أسباب ساهمت في نجاح مسلسل " الهرشة السابعة"

أبطال مسلسل الهرشة السابعة

أسباب ساهمت في نجاح مسلسل " الهرشة السابعة"_ لقى المسلسل المصري "الهرشة السابعة" التي تقوم ببطولته الفنانة أمينة خليل والفنان محمد شاهين، نجاحا ملحوظا وتفاعل كبير من قبل المتابعين ومستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي منذ بدء عرض أولى حلقاته، مما دفعهم بمطالبة صناع العمل بجزء ثانٍ منه قبل انتهائه.

حيث يحرص متابعي مسلسل الهرشة السابعة على التعليق بشكل مستمر على أحداثه والعلاقات التي تجمع بين أبطاله.

أسباب نجاح مسلسل الهرشة السابعة

ويعود نجاح مسلسل الهرشة السابعة عن غيره من المسلسلات الرمضانية لعام 2023، لعدة أسباب أهمها أنه عمل اجتماعي بسيط قريب من الجمهور، من حيث المواضيع التي تتم مناقشتها، وبساطة لغة الحوار بين الأبطال.


والسبب الثاني لنجاح مسلسل الهرشة السابعة هو تناوله قصة المعاناة التي تمر بها وتعيشها الأمهات الجدد، خاصة التي تنجب توأم، وتطرقه لما تمر به الأم بعد الولادة من تغيرات نفسية وهرمونية والدخول في تفاصيل حياة جديدة لا تعلم عنها شيئاً ومواجهة هذا بمفردها.


 

ويتناول العمل بعض العلاقات العاطفية المعقدة، التي اندمج معها الجمهور بشكل كبير، واعتبر نفسه جزءاً من العمل.
 

وأيضا من ضمن أسباب نجاح المسلسل هي واقعية قصص المسلسل التي لمست المشاهدين وحياتهم بشكل كبير، فأصبح المتفرج كأنه يرى جزءاً من قصته أو حياته.

ويعتبر اعتماد مسلسل الهرشة السابعة على الأبطال الشباب كان من الأسباب المهمة لنجاحه، فهو استهدف الحياة الخاصة لشريحة كبيرة من المجتمع، سواء الأزواج في مقتبل حياتهم أو الأسرة وتغيرها بعد وجود الأطفال.
1678462819_199_a8c51e8d (1).jpg
 

قصة مسلسل الهرشة السابعة

ومن الجدير بالذكر أن مسلسل الهرشة السابعة من بطولة أمينة خليل، محمد شاهين، علي قاسم، أسماء جلال، عايدة رياض، محمد محمود، حنان سليمان، أحمد كمال، وعدد من الفنانين، ومن تأليف مريم نعوم، وإخراج كريم الشناوي.

ويتكون المسلسل من 15 حلقة، وتدور أحداثه حول المشكلات التي يتعرض لها الزوجان بعد السنة السابعة تحديدًا من الزواج، حيث تدور القصة في إطار من التشويق والإثارة حول أحد المرضى النفسيين.

وتجسد النجمة امينة خليل دور زوجة محمد شاهين، ويمر الزوج بالعديد من المواقف الصعبة والكوميدية، مما يدفع الأهل للتدخل من أجل حل المشكلات والأزمات.

1-24.png
ddd04f38ee.jpg
92c26103.jpg

المصدر : وكالة سوا_ زهرة الخليج

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد