شاهد: السعودية تقيم أطول مائدة إفطار في إندونسيا

المملكة العربية السعودية تقيم أطول مائدة إفطار في إندونسيا

المملكة العربية السعودية تقيم أطول مائدة إفطار في إندونسيا - نظمت وزارة الشئون الإسلامية والدعوة والإرشاد في السعودية أطول مائدة إفطار في تاريخ دولة إندونيسيا، وجاء ذلك ضمن مبادرة خادم الحرمين الشريفين لتفطير الصائمين في جميع مدن الدولة الإندونيسية.

وحضر على المائدة أكثر من ثمانية ألاف شخص، وتسعى الحكومة الإندونيسية ستسعى في تسجيل هذه المائدة ضمن موسوعة غينيس كأطول مائدة في تاريخ البلاد.

كما وجه الحاكم الشكر للمملكة العربية السعودية على هذه المساعدة الطيبة، وأعرب عن ثنائه الكبير على الأشياء التي تقدمها المملكة للجميع وليس لدولة إندونيسيا فقط.

وتعتبر المائدة التي أقامتها المملكة السعودية من أطول الموائد التي أُقيمت في تاريخ إندونيسيا حيث بلغ طولها حوالي 1200 متر.

كيف تم تحضير المائدة في إندونسيا؟

ذكر حاكم ولاية سومطرة أن تجهيز هذه لمائدة استغرق وقت كبير جدا، حيث تم التنسيق مع العديد من المطاعم وصل عددهم إلى 40 مطعم بالإضافة إلى مشاركة أكثر 400 عامل في تحضير هذه المائدة الطويلة التي نفذتها المملكة العربية السعودية.

وفي الختام تقدم بالشكر للمملكة العربية السعودية على ما تقدمه من فعاليات تعمل على تقوية العلاقات بين الأخوة المسلمين في المجتمعات العربية المختلفة، وظهر المواطنين الذين حضروا على المائدة في صورة مبهجة حيث رُسمت الابتسامة على وجوههم وأثنى الجميع على هذه المكرمة العظيمة التي أقامتها المملكة.

وفيما يلى نقدم إليكم مجموعة من صور المائدة التي أُقيمت في دولة إندونسيا من السعودية.

السعودية تقيم أطول مائدة إفطار في إندونسيا

أطول-مائدة-إفطار-في-إندونيسيا.jpg
4e96f354-3d60-4f4f-865d-67d2e6d77a0e-750x430-1.jpg
e4d08d05-4382-4a0f-b4e1-a21320445657.jpg
مائدة.jpg
 

المصدر : وكالة سوا - وكالات

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد