الهلال لا يكل ولا يمل.. هل تتم صفقة ميسي؟

ميسي والهلال.. العرض الرسمي على الطاولة

أفادت مصادر صحفية سعودية بتقديم نادي الهلال عرضًا رسميًا للاعب كرة القدم الأرجنتيني النجم ليونيل ميسي، الذي فاز بكأس العالم 2022 الذي نظمته قطر.

ويأتي هذا العرض بعدما دخل ميسي في فترة الأشهر الستة الحرة من عقده مع نادي باريس سان جيرمان الفرنسي الذي ينتهي مع نهاية الموسم الحالي.

afp_20230403_20230403-afp_33cj7n8_afp.jpg

ومن المتوقع أن يخفض النادي الفرنسي راتب اللاعب بنسبة 25 في المائة على عقده المربح للغاية بقيمة 25.6 مليون جنيه إسترليني في السنة، بسبب مشاكل النادي في الامتثال لقواعد اللعب المالي النظيف.

كما يطالب ميسي بضمانات للمدرب واللاعبين المستهدفين من قبل النادي، ويراعي جميع الخيارات المطروحة أمامه، بما في ذلك العرض الذي قدمه له نادي الهلال السعودي .

وكان والد ووكيل أعمال ميسي قد زار العاصمة الرياض في مارس الماضي، ورحب وزير السياحة أحمد الخطيب مجددا باللاعب وعائلته للاستمتاع بأفضل الوجهات السياحية والتجارب الاستثنائية في المملكة العربية السعودية.

صافرات الاستهجان على ليونيل ميسي

تحيط علامات الاستفهام مستقبل النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي مع باريس سان جيرمان، مع تراكم نتائج سلبية قد تعرّض صدارة فريق العاصمة للدوري الفرنسي لكرة القدم لخطر محدق.

مشهد متكرر على غرار ما حصل بعد الاقصاء ضد ريال مدريد الإسباني في ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا العام الماضي، عندما واجه مع زميله البرازيلي نيمار غضب الجماهير.

كما فرت الجماهير بطل العالم بعد الاخفاق الاخير أمام بايرن ميونيخ الألماني من الدور ذاته في دوري الأبطال، لكن الرسائل وصلت بصوت مرتفع ضد ليون.

المصدر : وكالة سوا - وكالات

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد