بالفيديو: السعودية: تعليم الأحساء تفتتح تحقيقاً حول هذه الحادثة

إدارة تعليم الأحساء بالسعودية تطالب بمحاسبة المسؤولين عن وجود طالب داخل مدرسة خارج أوقات الدوام

تداول نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي في المملكة العربية السعودية، فيديو بشكل واسع، يوثق طفل سعودي داخل مدرسة في مدينة الهفوف وخارج أوقات الدوام، حيث آثار غضب الجميع، وجاءت على أثرها ردود فعل قوية، مطالبين بعقوبة المسؤولين عن الواقعة.

تعليم الأحساء يشكل لجنة لتحقيق في الحادثة

حيث أعلنت الإدارة العامة للتعليم في الأحساء بالمملكة العربية السعودية، بياناً رسمياً نشرته عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي الأكثر انتشاراً في المملكة "تويتر"، أكَّدت خلاله تشكيل لجنة للتحقيق في الواقعة التي شغلت رواد مواقع التواصل الاجتماعي بالسعودية بعد انتشار فيديو وثَّق «وجود طالب داخل مدرسة خارج أوقات الدوام» في أحد مدارس المنطقة.

محاسبة المسؤولين عن احتجاز الطفل داخل المدرسة في السعودية


كما بينت إدارة تعليم الأحساء، أنه تم تشكيل لجنة مختصة من الإدارة للتحقق من الواقعة المنتشرة عبر وسائل التواصل الاجتماعي في إحدى مدارس مدينة الهفوف، مشيرة إلى أنَّ اللجنة سوف تقوم بدراسة الواقعة تمهيداً لاتخاذ الإجراءات النظامية اللازمة في الحادثة.

Fs0ZXNOXgAAYOOs.webp
 

علامات الخوف على الطالب

وفي الفيديو، يظهر الطالب وهو يقف في النافذة وعلى وجه علامات على الخوف بعد إغلاق المدرسة وتركه بمفرده.

ويوثِّق مقطع فيديو، الذي انتشر على نطاقٍ واسع عبر وسائل التواصل الاجتماعي، وجود طالب داخل مدرسة خارج أوقات الدوام في مدرسة المأمون بمدينة الهفوف، حيث أظهر الفيديو وجود الطالب وهو يقف في النافذة وعلى وجه علامات على الخوف بعد إغلاق المدرسة وتركه وحده.

مواعيد قطاعي البنين والبنات في المدارس:

وفي السياق، نشرت تعليم الأحساء عبر حسابها الرسمي في موقع التواصل الاجتماعي تويتر، مواعيد قطاعي البنين والبنات وهي كالأتي:

قطاع البنين

الحضور عند الساعة 9:30 صباحا

الحصة الأولى 9:45

الوقت المخصص للحصة 35 دقيقة

قطاع البنات

الحضور عند الساعة 9:15 صباحا

الحصة الأولى الساعة 9:30

الوقت المخصص للحصة 35 دقيقة

المصدر : وكالة سوا - وكالات

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد