دعاء للمسجد الاقصى والمرابطين فيه

دعاء للمسجد الاقصى والمرابطين فيه

دعاء للمسجد الاقصى والمرابطين فيه - حيث أصيب عدد من المصلين المعتكفين بالاختناق عقب اقتحام عناصر قوات الاحتلال الإسرائيلي المصلى القبلي في المسجد الأقصى بـ القدس وإطلاق قنابل الدخان والصوت اتجاههم لإجبارهم على الخروج من المصلى.

وتوفر وكالة سوا الإخبارية لمتابعينها الكرام دعاء للمسجد الاقصى والمرابطين فيه عقب قتحام عناصر قوات الاحتلال الإسرائيلي المصلى القبلي في المسجد الأقصى بالقدس وإطلاق قنابل الدخان والصوت اتجاههم لإجبارهم على الخروج من المصلى.

دعاء للمسجد الاقصى والمرابطين فيه

دعاء للمسجد الاقصى والمرابطين فيه بعد أن اقتحمت قوات الاحتلال الإسرائيلي أمس الثلاثاء 4 ابريل 2023، باحات المسجد الأقصى المبارك، واعتدت على المصلين، في ظل دعوات المنظمات الاستيطانية لتنفيذ اقتحامات واسعة للأقصى، الأربعاء، وذبح قرابين الفصح.

اللهم ارزق المسجد الأقصى والمرابطين فيه الأمن والأمان، واجعلهم يقومون بالصلاة والعبادة في ظل عرشك الكريم، واجعل هذا المكان محفوظاً من كل سوء وشر، وانصر المسلمين في كل مكان، واحفظ دينهم وأرضهم وعرضهم، إنك على كل شيء قدير وحكيم. اللهم آمين

دعاء للمسجد الاقصى

اللهم ارزق المسجد الأقصى وشعب فلسطين الحرية والأمن والاستقرار، وانصرهم على أعدائهم، واجعلهم يعيشون حياةً كريمة ومستقرة في أرضهم المباركة، واحفظ المسجد الأقصى واجعله آمناً مطمئناً لزواره، واجعله بيتاً للعبادة والذكر، وارفع عنهم الظلم والاضطهاد، وألبسهم ثوب العزة والكرامة، إنك على كل شيء قدير وحكيم. اللهم آمين.

دعاء للقدس

اللهم ارزق القدس وشعبها الأمن والأمان، وانصرهم على كل من يريدون الإيذاء والتدمير، واجعلها مدينة مطمئنة ومستقرة، واحفظ أراضيهم وأماكنهم المقدسة، وأعنهم على الصبر والاحتماء بدينهم وتراثهم وثقافتهم، وأعنهم على مواجهة كل الصعوبات والتحديات التي يواجهونها، إنك على كل شيء قدير وحكيم. اللهم آمين.

 

 

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد