب أكثر من 17 سيارة هيونداي وسيتم توزيع أيضًا 16 سيارة نيسان صيني جديدة، ستكون المفاجأة في جائزة الحلقة الأخيرة من المسابقة عن طريق هاشتاق غازي الذيابي حيث سيتم سحب سيارة لكزس.

fe60a1d7-4275-4ac2-bd88-b6aa5be393bc.jpg
فوازير غازي الذيابي

طريقة الاشتراك فى برنامج فوازير غازي الذيابي 2023 " هاشتاق غازي الذيابي "

الطريقة الأولى:

يمكن الاشتراك في المسابقة عن طريق الذهاب الى هاشتاج غازي الذيابي على تويتر وكل ما عليكم فعله المشاركة في هاشتاج ‎#فوازير_غازي_الذيابي7 على تويتر.

الطريقة الثانية:

الاشتراك في فوازير غازي الذيابي عبر أرقام التواصل الآتية:

  • أو عن طريق الاتصال على رقم 0592732536 عبر شبكة زين.

  • أو عن طريق الاتصال على رقم 0544023046 عبر شبكة موبايلي.
  • او عن طريق الاتصال على رقم 0535527889 عبر شبكة STC.

حساب تويتر غازي الذيابي

حساب تويتر غازي الذيابي اضغط هنا @gazzi_24

 يمكنكم متابعة حساب تويتر فوازير غازي الذيابي اضغط هنا ‎@GAldhiyabi247

مسابقة فوازير غازي الذيابي النسخة الثالثة

النسخة الأولى من مسابقة فوازير غازي الذيابي انطلقت خلال عام 2020، ومنذ هذا الحين أصبحت هذه المسابقة من انجح المسابقات التي تم إطلاقها في شهر رمضان ، الي ان وصلت المسابقة للعام الثالث على التوالى 2023.

وتقوم المسابقة بتقديم عدد من الجوائز ذات قيمة نقدية عالية لكافة المشتركين في المسابقة مثل احدث السيارات ومبالغ نقدية كبيرة، لذلك الأمر يوجد عدد كبير من الأشخاص يرغبون في الاشتراك تلك هذه المسابقة.

وترغب فئة اخرى من الاشخاص التعرف على شروط الفوز بالجوائز التي يتم تقديمها للمشتركين، حيث تقوم المسابقة بالكشف عن أسماء الفائزين، ثم بعد ذلك يتم تسليمها الجائزة التي تم حصلوا عليها من المسابقة.

وتتمثل الجوائز في 17 سيارة ضخمة و16 سيارة نيسان صني، وذلك في العشر حلقات الأولى من المسابقة، ويتم في الحلقات الاخيرة توزيع مبالغ مالية الى 3 فائزين تبلغ قيمتها النقدية 1000 ريال سعودي.

موعد فوازير غازي الذيابي 

يكون موعد فوازير غازي الذيابي في شهر رمضان المبارك تذاع مسابقة فوازير غازي الذيابي على منصة تويتر وذلك في تمام الساعة 11:00 بتوقيت المملكة العربية السعودية، ولا يتم عرضها في باقي شهور السنة الأخرى بل في رمضان فقط، وهي تختص المواطنين السعوديين في المملكة العربية السعودية فقط.

735b40f0-d236-4e89-9e23-0f4efb5e17b3.jpg
غاي الذيابي

جوائز وهدايا فوازير غازي الذيابي 7

سحب قوي على 100000 ريال لـ 4 فائزين+ 5 (Apple iPhone 14 Pro)، الاول: 40000 ريال والفائز الثاني:25000 ريال والفائز الثالث: 20000 ريال والفائز الرابع: 15000 ريال.

fc5a406d-e9f5-4ff5-834f-444af8f50ad9.jpg
الجوائز النقية في فوازبر غازي الذيابي

من هو غازي الذيابي

غازي الذيابي مشهور السناب شات، وولد في المملكة العربية السعودية، ويبلغ من العمر 36 عاما، وهو شاعر سعودي مهتم بكتابة العديد من القصائد والأبيات في الجوانب الأدبية ذات الأهمية الكبيرة. 

وغازي الذيابي لديه سيرة الحوسبة الأدبية المتعلقة بأعماله الأدبية في مجال عمله، وهي كتابة الآيات والأشعار على الشعر العربي، والتي تركز كل اهتمامه على هذه الأعمال الأدبية التي تحتل جزءا كبيرا من الأعمال، من الفن المتعلق بعمله، محال تعليمي.

ويتمتع غازي الذيابي بشخصية كاريزمية تتميز بالقوة والشخصية الطيبة، وتهيمن على الكتابة والقراءة الأدبية في مجال عمله ودراسته العلمية. الأمر الذي يحظى باهتمام كثير من الأشخاص الذين يهتمون بكتاباته الأدبية وقصائده، وهو صاحب فوايزر غازي الذيابي في رمضان.

وبهذا متابعي وكالة سوا الإخبارية نكون عرضنا لكم هاشتاق غازي الذيابي وتفاصيل حول فوازير غازي الذيابي 7 في رمضان 2023، وطريقة الاشتراك وأرقام التواصل.

المصدر : وكالة سوا-وكالات

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد