محدث: انتر ميلان يخطف التعادل من يوفنتوس في الوقت القاتل

انتر ميلان يخطف التعادل من يوفنتوس في الوقت القاتل

خطف فريق انتر ميلان تعادلاً ثميناً خلال مباراة الذهاب التي جمعته امام نظيره يوفنتوس، وكانت هذه المواجهة قد انتهت بواقع 1 – 1.

بدأ الشوط الاول بحذر كبير بين الفريقين حيث اعتمدا على الخطط الدفاعية المحكمة التي حدت من الخطورة على مرمى كلا الفريقين خلال فعاليات الشوط الاول، ومع بداية الشوط الثاني تمكن فريق الانتر من فرض سيطرته على الكرة تدريجياً حيث استلم زمام الامور ولكن فرصه باءت بالفشل، في حين تمكن فريق السيدة العجوز من احراز هدفه الوحيد في اللقاء خلال الدقيقة 83 عبر اللاعب خوان كوادرادو بطريقة رائعة، ولكن فرحتهم لم تكتمل حيث احرز روميلو لوكاكو هدف التعادل في الدقيقة الخامسة من الوقت الاضافي للشوط الثاني، ولينتهي اللقاء بهدف لمثله.

يذكر ان مباراة الاياب التي ستجمع الفريقين ستقام في 26 نسان الحالي.

وأبدى الأرجنتيني أنخيل دي ماريا، نجم يوفنتوس، غضبه، من قرار مدربه ماسميليانو أليجري، خلال مواجهة الديربي أمام إنتر ميلان، على ملعب أليانز ستاديوم، في ذهاب نصف نهائي كأس إيطاليا.

ففي الدقيقة 65 من عمر المباراة، قرر أليجري إجراء تبديل أول بخروج دي ماريا ليدفع بفيديريكو كييزا، بحثا عن تجديد الدماء وتنشيط الناحية الهجومية.

وبحسب موقع "كالتشيو ميركاتو" الإيطالي، فإن قرار أليجري لم يكن موضع تقدير من قبل دي ماريا، الذي أبدى عدم رضاه وهو يخرج من الملعب.

وأضافت أن النجم الأرجنتيني ظهر بوجه غاضب عقب خروجه للجلوس على مقاعد البدلاء.

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد