معلق مباراة برشلونة وريال مدريد في الكلاسيكو اليوم بكأس ملك أسبانيا

كلاسيكو برشلونة وريال مدريد اليوم

معلق مباراة برشلونة وريال مدريد في الكلاسيكو - حيث تضج محركات البحث في هذه الآونة والساعات القليلة الماضية عبر مختلف محركات البحث ومختلف مواقع التواصل الاجتماعي عن موضوع من هو معلق مباراة برشلونة وريال مدريد في الكلاسيكو اليوم، من قبل الالاف من عشاق ومحبي الرياضة وكرة القدم العالمية والأوروبية ومشجعي برشلونة وريال مدريد على وجه التحديد.

وحرصاً منا عبر وكالة سوا في تقديم كافة ما يبحث عنه المتابعون، نقدم لكم من خلال هذا التقرير عن معلق مباراة برشلونة وريال مدريد في الكلاسيكو، وكافة تفاصيل مباراة برشلونة وريال مدريد في الكلاسيكو، موعد مباراة برشلونة وريال مدريد في الكلاسيكو اليوم، القناة الناقلة لمباراة برشلونة وريال مدريد في الكلاسيكو اليوم، من هو حكم مباراة الكلاسيكو بين برشلونة وريال مدريد؟. 

موعد مباراة برشلونة وريال مدريد في الكلاسيكو بكأس ملك أسبانيا

ومن المفترض أن تقام مباراة برشلونة وريال مدريد في الكلاسيكو بكأس ملك أسبانيا، اليوم الأربعاء الذي يوافق 5 ابريل 2023، في مباراة مرتقبة ومصيرية تحدد هوية المتأهل لنهائي كأس ملك أسبانيا لعام 2022-2023.

وتتجه أنظار عشاق ومحبي كرة القدم العالمية والأوروبية ومشجعي برشلونة وريال مدريد نحو ملعب سبوتيفاي كامبة نو الملعب البيتي لنادي برشلونة والمستضيف لمباراة كلاسيكو إياب كأس ملك أسبانيا بين برشلونة وريال مدريد.

وعن توقيت مباراة برشلونة وريال مدريد فإنها تأتي في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة وفلسطين، والعاشرة بتوقيت مكة المكرمة، والحادية عشر بتوقيت أبو ظبي وقطر وعمان.

وكانت قد انتهت مباراة برشلونة وريال مدريد في كلاسيكو ذهاب كأس ملك أسبانيا الشهر المنصرم، بإنتصار برشلونة على ريال مدريد بهدف وحيد، حمل توقيع اللاعب الأفريقي فرانك كيسي لاعب خط وسط فريق برشلونة.

إقرأ أيضاً: حكم الكلاسيكو بين برشلونة وريال مدريد في كأس الملك والقنوات الناقلة

القناة الناقلة لمباراة برشلونة وريال مدريد في الكلاسيكو اليوم

ويتسائل الكثير من المتابعين عن ما هي القناة الناقلة لمباراة برشلونة وريال مدريد في الكلاسيكو اليوم الأربعاء 5 ابريل 2023.

وكانت قد أعلنت مجموعة قنوات SSC SPORT السعودية، الحاصلة على حقوق بث وإذاعة مباريات كأس ملك أسبانيا في الوطن العربي والشرق الأوسط، عن إذاعتها مباراة برشلونة وريال مدريد في كأس ملك أسبانيا في الكلاسيكو المقام غداً على ملعب سبوتيفاي كامب نو.

وجاء في إعلانها أن قناة SSC SPORT1 HD هي القناة التي سوف تبث وتذيع عليها مباراة برشلونة وريال مدريد في الكلاسيكو، غداً في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة وفلسطين، والعاشرة بتوقيت مكة المكرمة، والحادية عشر بتوقيت أبو ظبي وقطر وعمان.

ويمكنك مشاهدة مباراة كلاسيكو برشلونة وريال مدريد مجاناً، وذلك عن طريق تطبيق وموقع شاهد VIP.

إقرأ أيضاً: كم مرة هزم برشلونة ريال مدريد في الكلاسيكو

معلق مباراة برشلونة وريال مدريد في الكلاسيكو اليوم

وكانت قد أعلنت مجموعة قنوات SSC SPORT السعودية، وهي الحاصلة على حقوق نقل وبث وإذاعة كل مباريات كأس ملك أسبانيا لعام 2023، ومباراة برشلونة وريال مدريد في مباراة إياب كأس ملك أسبانيا غداً الأربعاء 5 ابريل 2023.

وجاء في إعلان قناة SSC SPORT أن المعلق السعودي المبدع فهد العتيبي هو معلق مباراة برشلونة وريال مدريد في الكلاسيكو على قناة SSC SPORT1 HD وشاهد VIP.

من هو حكم مباراة الكلاسيكو برشلونة وريال مدريد في الكلاسيكو اليوم

وكان قد أعلنت لجنة الحكام في الاتحاد الإسباني لكرة القدم عن هوية طاقم التحكيم الذي سيدير مباراة الكلاسيكو بين برشلونة وريال مدريد في إياب الدور نصف النهائي من بطولة كأس ملك إسبانيا للموسم الحالي 2022/2023.

وأسندت لجنة الحكام في الاتحاد الإسباني لكرة القدم مهمة قيادة مباراة الكلاسيكو للحكم، خوان مارتينيز مونويرا، مع تكليف الحكم خوسيه لويس جونزاليس بمراقبة غرفة تقنية الـ VAR.

وكان قد أدار الحكم الأسباني خوان مارتينيز مونويرا مباراتين للكلاسيكو بين برشلونة وريال مدريد الأولى كانت في عام 2020 وانتهت بخسارة برشلونة على "كامب نو" 1-3.

وكانت الثانية في العام الماضي على ملعب "سانتياجو برنابيو" وانتهت بفوز برشلونة 0-4 على ريال مدريد.

وبهذا متابعينا عبر وكالة سوا كنتم قد قرأتم في هذا التقرير والمقال موعد مباراة برشلونة وريال مدريد في الكلاسيكو اليوم، القناة الناقلة لمباراة برشلونة وريال مدريد في الكلاسيكو اليوم، من هو حكم مباراة الكلاسيكو بين برشلونة وريال مدريد؟. 

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد