تشكيلة الهلال ضد الفيحاء اليوم والقنوات الناقلة

تشكيلة الهلال ضد الفيحاء اليوم والقنوات الناقلة

تشكيلة الهلال ضد الفيحاء اليوم والقنوات الناقلة _ حيث ارتفعت نسبة البحث بشكل كبير من قبل عشاق الكرة و دوري روشن السعودي في جميع انحاء العالم عن تشكيلة الهلال ضد الفيحاء اليوم والقنوات الناقلة للمباراة.

ويرجع السبب في ازدياد البحث حول تشكيلة الهلال ضد الفيحاء اليوم والقنوات الناقلة، الى أهمية المباراة، وخاصة طمع الهلال في تحقيق الفوز الرابع على التوالي في مسابقة الدوري وتحقيق المزيد من النقاط للعودة للمراكز الاولى، وايضاً سيقاتل الفيحاء بكل قوته للفوز واستمراره في الفوز على الهلال والاثبات ان هنالك زعيم جديد في الساحات.

 

وتوفر لكم وكالة سوا الإخبارية من خلال هذا المقال، تشكيلة الهلال ضد الفيحاء اليوم والقنوات الناقلة، حيث يستعد العالمي لمواجهة نظيره الفيحاء في الجولة 22 من دوري روشن السعودي.

تشكيلة الهلال ضد الفيحاء اليوم والقنوات الناقلة

يستعد فريق الهلال لمواجهة الفيحاء في مباراة قمة مؤجلة ضمن الجولة الـ 17 من دوري روشن السعودي، ونقدم لكم في هذا المقال تشكيلة الهلال ضد الفيحاء اليوم والقنوات الناقلة

تشكيلة الهلال المتوقعة:

 

حراسة المرمى: المعيوف.

خط الدفاع: سعود عبد الحميد، خليفة الدوسري، علي البليهي، البريك.

خط الوسط: كوريلا، محمد كنو، ماريجا، كاريو، ديلجادو.

خط الهجوم: إيجالو.

من المتوقع أن يبدأ مدرب الهلال المباراة بتشكيلة 1-5-4 ويمكن أن يحمل التشكيل الهجومي المذكور في الأعلى العديد من الفوائد والإيجابيات، حيث يمتلك فريق الهلال لاعبي وسط قادرين على التحكم في الكرة وتمريرها بدقة، ولاعبي هجوم متميزين قادرين على صناعة الفرص وتسجيل الأهداف.

ومع ذلك، يجب الانتباه إلى أن استخدام هذه التشكيلة قد يؤدي إلى تعزيز الدفاع على حساب الهجوم، وبالتالي قد يؤثر ذلك على الأداء العام للفريق وفرصه في تسجيل الأهداف، لذا يجب على المدرب اختيار التشكيلة التي تتناسب مع مواصفات اللاعبين والخصم والظروف الخاصة بالمباراة.

ويستضيف نادي الفيحاء خصمه الهلال على أرضية ملعب "الملك سلمان"، في مباراة قوية تجمع بين الفريقين ضمن إطار منافسات الجولة 17 من دوري روشن السعودي، ويأمل كلاً من النصر والفيحاء تحقيق الفوز في هذه المباراة الصعبة.

 

موعد مباراة الهلال ضد الفيحاء اليوم والقنوات الناقلة

سيطلق حكم مباراة الهلال والفيحاء في الجولة 17 من دوري روشن السعودي صفارة اعلان بداية المواجهة اليوم الثلاثاء الموافق 4 أبريل 2023 في تمام الساعة التاسعة بتوقيت القاهرة والـ 10 مساءً بتوقيت مكة المكرمة و11:00 مساءً بتوقيت مكة المكرمة الامارات.

وستقام المباراة على أرض ملعب "الملك سلمان"، الذي يعد من أبرز ملاعب كرة القدم في المملكة، سيكون هذا اللقاء من الأحداث الرياضية المهمة التي يترقبها عشاق الكرة السعودية على مستوى الوطن العربي والعالمي، والذين ينتظرون رؤية فرقهم المفضلة تتنافس على الفوز في هذا اللقاء الحاسم.

ترتيب الهلال والفيحاء في دوري روشن السعودي

وما زال يبحث زعيم الكرة السعودية عن المزيد من النقاط التي تمكنه من العودة إلى المراكز الأولى في الترتيب العام للبطولة، حيث يحتل الهلال الآن المركز الرابع في الترتيب برصيد 42 نقطة، ويبتعد عنه الاتحاد في الصدارة بفارق 8 نقاط.


جدول-ترتيب-الدوي-السعودي-للمحترفين-2023-دوري-روشن-بعد-انتهاء-مباراة-الهلال-والخليج-المؤجلة-من-الجولة-16-scaled.jpg

بينما الفيحاء صاحب الأرض سيكون على موعد لخوض مواجهة قوية أمام الزعيم، ويقبع الفيحاء في المركز العاشر برصيد 24 نقطة.

القنوات الناقلة لمباراة الهلال ضد الفيحاء اليوم

تبث مباراة الهلال ضد الفيحاء اليوم في إطار منافسات الجولة 22 من دوري روشن السعودي، عبر شبكة قنوات SSC السعودية من خلال قناة SSC1 SD الى جانب قناة SSC1 HD، بالإضافة الى موقع شاهد.

معلق مباراة الهلال ضد الفيحاء اليوم

ولضمان الاستمتاع الكروي يبحث الكثير عن معلق مباراة الهلال والفيحاء اليوم، حيث يتولى المعلق الرياضي "عيسى الحربين"، مهمة التعليق الصوتي والقيادة الصوتية للقاء الهلال والفيحاء في دوري المحترفين السعودي ضمن منافسة الجولة الـ 17.

رابط بث مباشر لمباراة الهلال ضد الفيحاء اليوم في دوري روشن السعودي:

وتقدم لكم وكالة "سوا" بث مباشر لأبرز مباريات كرة القدم في جميع الدوريات الأوربية والآسيوية والإفريقية، وستكون مباراة الهلال ضد الفيحاء ضمن المباريات التي نبثها لكم، فكونوا بالقرب وتابعونا.

بإمكانك أيضاً مشاهدة مباراة الهلال ضد الفيحاء عبر منصة شاهد من خلال الرابط المرفق: اضغط هنا

وبهذا نكون قد استعرضنا لكم متابعي وكالة "سوا" الإخبارية، تشكيلة الهلال ضد الفيحاء اليوم والقنوات الناقلة، وموعد المباراة، وتوقيتها في أغلب الدول في العالم، وملعبها، ومعلق المباراة، والحكم، ويمكنكم متابعة كل جديد عبر الرسمي لوكالة سوا.

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد