الموت يُفجع الفنانة المصرية دينا الشربيني

الفنانة المصرية دينا الشربيني

الموت يُفجع الفنانة المصرية دينا الشربيني_ أعلنت الفنانة المصرية دينا الشربيني أمس الثلاثاء 4 أبريل 2023، وفاة والدها محمد الشربيني ورحيله عن الدنيا.

وذلك بمشاركة دينا الشربيني متابعيها بوست على حسابها على مواقع التواصل الاجتماعي نعت فيه والدها الراحل، حيث كتبت:" توفي الى رحمة الله تعالى والدي الحبيب السيد محمد الشربيني، برجاء الدعاء له بالرحمة والمغفرة، صلاة الجنازة الأربعاء بعد صلاة الظهر في مسجد المشير طنطاوي - التجمع الخامس".

فيما شارك العديد من المتابعين والنجوم في تقديم التعازي لدينا الشربيني،منهم النجمة هنا شيحة ومي عمر، وكذلك كندة علوش و المذيعة لميس الحديدي والهضبة عمرو دياب بإرسال التعازي لدينا الشربيني، وسط دعوات لوالدها الراحل بالرحمة.

من هو والد الفنانة دينا الشربيني

ويذكر أن الفنانة دينا الشربيني، كانت قد احتفلت مع والدها محمد الشربيني، بعيد ميلاده قبل أيام، حيث قامت بنشر صوره له من أيام الشباب.

وكتبت على الصورة تعليقاً: "لطالما كنت الأب الأكثر دعمًا في العالم، عيد ميلاد سعيد لك، أنت حقًا مصدر إلهام وصديق ومعلم، دائمًا ما تجعلني أشعر بالأمان والحب غير المشروط".

667176-Capture.png
 

وتابعت دينا الشربيني: "أريد المزيد من السنوات لقضائها معك، ربما تكون السنوات القادمة من حياتك مليئة بالسعادة والفرح اللامحدود، أحبك إلى ما لا نهاية، تجعلني أشعر بالامتنان ليس فقط لأنك أب رائع ولكن أيضا لأنك إنسان مثالي، إنها نعمة أن تكون جزءا مني، شكرا لأنك سوبرمان في حياتي، أحبك يا أبي".

سبب وفاة والد دينا الشربيني

لم يتم الإعلان حتى اللحظة عن سبب وفاة والد دينا الشربيني، حيث كان الخبر مفاجأة كبيرة وصادم للجميع.

المصدر : وكالة سوا_ وكالات

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد